"نعم لانه غادر من حياتي ولم يعد"
- -
صوت كاسبير العالي يجعلها متوترة لحظات حتى قفزت ، ثواني معدودات سوف تحدد مدى كوننا سوف نبحث أم يقبض عليها وتبقى حبيسة الغرفة، جسدها سقط بثقل على يداي ، بسرعة هي نزلت على الأرض وأخذت يدي كنا نجري هي عداءه جيدة في نهاية الأمر خرجنا من نطاق المنزل والحي هي سريعه جدًا كانت تقهقه وهي تنظر لي.
"نجحنا"صرخت وهي تهز رأسها وترقص بطريقة غريبة بقيت أقهقه كالمجنون معها لم أتوقع نجاح هذه الخطة.
"لا أصدق حياتي مليئة بالإثارة في الأوانة الأخيرة هذا اللعين كان يستدرجني على أي حال أنا أملك العنوان في جيبي"قالت ويلو وهي تريني أياه وتهزه"هل هو حقيقي ؟ ربما هو يريد الإطاحه بك"قلت لتنظر له بتمعن.
"هذا عنوان منزله اللعين يالي من غبيه لم انتبه لرقم المنزل والحي آسفه"قالت ويلو لابتسم بحزن لتقوم بتمزيق الورقة"لا تخافي سوف نكون بخير فقط لنذهب من هذا لمكان مخفي"قلت وألتقط يدي"أنت فقط تتصرف كوالدي "قالت ويلو وهي تسير في الخلف يدي مرتبطه بها من الخلف كنت متقدما ببعض الخطوات.
"أنا أجد نفسي أتصرف بذاتي بجانبك تعلم من أكون وأنت الوحيد"قالت ويلو لأستدير وأسير عاكسًا خطواتي لأقابلها "أعدك عندما أعود للحياة سوف أكون أب جيد لطفلتي ولك"قلت لتقهقه وتنظر للأعلى.
"تعلم النجوم لم تعد جميلة عندما علمت بأن كالوم كاذب هو ليس هناك ليجعلني أحبها لربما والداي هربا أيضًا أريد معرفة السبب لكذبه علي والرحيل "قالت ويلو وهي تحكم قبضتها على يدي لحظات حتى أخترقتها وتبتسم لي بقينا نسير بضياع في هذا الليل نتحدث عن حياتنا السابقة "قلادتك"قالت ويلو وهي تقترب مني بشكل مخيف القلاده ترتفع من عنقي وتشير للإتجاهات بقينا نسير خلف تلك التعليمات .
نظرت لها وألتقطتها بيدي أنفاسي تعود بالتدريج وعينا ويلو تنظر لي وبعدها نظرت للجانب الآخر رفعت رأسي بعيدًا لنظر للجانب الآخر فتاة ترتدي زي رقص وستره شتويه في الأعلى تحمل شعر أشقر.
"كلاريسا"همست وأنطلقت لها ويلو تلحق بي بتوتر قطعت الشارع بدون أي أكتراث "كلاريسا"صرخت هي لا تتوقف عن السير وضم يدها.
"كلاريسا"قامت ويلو بندائها لتستمر في السّير"كلاريسا"قامت ويلو بإيقافها لتخلع سماعات الأذن وتنظر بخوف لها "أنتِ تبحثين عن الشخص الخطأ"قالت الفتاة ليتوقف نفسي للحظات وأعود فارغاً ويلو تقف صامته وتنظر لي.
"هي تكذب"قالت ويلو وهي تلحق بها خفيه "هي أخبرك بأنها ليست كلاريسا"قلت لتقف ويلو وتتنهد بغضب"هي تحمل صفاة مشابه لك عيناها بنفس اللون أيها الأحمق هي كلاريسا سوف ترى"قالت ويلو بإصرار وهي تعود للإختباء بقينا على هذا الحال لفترة حتى وصلت للمنزل كانت أمرأة كبيره تنتظرها في الخارج وترحب بها بحراره وعناق.
أنت تقرأ
Revival|الإحياء
Fanfictionالإحياء : كلمة تعني إعادة الوجود أو العودة للحياة بمعنى أقرب "بقائي كبشر كان أصعب مافعلت في حياتي" "المثل هنا" "ولكن أنا أشتاق لهم" "وهم نسوا تماماً أمر وجودك" تصنيف الروايه( قصص هواة -غموض وإثاره-خوارق)