"البداية"

7.1K 601 268
                                    




هل كان الموت نهاية كل شيئ هل كانت روحي العالقه في الأرجاء تفتقد الماضِ؟

هل أنا جثة في الواقع أم هو حلم مزعج سوف استيقظ منه وأعود مشتاق لمن أحب؟

ولكن ماذا عن تلك اللحظات التي أفكر فيها في من أحب وأقدر في حياتي السابقة أشعر بالفراغ لا أستطيع الشعور بالحزن أنا لا أشعر أبداً.

العودة للحياة هي هدفي الوحيد .

ولذلك كانت تعني أن أكون مُنقذاً وناجي أكثر من أن تَكن مجرد عودة للحياة فقط.

ولكن ماذا عندما تتحتم علينا الأمور بإختيار الخيار المؤلم لنا ولكن الأقل ألماً لمن نحب ؟

ولنتذكر جيداً قواعد السعادة الثلاثه ولكن هل سوف نبقى بها سعداء للأبد ؟

-لاتَعش حياة شخص آخر.

-ولا تَعش حياة يُريد الآخرون لك أن تحياها.

-ولا تَعش حياتك لإرضاء الآخرين.

"٩١١ ماهي حالتك الطارئه؟"قامت المستمله بإلقاء تلك الكلمة التي تطلقها لمرات عديدة يومياً ولكن كانت أول مرة لها لأن تستمع لهذا الرد.

"أنا أشعر بسكرات الموت"همس صوت ضعيف ،هي لم تستطيع تميز جنس المتحدث كان ذلك الشعور غريب لا أحد يعلم كيف تبدو سكرات الموت.

"ابقى على إتصال سوف نقوم بتحديد الموقع هل أنت بخير ؟ سيدي أقصد سيدتي يجب عليك تتبع تعلمياتي"قالت بصوت متوتر فتلك المكالمة تم تحديد موقعها وسوف يتوجه لها الفريق.

"مرحبًا "قالت السيدة محاولة التواصل مع من يعاني هي يجب عليها البقاء مع المتصل حتى يصل الدعم هي تريد شرح لحالته لتبتدأ في إعطاء بعض التعليمات.

"أبقى معي"قالت وهي تحاول كسب تلك الروح التي تلفظ آخر أنفاسها.

-نهاية البداية-

وفيت بوعدي وشفت تفاعل أدري البداية قصيره مره بس عشان تتحمسون للجاي النشر راح يكون بعد أسبوعين تقريباً ولو لقيت وقت فراغ عشان أكتب راح أحاول عشانكم ولو قبل الموعد ♥️

Revival|الإحياءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن