استقبال عائلي

216 5 5
                                    

استريحي الان ...لقد كانت ليله طويله جدا (قالها بصوت مجهد جدا)
احسست اني كنت سبب في تعبه واجهاده من مازادني انزعاج ..سامي انا اسفه جدا لقد سببت لك كثيرا من التعب ...(قلتها وانا اوجه نظري اليه )
جلس على المقعد بجانبي وقال الحوادث تقع لم يكن لك ذنب ..انه خطئي انا ..فقط حاولي ان تستريحي الان.
لم اقدر انام مواجهه له فضلت ان ادير ظهري باتجاهه..استدرت وحاولت ان انام لم اقدر نظرت لساعه (ياللهي انها الثانيه والنصف صباحا)
اخذت افكر (اهلي الان باشد القلق علي وسامي اكيد لديه ارتباطات)يجب ان اغادر المشفى حالا..
نظرت باتجاه سامي واذا به نائم على الكرسي ورافع اقدامه على حافه السرير الذي انا نائمه عليه....لم اقاوم اخذت اراقبه وهو نائم وكعادتي لم اغمض عيني حتى ابقى انظر اليه لاطول فتره ممكنه استمريت بالنظر حتى غلب النعاس اجفاني ونمت ..
صباح الخير ..كيف حال المريضه هذا الصباح (سمعت هذا الصوت )
اه صباح النور دكتور اعتقد انها بخير هل نقدر ان نغادر الان دكتور ( اجابه سامي،)
طبعا تستطيعون المغادره باي وقت اصابتها سطحيه لكننا فضلنا بقائها بالامس لانها كانت تعاني الام من اثر صدمه راسها
فتحت عيوني ووجدت سامي والطبيب والممرضه امامي
اه لقد استيقظت المريضه صباح الخير كيف حالك الان ....
اجبته بخجل لما سببته من تعب للمحيطين بي ..
انا بخير دكتور هل استطيع المغادره الان ارجوك ...
نعم بكل سرور تستطيعين المغادره وسوف اكتب لكي بعض المسكنات اذا رجع لكي الالم ...
كتب الطبيب الوصفه واعطاها لسامي بينما ساعدتني الممرضه على النهوض وتحسين هندامي وشعري ...
قال الطبيب..(انت محظوظه زوجك لم يرضى المغادره بكي قبل ان يطمأن عليك بصوره قاطعه ليله امس )كلام الطبيب جعلنا نتبادل النظرات وقبل ان اتكلم رد سامي شكرا دكتور لقد ساعدتنا كثيرا .
واخذ بيدي هيا لندا لنذهب للبيت سرت معه وانا ممسكه بيديه .قال هل انت افضل الان
نعم سامي انا بخير لكن انت قد تعبت كثيرا لم تنم بالامس جيدا واكيد الكرسي لم يكن مريح لك
لاعليكي المهم اننا تجاوزنا حادث ليله امس ..كانت ليله مليئه بالاحداث ...
ابتسمت نعم صحيح ..اتصور لو ذهبنا مع لويز للنادي الليلي لما كنا تعرضنا لكل هذا اليس كذالك وضحكت
ضحك سامي نعم صحيح لقد اكتفيت من الاحداث المثيره لليله امس افضل النادي الليلي ..
اوصلني للمنزل وقام بمساعدتي على الوصول للباب .طرقنا الباب
فتح كيم اخي الباب ...لندا يااللهي لقد قلقنا عليك كثيرا اين كنتي ؟؟؟وماهذا انت مصابه ماذا حدث؟؟
لاتخف كيم لاتخف انا بخير كان حادث بسيط
بسيط!!!!!!!ياللهي ماذا حدث يابنتي (قالها ابي )
احاطني ابي واخي ودخلنا للمنزل ودخل معنا سامي ...
جلست على الاريكه وجائت امي وساندي اوه حبيبتي ماذا حدث اخبرينا .لقد حاولنا الاتصال بك لكنك قد نسيتي هاتفك بالبيت .
وعند اتصالنا بلويز قالت لنا انك قد غادرتي الحفله باكرا
لندا ماذا حدث ؟؟!
اخبرتهم بما حدث لنا وان سامي قام بنقلي للمشفى وبقيي طوال الليل معي ..
قام ابي وكيم بالتوجه نحو سامي وشكره على مساعدته لي وقامت امي بمعانقته وشكره ايضا ...
وعندها اخذت عائلتي الحبيبه مهمتها في التعرف على الرجل الذي انقذ ابنتهم ..........كنت انظر وابتسم من بعيد
قامت امي وساندي بتحضير الافطار وجلسنا كلنا على المائده وتناولنا الافطار لقد كنت سعيده جدا لاني احسست اننا اصبحنا قريبين من بعضنا البعض اكثر منما كنت احلم ...
ذهب ابي واخي كيم مع سامي للجلوس في الصاله
عندها صعدت لغرفتي لكي استحم واغير ثيابي ..
حسنا يبدوا الشاب الذي قام بنقاذك وسيم اليس كذالك
ابتسمت وقلت لها نعم انه وسيم كان زميلي في الجامعه
ابتسمت ساندي وقالت متحمسه وهي تجلس على حافه السرير ( هل هو متزوج )
انه مطلق ولديه طفل بالخامسه من عمره ..
قالت ساندي ..حسنا لاباس المهم انه غير مرتبط الان وهذا هو المهم ..وضحكت وقامت باحتضاني وضحكنا سويا
قامت ساندي باختيار فستان ابيض مزهر بالورود الناعمه زرقاء اللون بلا اكمام ولبست قوفه جاكيت صوفي خفيف ازرق اللون ورفعت شعري عاليا على شكل كعكه لم يكن شكلي سىء مع الضماده الموضوعه على جبيني .
قمت بفتح الضماده وضعت بدل عنها ضماده لاصقه صغيره
نزلت للصاله لكن لم اجد احد التفت وجدت سامي نائم على الاريكه اخذت انظر اليه ..
احسست بيدين تمسك اكتافي .اوه ابي تصورتكم هنا تتحدثون
يبدوا انه متعب جدا يابنتي لقد غلبه النعاس عند جلوسه على الاريكه مباشرأ.يبدوا رجلا صالحا
نظر لي ابي نظره رضى وحب وقام بحتضاني وتقبيلي
خرجنا من الصاله واغلقنا الباب بهدوء تاركين سامي نائم بالداخل ..

احببت اخيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن