احببت اخيرا

359 7 15
                                    

كانت الحفله جميله جدا الموسيقى والرقص  الكل كان سعيد وانا ايضا كنت سعيده جدا ..

اخذت ركن بعيد اراقب الحضور وهم يرقصون ويتحدثون .
اشاهد ابي وامي وهم يضحكون واخي وزوجته يرقصون
ولا ننسى ملكه الحفله لويز وهي تراقص جيمس ..

وفي هذه الاثناء احسست بضل رجل واقف بجانبي ..
هل تسمح لي البطله بهذه الرقصه ؟؟ لقد كان سامي
وافقت ورقصت معه .لكني كنت شارده
لم اعد احس بقربه بتلك المشاعر التي كنت احس بها من قبل ..بالعكس تبادلنا الكلام بعفويه مثل اي صديقين عاديين ..
انتهت الرقصه وانتهى معها شغفي وتعلقي بحلم قديم
حلم حبي لسامي ..انا فعلا احبه الان لكن مثل صديق فقط ..
تركتهم وتوجهت للشرفه كان المنظر اكثر من رائع  المدينه واضواءها المختلفه والهواء البارد ليلا..
لقد ولدت لندا اخرى غير التي كانت من قبل ..
لندا جديده تحب الحياه وتعيش الحياه
.لم اعد اعيش على احلام قديمه لم اسعى  لتحقيقها .وبنفس الوقت لم انساها ..
بل عشت حياه مختلفه وجميله .اصبحت راضيه عن نفسي لم اعد احزن على ما فاتني لان القادم سوف يكون اجمل ..
انتهت الحفله وتم تكريم السيد ملفووي وتكريمي بجائزه تقديريه واخذنا بعض الصور مع كيفن هنري مدير الجريده..
عدت للبيت مع عائلتي والكل سعيد لما يحدث معي ..
اما انا فكنت افكر بقرار صعب لكن ضروري..

في صباح اليوم الثاني
اجتمعنا على الفطور ولا زالت السعاده باقيه على رجوه عائلتي ..
صباح الخير ..اهلا اهلا بالبطله لندا...قالوها مشجعين.
ضحكت وانحنيت لهم .
اخذت مكاني من الطاوله وقلت...
اريد ان اخبركم بقراري لكن لو سمحتوا لا تقاطعوني ...
انتبهوا لي
لقد قررت ان استقيل من وظيفه التدريس وسوف اعود لاستقر في لندن لاني لم اعد اطيق فكره بعدي عنكم اضافه لذالك ستفرغ للعمل الصحافي..ماريكم؟؟؟

فرحوا اهلي كثيرا بهذا القرار كانت سعادتهم لا يمكن وصفها وسعادتي انا ايضا ..
في وقت لاحق اتصلت بي لويز طالبه حضوري للجريد باسرع وقت ممكن ..
بالفعل بعد ساعه كنت في مكتب لويز ..
ماذا هناك لويز ؟؟؟
لندا عزيزتي .لدي مفاجئه لكي  ..لقد قرر السيد كيفن هنري منحك مكتب في الجريده يمكنك استلام مكتبك من الان ..
توجهت باتجاهي وهي تعانقني وتقول انا سعيده جدا من اجللك لندا ..
وانا سعيده من اجل نفسي ايضا لويز ....قلتها وانا اعانق لويز بقوه .اشكرك لانك ساعدتني لتغير حياتي لويز ..
انت احسن صديقه يمكن الشخص الحصول عليها في حياته..

توجهنا لمكتبي كان صغير ومتواضع لكنه كان احلى مكتب بنظري ..اثناء توجهي للنافذه وجدت المنظر المطل عليه جميل جدا ..
دق الباب ..اوه جيمس اهلا بك ..
لا بل اهلا بك انتي عزيزتي لندا ...
كان يحمل عبله كبيره من الكارتون وضعها على المكتب
وقال هذه هديتنا انا ولويز للترحيب بك عضوه جديده معنا..
فتحت العلبه وصدمت من الفرحه ..كانت اله طابعه نقريه مثل التي كانت موجوده في مكتب لويز..
انها جميله جدا ..اشكركم كثيرا ..
ثم قاموا بمساعدتي على استخراجها من علبتها ووضعها على المكتب ..
الان سوف نتركك تتقلمين مع مكتبك الجديد وحياتك الجديده ..علينا العوده للعمل ..غادرا المكتب وبقيت انا استمتع بما وصلت له من نجاح ..
جلست على حافه النافذه وانا اتذكر حياتي السابقه وكيف ان زياره اعتياديه لعائلتي في يوم من الايام قلبت حياتي راسا على عقب..
توجهت للمكتب وجلست عليه وادخلت ورقه في الطابعه ونقرت عليها ..

بدون مقدمات سوف اكتب ما حدث معي في الفتره السابقه واجعل منه قصه وانشرها بالعمود المخصص لي
.احترت ماذا اسمي القصه ؟؟
وجدت الاسم المناسب .سوف اسميها
احببت اخيرا..نعم وجدت من يستحق ان احبه فعلا ..
ان احب نفسي وحياتي واحلامي وطموحاتي لو لم يحب الانسان نفسه ويكون راضيا عنها .لن يكون قادر على حب غيره ..

فاقد الشيء لا يعطيه لذالك الان فقط بدات احب لندا الجديده الطموحه وليس لندا الكائيبه والتي كانت ترى حياتها اشباح من اماني واحلام الماضي فقط..

احببت اخير ..احببت نفسي..
                   

                       *** النهايه***

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 07, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببت اخيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن