لوحه

132 2 0
                                    

اتصلت بالشركه محدده موعد بعد اربع ساعات من نفس اليوم متذرعه ان السير ملفووي لديه جدول عمل مزدحم ويرغب بالاجتماع مع مهندسي الشركه قبل سفره ..
كانت البدايه موفقه جدا ...
جلست كل الوقت مع السير تيم وهو يشرح لي كيف سوف اتصرف واتكلم معهم وطلب مني ان اسالهم بصوره غير مباشره عن التكتم في هذا المشروع لان السير ملفووي لا يرغب بمعرفه دائره الضرائب بتعمير القصر
لانه كان لا يدفع ضريبه عليه لكونه قصر مهجور ومتهالك
لكن اذا تم تعميره واصلاحه اكيد سوف تكون دائره الضرائب من المستفيدين ..
وفعلا قبل موعدي مع الشركه بساعه تجهزت وكان السير ملفووي قد اشترى لي ثياب انيقه جدا
هذا الرجل صاحب ذوق رفيع جدا ..قالتها وانا ارتدي الثياب ..
نزالت من غرفتي وجدته بانتظاري بالمكتب وهو يحمل حقيبه بين يديه ..اعطاني الحقيبه
لندا ..في هذا الحقيبه توجد كل الاوراق الثبوتيه للقصر وكل الاوراق التي تحتاجين لها ..عليك ان تكوني قويه وصلبه وصعبه المراس ..لا تقتنعي بسهوله ولا ترضي على اي تصميم يجب ان تكوني انت المسيطره .
فهمتي عزيزتي ...
نعم فهمت .....سوف اكون تحت حسن ظنك..

وصلت للشركه على الموعد المحدد وتم استقبالي بصوره جيده جدا ..
فعلا ان سمعه السيد ملفووي تسبقه..قلتها وانا منبهره بطريقه الاستقبال ..
عند التقائي بالمهندس المسؤال تم سوالي  مباشرتا عن السيد ملفووي
اسف انسه ..لكن اين السيد ملفووي الم يحظر..
اجل ..لم يستطع القدوم .وقد طلب مني تمثيله بالاجتماع انا الانسه انأ بارتك سكرتيره السير ملفووي والمسؤله عن الامور الاداريه الخاصه به ...( عرفت عن نفسي تماما مثل ما اتفقنا عليه انا والسيد ملفووي )

اهلا وسهلا بك انستي ...اجابني هارفيد وهو المهندس المسؤال ..
والان هل يمكننا البداء فوقتي محدود لو سمحت...
حسنا .تفضلي انسه انأ..
دخلنا للمكتب واعطيته الصور الخاصه بالقصر واطلع عليها وعلى هذا الاساس شاهدت بعض التصاميم وشرح لي الاسلوب المتبع ..
اسفه استاذهارفيد ...لكن اريد ان اعرف مدى دقت المواعيد التي تتكفلون بها..
لا تقلقي انسه انأ.نحن دقيقون بمواعيد التسليم جدا .
وبعد اخذ ورد طال اجتماعي معهم لمده ساعه وبالفعل فعلت كل ما طلب مني وقد لمحت للمهندس هاورد على موضوع التكتم لكي لا تعرف دائره الضرائب ..

ابتسم وقال طبعا طبعا انستي ولو احب السير ملفووي فنحن لدينا علاقاتنا في هذا الجانب ويمكن الاستفاده منها ...
جيد جدا...اكيد نحب ان نستفاد منها ..هذا خبر سوف يسعد السير ملفووي جدا ..قلتها بخبث ثم اكملت..
يسعدني ان نحدد موعد اخر لمناقشه هذا النوع من التسهيلات الظريبيه لو لم يكن لديك اي مانع ...

اكيد لا مانع لدي ...قاللها بانتصار
حسنا لنقل بالغد بالمزرعه الخاصه بالسير ملفووي. لنقل بالسابعه مساء ..
حسنا اتفقنا انسه انا .سوف اكون على الموعد المحدد

خرجت من الشركه وجلست بالسياره التي خصصها لي السيد ملفووي وعدت للمزرعه لكي نتحضر للجزء الاخير من الخطه ...
الحمد لله كل شيء يجري مثل ما رسمنا له .قالها وهو يدخن السكاره ..
نعم الحمد لله ...قلتها وانا مرتاحه لاني اتممت ما على من دور اما الان فالدور المتبقي كان من نصيب ملفووي

جاء المندوب عن شركه شدوو اوشن للمزرعه بالوقت المحدد واستقبلته انا .
وذهبت به الى غرفه المكتب حيث كان السير ملفووي بانتظاره..
كان السير جالس على الكرسي خلف المكتب وقد قمت بزاحه الكرسي  الذي يجلس عليه المندوب عن الشركه لليسار قليلا..

عند جلوس المندوب تذكرت كلام ملفووي لي صباحا..
( يجب ان نزيح هذا الكرسي لليسار قليلا لكي يكون الجالس مقابل هذا التمثال ..
اجبته مستغربه !!؟لماذا
لاني زرعت كاميرا فوق هذه اللوحه لكي يتم تسجيل اجتماعنا ونحاول ان نستدرجه لكي نحصل على ما نريد من معلومات ..)

جلست على الكرسي البعيد ومسكت القلم وتظاهرت بالكتابه ..
استمر الحديث اعتيادي جدا مجرد اخذ ورد حول المقترحات المطلوبه لنوع البناء وتصميمه..
لكن صبر وحكمه وذكاء ملفووي لا يمكن مقارنته باحد ابدا انه فعلا ثعلب ..
تحول الكلام تدريجيا الى القانون الظريبي ثم معدل الظرائب السنويه ثم وصلنا  الى التسهيل الظريبي
حتى انتهى بنا المطاف الى التهرب الظريبي وكيفيه القيام بذالك مع اشخاص متنفذين ..

لا اصدق !! لقد اعترف لنا بدون ان يدري ..
مر باقي الوقت والكلام الثمين مستمر حتى مضت ساعه ونصف..
انهى ملفووي القاء شاكر المندوب على تعاونه ومبدي اعجابه بالمخطط الذي قدمته الشركه وابدى موافقته على تسلم الشركه اعاده بناء القصر..
بعد مغادره الرجل للمزرعه ..انتزع ملفووي الكاميرا من فوق اللوحه وشاهدنا التسجيل كامل ..كان اكثر من رائع..
اتصلت بجيمس واعطيته عنوان المزرعه وجاء بسرعه .

وعند مشاهدته التسجيل قفز من الفرح وصرخ .اخيرا اخيرا.
اشكرك سير ملفووي اشكرك انت انسان عظيم ...قاللها جيمس مصافح السير ملفووي
ثم نظر ملفووي لي وقال ما كنت اقدر ان اعمل اي شيء لولا مساعده هذه الشابه الشجاعه لندا ..
نعم نعم ..كلامك صحيح ..انت فعلا شجاعه جدا لندا
مسكني بيديه الاثنتين وقال احسنتي احسنتي ..
تم تقديم هذا التسجيل للقضاء وتم اتخاذ الاجراء الازم باتجاه الشركه .
وتم اكمال التحقيق واكيد نجح نجاح منقطع النظير وزادت مبيعات الجريده للضعفين ..
وعلى اثر هذا النجاح المتواصل قام رئيس الجريده بقامه حفله كبيره للحتفال بهذا النجاح وايضا لتكريمنا انا والسير ملفووي لمساعدتنا في التحقيق .
حضر بالحفل كل عائلتي الحبيبه وايضا الاستاد ملكووي وزوجته مارغريت ولويز وجيمس وحضر سامي ايضا
كانت ليله جميله جدا
احسست اني  ولدت من جديد احسست اني فتاه اخرى.
لاول مره كان طعم الحياه عندي مختلف جدا..طعم النجاح وتحقيق الذات ..

احببت اخيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن