مناوره مثاليه

157 2 5
                                    

بالفعل ذهبت لمنزل السيد مكووري لتناول العشاء وايضا لفهم الموضوع الذي اخبرني عنه صباحا ..
اهلا عزيزتي .تفضلي .استقبلتني السيده مارغريت
اهلا بيك عزيزتي ..اجبتها بود.

اخذنا مقاعدنا على الشرفه المطله على الحديقه الخلفيه
واخذنا اطراف الحديث .
استلم الاستاذ وليم دفه الحديث دون التطرق للموضوع الذي  جئت من اجله .لكن كان صبري واسع بعض الشىء قلت لا ضير بالانتظار.!!!
مضت ربع ساعه وكان صبري قد نفذ فعلا..

اسفه لكن استاذ وليم لقد اخبرتني صباحا ان قريبك ...
لم اكمل الجمله حتى !!!

رن جرس الباب ....

انتفظ السيد وليم من مقعده وقال لقد جاء مولفووي
انه حقا منتظم بمواعيده.
ثم وجه نظره باتجاهي وقال عزيزتي سوف تسمعين الاجابه منه شخصيا ..

لا اعرف لماذا خفت..نعم خفت .دون سبب لكن انتابني هذا الشعور !!!
بقيت جالسه بمكاني منتظره هذا الرجل الشبح السيد ملفووي..
اهلا بك اهلا بك...قاده السيد ليم باتجاهنا ....
كان رجل ذوا قيافه كامله مربوع الهيئه خمسيني العمر يكاد يكون اصغر من السيد وليم بقليل ..
تقدم باتجاهنا بكل وقار ..مساء الخير
تقدم من السيده مارغريت وقبل يدها وقال عزيزتي مارغريت كيف حالك ..
اجابته بسعاده اهلا بك سير مولفووي ..

ماذا ..ماذا ..سير .سير هذا السيد سير ؟؟؟؟؟
لم احس سوي بيد مسكت كف يدي وقربتها من فمه .
اهلا انسه لندا .تشرفت بمعرفتك كثيرا

زادني شرف التعرف عليك سير مولفووي..
لا انكر لقد كنت مستغربه لم اكن اتصوره هكذا؟؟؟

عزيزتي لندا..اعرفك بالسير مولفووي ضابط  بالجيش الملكي صنف البحريه .وهو حاليا متقاعد وصاحب اكبر مزرعه لتربيه الخيول ....قاللها بتفاخر عظيم..

تشرفت بيك سيدي .....
جلسنا على مائده الطعام وتبادلنا الحديث في مواضيع مختلفه من ضمنها تاريخ السير ملفووي المشرف بالبحريه وبطولاته فيها...

بعد اكثر من نصف ساعه بعدما انهينا طعام العشاء ومساعدتي لمارغريت بتنظيف المائده وغسل الصحون
قدمت الشاي للسيدين ..
تفضلا الشاي.....
اوه عزيزتي شكرا ..تفضلي بمشاركتنا الحديث لقد كنا نتناقش بموضوع الشركه والتلاعبات التي تقوم بها ..

اجبتهم اووه نعم ...والان هل يمكنكم ان تفهموني بماذا تفكران؟؟؟؟
سوف نفضحهم هذا ما ننوي عمله اليس كذالك !! اجابني مولفووي بفرح ..
نعم نعم ..لكن كيف؟؟؟ اجبته بنزعاج
عزيزتي لا داعي للانزعاج والقلق..قالها ملكووي

قام ملفووي بشعال سكارته ثم نظر لي نظره جاده وقال
عندي قصر يكاد يكون مهجور وغير قابل للسكن يقع بالجهه الغربيه للجاده الخامسه من لندن
سوف نقدم للشركه عرض لتعمير هذا القصر .وانتي سوف تكونين سكرتيرتي التي سوف تمثلني عند الشركه
هل هذا الجزء من الخطه مفهوم

نعم مفهوم...ثم ماذا ...اجبته وانا كلي انتباه
سوف ترتبين لي موعد معهم ويجب ان تنسجي حولي هاله من الغموض !!
غموض؟؟؟؟ اجبته باستغراب
نعم عزيزتي غموض .اجابني مبتسم .
حسنا .سوف تتصلين بالشركه وتطلبين موعد لي معهم ويجب ان يكون قريب جدا وعند حلول الموعد لن اذهب بل سوف تحلين انتي بمكاني.. اتفقنا

لماذا لا تحضر انت ؟؟ لا افهم
اه فهمت لكي تكون غامض بالنسبه لهم سير ملفووي .
لكن انت بالفعل انسان معروف لن تكون غامض بالنسبه لهم ..اجبته وانا انظر له بعيينين مفتوحتان

ضحك بصوت عالي جدا....ثم قال
عزيزتي اني معروف هذا صحيح لكن يجب ان تكون هناك مسافه بينك وبين العدو حتى تكون المسافه للمناورات مثاليه..

لا انكر لم افهم اي شيء من الصيغه العسكريه التي قالها .لكن كلامه اعجبني ..
حسنا بالغد سوف اتصل بالشركه واطلب موعدا ..

قال صارخا..ماذا بالغد وكيف يتم هذا ؟؟؟
اجبته مستغربه. .عن طريق الهاتف
لا لا ..عزيزتي بالغد سوف نعود الى لندن ومن هناك سوف تتصلين بالشركه .لكي يعرفوا اننا بلندن وليس ويلز ..

اه كلامك صحيح...اسفه لم انتبه ...
بالغد سوف نسافر سويا وعليكي ان تسكني في بيتي الواقع بالمزرعه. وان لا تعلمي اي احد اننا في لندن
يجب ان تكون الخطه سريه جدا..

حسنا فقط سوف اخبر زملائي بالجريده لاني وعدتهم وايضا يجب ان يتعرفوا عليك ...

اجاب وهو يدخن السكاره حسنا حسنا سوف نفكر بطريقه للقائي بهم .لكن الان علينا ان نركز على الخطوه الاولى..

غادرنا ويلز باكرا..بعدما تكفل الاستاذ ليم بتقديم طلب لي  باجازه لمده مفتوحه من المدرسه لم يكن الطلب صعب التحقيق لاني فصلي الدراسي كان قد انتهى فعلا ..

وبعد الظهر كنا قد وصلنا للمزرعه .كانت جميله جدا طبيعه خلابه .رغم انها على ضواحي لندن لكنها تعكس الريف الانكليزي بكل جماله .لقد حسدت السير ملفووي على هذا المكان السحري الذي يعيش فيه .
اخذني بجوله في المزرعه وشاهدت الخيول التي يقوم بتربيتها كانت خيول جميله جدا ..

بعد انتهاء الجوله دخلنا للمنزل وجلسنا على مائده الطعام لتناول الغداء.
عزيزتي لندا عند انتهائك من تناول الغداء سوف نذهب لكي اريك القصر وتتعرفي على وضعه .
اجبته وانا متحمسه حسنا ...

ذهبا بعد الغذاء مباشرا نحو القصر ملفووي ..اثناء جلوسنا بالسياره اكمل السير تيم سرد  باقي الخطه .
لا انكر كانت خطه جهنميه..
توقفت السياره امام بوابه حديديه كبيره .ثم قال السائق وصلنا سيدي .
كان القصر كبير فعلا استقراطي الطلعه لكنه كان مهمل جدا .دخلنا فكانت امامي صاله استقبال كبيره وعلى احدى جوانب كان يقع السلم .جدران عاليه لكن متاكله ومتهالكه .
وقفنا في هذه الصالحه وهو يشرح لي تاريخ هذا القصر لكي اكون على درايه به اثناء نقاشي مع مهندسي الشركه .
لا انكر لقد اهتم السير ملفووي بادق التفاصيل ..
ولان عزيزتي انت جاهزه ؟؟
نعم جاهزه . اجبته بثقه..
ابتسم وقال ....
اذن بالغد سوف نبداء باول خطوه لمناوره العدوا....

احببت اخيراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن