رواية، خمسٌ و عِشرون خُطوة!
بقلــمي,,Enjoy,
.
.
.
2025 / أغسطس / 10
كانت ليلةً هادئة، كأي ليلةٍ أخرى مِن ليالي لندن البارِدة.
هناكَ في شرفةٍ تُطِلّ على المدينة التي لا تنام، كان يجلِسُ فتًى مع دفترٍ و قلم، و أمامه طاوِلة وُضِع عليها كأس شايّ.
كانت هذه مثالٌ على الليلة المِثالية بالنسبة له، فهو يحبّ الهدوء.
"و عندها ، ستموت هايزل بعد الطلقة ... و ماركوس سوف يعلم عندها من الفاعِل بسبب المُلاحظة الّتي تركتها له .. كلّ ما عليه فعله الآن هو إيجادِه مع الدّليل.. مُمتاز ! "قال الفتى بحماس و هو يكتُب في الدفتر ، بينما هبّت لفحة هواء حرّكت شعره الأجعد الطّويل.
" هاري؟ أأنت بالخارِج مجددًا؟" سمع صوتٌ يأتي مِن داخل الشّقة، و فُتِح الباب ببطء.
" مالذي- يا إلهي! ألا تشعُر بالبرد ولو قليلاً ؟! الجوّ قـ قارِص !" تذمّر الفتى وهو يشير لحقيقة أنّ هاري كان بـتيشرت بلا أكمام، بينما هو كان يرتدي أكثر مِن كُنزة و لا يزال يشعُر بالبرد.
" أنت حساسٌ للغاية ، ليّام. "قهقه هاري بينما ليام أدار عيناه، فالحرارة كانت تحت الصّفر بحقّ الجحيم.
" مالذي تفعله بهذا الوقت المُتأخّر على أيّة حال ؟ " تكلّم ليّام بينما إقترب مِن هاري ، و يديه في جيّبيه.
" لأنّه دائماً يكون الليل أجمل حين ينامُ الجميع، و تُطفئ الأنوار. عِندها تُعطى فرصة للنّجوم لتحاول إضاءة السّماء المُعتِمة ... و كأنّها تتعاون لعدم إحباط السّماء تِلك وإعطائها بعض الأمل، تعلم ؟ .. "تمتم هاري بكلّ شُرود، بينما رفع عيناه اللامِعة لنجومِ السّماء المُتلألأة.
إبتسم ليّام بدِفء بينما ربّت على كتفِه. لا ينفُك هذا الفتى يُفاجِئه بأجوِبتِه النّموذجية. و كأنّه يتدرّب على الكلام ليقوله لاحقاً.
" و لذلِك السبب، أنا الوحيدُ الّذي أفهمكَ، هاري."همس ليّام بإبتسامة و بادلَه هاري.
" لستُ أهتمّ حقّاً. فأنا لا أحتاجُ لآرآئِهم بي، كلّ ما أريده هو تركُ بصمَتِي على العالَم. "
" حسنٌ يا شيكسبير، ما رأيُك أن تعود للدّاخِل و تنال بعض الرّاحة ؟ فـ غداً يومٌ مُهِم. "تثائب ليّام وإستقام هاري ببطء و إلتَقَط أغراضه ثمّ إتّجه للدّاخِل خلف ليّام.
~~~
و في الجِهة الأخرى مِن لندن، كان جالِسٌ في غُرفتِه الواسِعة، و بيدِه هاتِفه الّذي كان يقرأ مِنه بِلَهفة.
أنت تقرأ
25 Steps ↠L.S ON HOLD.
Fanfiction"خمسٌ و عشرون خُطوة لأستدرجه. خمسُ و عشرون أسبوع لأنفذها. " تحدَّث مبتسِمًا بخِفة ، والسِّيجارة محصورةً بين شفتيه النَّحيلَه. "كيف تعرف أنها ستنجح؟" "أنا أعرفه. أعرفه هو و كُل تفاصـيلِه الصّغيــرة." "تفاصيل؟" "أعرفُ بأنه من النوع الذي يحِب...