chapter 14.

3.8K 173 151
                                    

ياااارربببييييي مننككككممممم ببكككيي !!

لا جد كلامكم يسعد بشكل؟؟؟؟. يعني ممكن بعضكُم ما يشوفه كبير أو كثير، بس بالنسبة لي يُعتبر كل حاجه)؛!.

قسمًا بالله ما أستاهل قُراء مثلكم، أحُبكم كلكم لتل أنجلز نفره نفره)؛.

إنشاءالله يعجبكم التشابتر، تراه أطول تشابتر بحياتي - تقريبًا ٧ك كلمة 😂!.

أقترح تقرأوا نهاية التشابتر الأخير إذا ناسينه لأنه هذا تكمله له، يعني بنفس اليوم وذا بموت.

+ إلي بالصورة هذا شخصية جديدة بتظهر بذا التشابتر، كولن سولومن.

~~~

"لوي؟ ما الذي تفعلهُ هنا؟" أخيرًا تحدّث ليام بإنزعاجٍ بادٍ من صوته، و عمل ذلِك كالإشارة للوي أن يقترب منهم بينما أنزل هاري بصرهُ إلى الأرض.

"لِما لا أكون؟ لقد بدأنا بدايةً سيئة، ليروي." تحدّث لوي بصوتٍ -في رأي هاري- قد كان أبحّ مِن ذي قبل. بل و أجمل لأذناي الفتى الأجعد.

"لِيام." صحح له ليام سريعًا بهمس، الغضبُ باديًا على وجهه المتعب.

"أجل، لاندون. على كلٍّ،" إستطاع هاري إلتقاط بعض السخرية في نبرة الفتى، و لم يفشل ذلِك بجلب إبتسامةً صغيرة إلى شفاهه. "لِما لا نبدأ من جديد؟"

ضيَّق ليام عيناهُ قليلًا بشكّ، مُحدقًا بيد الفتى الممدوده أمامه. و بدا مُتردّدًا من مدّ يده كذلِك و مصافحته.

"أوه هيا، لستُ أعُض."

"أشُك بذلِك. فتِلك هي وظيفةُ الكلابُ الصغيرة والقصيرة أمثالك، العضّ و إحداث الفوضى. أصحيح؟" قال لِيام بالصرامة ذاتِها في صوته، و إبتسامةً فخورة قد تسللت إلى شفاهه حين وضع لوي يدهُ على صدره مُدَّعيًا الشعور بالإهانة.

"تبًا، تِلك قوية. لا أستطيعُ حتى أن أغضب بسببها." قال لوي بنبرةٍ دراماتيكية مُصطنعه، لكِن الوضع لسببٍ ما قد بدا مشحونًا بالنسبة إلى هاري.

رُغم إبتسامات ليام و لوي الجانبية، قد كان هواءُ الغُرفة ثقيلٌ بعض الشيء- لدرجةٍ جعلت هاري ينظُر ناحِية مُكيّف الهواء ليتأكّد مِن أنهُ مُشعلًا. و عِندما أعاد الفتى الأجعد عيناهُ ناحِية السرير، تفاجئ برُؤية إبتسامات الفِتيان تختفي، و تُبدل مكانها نظرات الحِقد بينهُما.

و هاري لم يستَطِع التّحمل بعد الآن. "أ-أنا ذاهبٌ لدورة المياة، عُذرًا." إستقام الفتى بسُرعة، واجدًا طريقهُ إلى الباب دون كلمةٍ أخرى. و إستَطاع الشعور بأعيُن لوي و ليام تلحقهُ حتى أغلق الباب خلفه.

25 Steps ↠L.S ON HOLD.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن