chapter 12.

3.3K 180 207
                                    


~~


  أمسك بالحَبل بإحكام، شادًّا جسدهُ للأعلى حتى شعر بالأرض تبتعِد تحت قدماه، ليضع قدماهُ على الحائِط كذلِك و يُوازِن نفسه.

تنفّس بثُقل، بينما شعر بذلِك الشعور المألوف اسفل معِدته؛ التوتّر. و الخوف. لكِنهُ تجاهَل ذلِك عندما وصل للنافِذة المنشودة والتي كانَت بالطّابِق الثالِث مِن هذا القصر الهائِل. و رأى وجه صديقِه المُغطّى بـ وِشاحه الأسوَد حتى أنفِه.

"هيا،" همس زين مادًّا لهُ يده، كي يُمسك بها الفتى و يترُكهُ يساعده على الصعود. "كل شيءٍ بخير؟"

"أه..أ-أجل، لا تقلق. أأنت بخير؟" همس لوي بنفسٍ مقطوعٍ بعض الشيء، مُتجاهلًا نظرات صديقه الغريبة و المليئة بالشّفقة تِجاهه. و هو لن يُنكر شعوره بالتعب قليلًا، فآثارُ الضّرب المُبرح الذي تلقاهُ قبل يومين ما زالَت تُهلِك عضلاتِه.

لكِن لوي لم ينسى أنّ صديقهُ كذلِك قد كان مُصابًا بعض الشيء.

"أجل لا عليك. حسنٌ، إليك الخُطة،" تحدّث صديقه، مُقرفِصًا خلف زاويةٍ ما كي يتأكّد مِن عدم وُجود أحدٍ قريب، قبل أن أخرَج مخطوطةً زرقاء صغيره مِن جيبه، بينما لوي كان يُراقِب المكان بحِرص.

و عليه القول، قد كان المكانُ فارهًا حقًا. فإن نظَر مِن حول الزاوِية التي كانوا هُم بها، يرى قاعةً مُتوسّطة الحجم، بُسِطت أرضيتها بـ خشب الـoak الغامِق والعتيق، بينما الجُدران قد لُوِّنت بخشبٍ أفتح قليلًا مِن الأرضية. ثمّ حوّل لوي نظرهُ إلى الأرائِك الثلاثَة ذوات اللون البيجي الموجودة بالوسط، بوسطِها طاولة قهوةٍ صغيرةٍ وُضِع عليها بعضُ الكُتب.

كما و أنهُ لاحَظ البيانو البُنّي اللون و الضخم في نِهاية الغُرفة، موضوعًا بكلّ كياسِةٍ عظيمةٍ وأصيلة. بينما كان السقفُ البعيد مُزيّنًا بـثُريا ضخمةٍ و ذهبية اللون. و لوي إستَطاع التخمين بأنّها قد تُضفي ظلالًا خفيفة حين تكونُ مُضاءه، مما جعل إبتسامةً صغيرة تتسلل إلى شفاهه.

ثمّ حوّل بصره إلى المِصطلى أو مُستوقَد النار الموجود أمامَ الأرائك و تِلفازُ البلازما الضّخم فوقه. و اللوحات الضخمة والفنّية المُعلّقة على الحوائِط جعلت مِن تِلك الغُرفة أجمل حتى في نظر لوي.

"لوي،" أخرجهُ مِن سرحانه صوت صديقه يُناديه، فإستَدار مُتنهدًا بخفّة. "حسبًا لهذا المخطوط، غُرفة وايتهيل تقَع في الطابق الرابع، أي فوقنا تمامًا." شرح الفتى ببطء، ليُزفر لوي الهواء بإنزِعاج و يُقرفص بجانبه.

"الرابع؟ و كم مِن طابقٍ بهذا المكان اللعين؟" سأل لوي رافعًا حاجبه، ليبتَسم صديقه بجانبية بينما تفقّد المخطوطة الزرقاء.

"حسنًا، هناك أربعُ طوابِق بإستثناء العِلية و القبو،" بدأ الفتى، "الطّابق الأول يحتوي على غُرفة جلوس، غُرفتين للضيوف، مطبخٍ صغير و غُرفة طعامٍ ضخمة، مع حمّامين بكلّ الجهتين. أما فالطّابق الثاني فيحتوي على غُرفة جلوسٍ أخرى أكبر حجمًا، حمامين كذلِك و بارٍ صغير، مخزن مُئن صغير، كما وأنّ هُناك أيضًا غُرفة للألعاب كالشِطرنج و البلياردو." صمت الفتى قليلًا بينما حدّق بالورقة بإعجاب، ليُصدر لوي صوتًا ساخرًا.

25 Steps ↠L.S ON HOLD.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن