chapter 16.

2.5K 144 152
                                    

  #RIPJohannah, you're always gonna be in our hearts.

للحين مو مستوعبه ... جوانا راحت):.

ياربي قسم كل ما أتذكَّر تجيني البكيه. ربي يساعد لوي و عائلته بذا الوقت العصيب هُف. لا تجي وحده تسوي فيلسوفه و تقول كفار و أننن ترى هُم ما زالوا بشر يحسون زيكم !

المهم معليش على التأخير بس نفسيتي كانَت زق الأيام إلي راحت بس قدرت أكتب ذا التشابتر اليوم.

+ تعليقاتكممممم على التشابترر إلي راح أستعدتني بشكل !!! ياااربي أحببككككمممم كلكمم شكرًا)؛!!!

حسيت إني جد أكتب لأحد أخيرًا):. شكرًا💔.

أستمتِعوا بالتشـابتر ماي أنجلز 💙💛💚.

~~

مُحاولة تذكُّر شيءٍ منسيّ قد تقودُ أحدهم للجُنون. فذلِك الشُّعور بأن ذِكرى مُعينة لم تحدُث رُغم حدوثها، مُثيرٌ للأعصاب. 

خصوصًا إن كانَت ذِكرى قد حدثت مُؤخرًا. 

تنهَّدت كارا للمرّة المليون هذا الصَّباح بينما سكَبت لها بعض القهوة في كوبها المُتنقِّل، و خرجَت مِن المطبخ. 

صُداع رأسها الشَّنيع ضلّ يُغريها لفِكرة عدم الذَّهاب للعمل اليوم، و العودة للنّوم حتّى الظهيرة. لكِنها شعرت بالذنب لكون إد الوحيدُ هناك الآن. فهي لم تكُن مُتأكِّدة إن كان هاري سوف يحضُر. مِما جعلها تُريد الذّهاب لمنزِل لوي و سحبه مِن هُناك، لكِنها لم تجِد في نفسِها الشَّجاعة لتفعل ذلِك. 

كما و أنّها كان لديها شيءٌ آخَر يجتاحُ فِكرُها مُنذ الصَّباح حين إستيقظَت؛ ما حدث بالأمس، أيًّا كان. 

مهما حاولَت حفر ذاكِرتها، كارا لا تستطيعُ تذكُّر كثيرًا مِن ما حدث بالأمس بعد أن إلتقت بذلِك الفتى و ذهبا للحانه معًا. 

قد تكونُ أفرطَت بالشُّرب فِعلًا كما قالَت الرسالة التي تركها لها لوكاس، لكِن كارا لم تستطِع تصديقَ تِلك الفرضيَّة لسببٍ ما. فهي تعلمُ شعور آثار ما بعد الثَّماله جيدًا، و هذا الصُّداع لم يكُن هو. 

و متى أفرطَت بالشُّرب، على أيّة حال؟ هي لا تذكُر حتّى كأسِها الأوَّل. 

تفقَّدت الفتاة ساعة هاتِفُها مُجددًا بينما خطت خارِج شقتها و أمسَت في طريقها تِجاه المقهى، ثُم تنهَّدت و أعادَت الهاتِف لحقيبتها و إرتشَفت قليلًا مِن كوب قهوتِها الدافئ حتَّى تشعُر بالسَّائل الساخِن يُدفئها داخليًا. 

"كارا." تجمَّدت في مكانِها لدى سماعِها لإسمِها. و عِندما كانَت على وشك أن تَستدير تحدَّث الصوت الأُنثوي مُجددًا، " لا تستَديري، سيروكِ! أخرجي هاتفكِ بسُرعة و تظاهَري بالعبث به." 

25 Steps ↠L.S ON HOLD.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن