الصورة: الدكتور ناثانْيُل براوْن.
شدّ الرجل باللباس الأبيض شعرَ رأسه بين أنامِلهُ بعُنف، على أملٍ أن يُخفف ذلِك الفِعل مِن توتُّره و ذعره المتزايِد مع الثانية. ثمّ مرتئِيًا بأنّ تِلك الطريقة لَم تنجح، بدأ يجوب الغُرفة سيرًا وإيابًا مِن غير وعي ليهدِّئ أعصابه.
"هذا لا يحدُث..إنه مُستحيل!" همَس بصوتٍ مهموم، عقلُه في مكانٍ آخَر كُليًا وبكلّ وضوح.
"دكتور براون؟ ماذا يجرِي!" دوَى صوت شابٍ آخَر في الغُرفة أفاق الدكتور بعض الشيء، فإستدار غرائزيًا لينتبه أخيرًا لآندِي الذي كان يُحاول النهوض من السرير مع نظرةٍ قَلقة على ملامِحه.
أخذ أنفاسًا عميقَة لرئتيه المُحتاجة، و إقتَرب مِن السرير بتردُّدٍ واضِح."إنهُ فقط..آندي، لا تهلع ولكِن..أنا لا أظُن بأنّ حادِثك قد كان حادِثًا فِعلًا."
ما إن تفوَّه الطَّبيب بتِلك الجُملة، حتّى غادَر الدَّم وجه آندِي شيئًا فشيئًا؛ فذلِك هو الشّيء ذاتُه الذي تفوَّه به لِكارا بنفسِه قبل عدَّة أيام! صحيحٌ أنّ تلك الفكرة قد ضلَّت تداهِمه وتُرهب كيانه مُنذ لحظة إستيقاظه في هذه الغرفة، لكن سماع شخصٍ آخَر يؤكد له أفكارُه وشكوكه قد أرسَل رعبًا جديدًا داخل آندِي.
أهُناك فعلًا شخصٌ ما يحاول إيذاؤه هو و أصدقائه؟
"كيف...كيف تعلمُ ذلك؟" سأل آندِي مُحافظًا على رباطة جأشِه، وعدَّل جلسته بإهتمام.
إبتلع ناثانْيُل براوْن توتُّره بصُعوبة وتنهَّد، آملًا بشدة أن لا يُظهر التردُّد بصوته حقيقة إعتراضات عقله. فليسَ كل يومٍ يكون على وشك إخبار غريبٍ ما بأسراره.
لكِن شيءٌ حيال آندي حثّ الرجُل بالوُثوق به، لِذا هو بدأ بالشَرح.
غالِبًا ما صدَّق آندِي بوجود عِصابات المافيا العالمية و المُجتمعات السِّرية تلك لغرض المُتعة لا غير، لكن عندما بدأ ناثانْيُل بالحديث عن إمكانيّة أن تكُون مُنظمة مافيا ضَخمة تُسمّى XVI خلف كُل هذا، كاد الشّاب أن ينفَجر ضاحكًا لظنِّه بأن تلك مجرد مزحةً مريضة.
لكن شيءٌ في أعيُن ناثانْيُل المرعوبة أخبرهُ بأن كُل ما كان يتفوَّه به حقيقي.
أنت تقرأ
25 Steps ↠L.S ON HOLD.
Fanfiction"خمسٌ و عشرون خُطوة لأستدرجه. خمسُ و عشرون أسبوع لأنفذها. " تحدَّث مبتسِمًا بخِفة ، والسِّيجارة محصورةً بين شفتيه النَّحيلَه. "كيف تعرف أنها ستنجح؟" "أنا أعرفه. أعرفه هو و كُل تفاصـيلِه الصّغيــرة." "تفاصيل؟" "أعرفُ بأنه من النوع الذي يحِب...