ملحوظه...اصبحت (شادو) تنادي الدكتور (ستيفن) بــ "جدي" و (شادو) لم تكن تعلم حقيقتها بعد (انها آليه)
°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°-°
مر شهرٌ على رعايه الدكتور (ستيفن) لـ (شادو) وفي اثناء هذا الشهر وهو يعلمها ويعرفها اشيااء اكثر الى ان اصبحت تستطيع القراءه والكتابه والحساب واصبحت ايضا مختلفه تماما، فلقد اختلف لون عينها من مخيف الى لطيف، وتصرفاتها من هادء جدا الى مشاغبه جدا، واصبحت تضحك وتبكي...وفي احدى الليالي دخل الدكتور (ستيفن) الى غرفه (شادو) ووجدها وهي نائمه بطريقه فوضاويه ضحك بصوت هادئ وقال في نفسه..."من يصدق انها آله صنعت لحمايه الناس" (لقد صنع الدكتور "شادو" لحمايه الناس) وفي نفس الوقت كانت (شادو) تحلم حلماً....عندما استيقظت في الصبح قال لها الدكتور (ستيفن) وهو يبتسم...."شعرك غير مرتب سوف نفطر ثم سوف ارتب لكِ شعرك..حسنا..؟؟" اجابته وهي تتنهد..."حسـناً" واثناء الفطور قالت (شادو) للدكتور (ستيفن)..."جدي...لقد حلمت حلما بالامس كان غريبا قليلا" سكت الدكتور (ستيفن) قليله وكان يقول في نفسه.."لابد انها رات جزء من مستقبلها" ثم قال لها..."حسنا دعينا ننتهي من الفطور سريعا ثم تحكي لي حلمك اثناء ترتيب شعرك..ما رايك..؟؟" اجابته.."موافقه" ...واثناء ترتيب شعر (شادو) جرت محادثه كبيره بين الدكتور (ستيفن) و(شادو) ولقد بداها الدكتور....
-مارايك يا (شادو) ان تخبريني ماحدث في حلم...؟؟
-حسنا....بداء الحلم بمبنى المدرسه...ثم بعد ذلك واثناء الطوابير الصباحيه سقتت اشيااء مخيفه وقويه من السماء وهي تصرخ وتقول..."اظهري يا (شادو) نعلم انك هنا في احدى هذه الصفوف هيا اظهري...ام انكي خائفه منا..؟؟"
ثم ظهرت في منتصف الطوابير وقلت له.."انا هنا...ثم انك مجرد مخلوق ذو شكل غريب فلما اخاف منك..؟؟"
وبعد ذلك غضب وهاجمني بسرعه شديده لكني كنت اسرع منه واقوى وهزمته بكل سهوله وكان الجميع في غايه الدهشه مما شاهدوه مني....هذا كان حلمي لكن ما يحيرني هو كيف صرت اسرع منه وهزمته بكل سهوله انا لو تدربت طول حيااتي لن اكون هكذا ابدا....ثم اكملت وهي غاضبه....جدي..هل تسمعني؟؟؟
اجابها الدكتور (ستيفن) بتوتر..."اجل..اجل..اسمعك بالتاكيد"
-حسنا مارايك في حلمي يا جدي...؟؟
-في الحقيقه....لا اعلم بعد لكن سوف اخبركي حين اعرف
شادو بحماس -حسنا انا متشوقه لمعرفت على ماذا يدل حلمي.....
مر اليوم كله مثل باقي الايام وفي الليل كان الدكتور (ستيفن) يحدث نفسه في سريره.....
هل اخبرها الحقيقه...هل اخبرها حقيقتها ومن تكون....يبدو انني سوف اخبرها واجعلها تعيش حياه طبيعيه مثل باقي الفتيات...ولابد ان اقول لها هذا غدا...لكن اخاف ان تصدم....
وهكذا كتبت "شادو" صفحه جديده في كتاب حياتها بعنوان....."حلمي العجيب"
أنت تقرأ
الفتاه شادو
Science Fictionشادو فتاه الية تم صنعها من قبل الدكتور ستيفن لم تكن تعرف هذه الحقيقة المؤلمة ولم يكن الدكتور يريدها ان تعرف فلقد وضع فيها المشاعر لذلك ظلت محبوسة طوال الوقت في البيت يمنعها حتى من التكلم الى احد وفي احدى الليالي شعر الكتور بقليل من الضيق بسبب ذلك فح...