عاد (ميكي) ومعه (شادو) الى المنزل...الاثنين كانا متعبين لذلك دخلا على السرير وناما بسرعه....استيقظ (ميكي) فوجد (شادو) نائما بجانبه...شاهدها لكنه لم يهتم لانه ظن انه حلم...وعندما ادرك الامر نهض مفزوعا...وقال في نفسه..."كـ...كـ..كيف جائت الىسريري" وعندما اقرب منها وجدها نائما بعمق..ابتسم بخجل وقال في نفسه.."كيف تقول انها مجرد آله..حتى لو كانت كذلك فانا لن اعاملها كـآله" ووضع عليها الغطاء وذهب ليحضر الطعام...استيقظت (شادو) فلم تجد (ميكي) ثم ذهبت لترى هل هو في البيت ام لا...فوجدته يضع الطعام على الطاوله ويقول لها.."اسرعي والا سوف يبدر الطعام" ردت عليه وعيناها شبه مغلقتين.."حااااااضر"....واثناءتناولها الطعام...جاء خبر مفاجئ على التلفاز في كل المدن والبلدان وكل مكان يقول..."شوهد كويكب خارج عن مساره قادم الى الارض بسرعه 2000متر/ساعه....واذا استطدم بالارض فهذا يعني...يعني نهايتنا....جميعالآليون المسلحون والاقوياء ذهبو الى هناك الان...ارجو من الجميع ان يدعو الله ان ننجو" توقفت (شادو) و(ميكي) عن الاكل وضلا مندهشين لما سمعو كانت (شادو) تقول في نفسها.."نهايتنا..اهذا يعني ان ميكي والجميع سوف يموتون.." ثم قطع افكارها رن الباب...ذهب (ميكي) ليفتح..فوجده الدكتور ستيفن و(هوتارو) و(هيبيكي) يقولون مفزوعين..."هل شاهدتم الخبر..؟؟؟" رد (ميكي) بـحزن..."اجل" ونظر الى (شادو) فوجدها تقول.."سوف احميكم..سوف احميكم جميعا" رد (ميكي) وهو حزين.."لا..ارجوكي لا تذهبي" نظرت له والدموع في عينيها..."لقد قلت اني سوف احميك واحمي الجميع..صحيح..؟؟" وضع الدكتور ستيفن يده على كتف (ميكي) وقال لـ(شادو) بابتسامه.."شادو حبيبتي...انت لست آليه عاديه...لان شريحتك لا يوجد مثلها..ومادتك نادره جدا..وهي تباع في المزادات العالميه باسعار باهضه...لذلك انا واثق من انك سوف تستطيعين انقاذنا وانقاذ نفسك ايضا" تحضرت (شادو) للذهاب و(ميكي) ظل حزين لاجلها....... جاء وقت ذهاب (شادو) لايقاف ذلك الكويكب..قالت للجميع بابتسامه.."اعدكم بانني ساعود" واعطت كل واحد عقد على شكل نجمه...وقالت ولهم بدموع وابتسامه.."اعدكم..سوف اعود حتما..لذلك..انتظروني^^" كانت (هيبيكي) تبكي و(هوتارو) حزين والدكتور ستيفن مبتسم بحزن...وعندما نظرت لـ(ميكي) اعطته عقد آخر به كواكب ونجوم وقالت..."لن اتاخر...اعدك انني سوف اعود"...ثم احتضنها (ميكي) بشده وقال لها والدموع في عينه.."سوف انتظرك..بالتاكيد سانتظر" ثم لوحت لهم بيدها مره اخيره وذهبت...ظل الجميع يبكي حزنا عليها و(ميكي) يقول في نفسه بابتسامه صغيره...."اريد رايتك مجددا...اريد ان اراكي تضحكين وتبكين مجددا..لذلك..سوف انتظرك"
عند شادو.....
"المنظر جميل من هنا....(فكرت بميكي)..ليت ميكي يراه" ثم افاقت وقالت.."لالا ليس الان وقت التفكير يجب ان اعود بسرعه..فهو سينتظر بالتاكيد" وعندما وجدت الكويكب ذهبت اليه مسرعه وظلت تضربه لاكنه كان كبير جدا.."ما الامر لماذا لا يتاثر..يجب لن اعود..يجب.." وحاولت بكل طاقاتها لكن لم تستطع......
وهكذا كتبت شادو صفحه من صفحات كتاب حياتها بعنوان..."الانقاذ"
أنت تقرأ
الفتاه شادو
Fantascienzaشادو فتاه الية تم صنعها من قبل الدكتور ستيفن لم تكن تعرف هذه الحقيقة المؤلمة ولم يكن الدكتور يريدها ان تعرف فلقد وضع فيها المشاعر لذلك ظلت محبوسة طوال الوقت في البيت يمنعها حتى من التكلم الى احد وفي احدى الليالي شعر الكتور بقليل من الضيق بسبب ذلك فح...