الفصل الاول :

261 17 21
                                    

في عام 2050...كان الدكتور (ستيفن) يريد تطوير الشرائح البيانيه وهي عباره عن شرائح توضع في الآت خاصه فمثلا..شريحه وضعت فيها بيانات القتال فانها توضع في آله صنعت ايضا للقتال...لقد حاول تطويرها بحيث يجعل الآلآت لها بعض من الشعور البشري..حااول اكثر من 10 مرات تطويرها لكن دون فائده...وفي ليله اكتشف سر اخفاقه في جميع المرات واستطاع اخيرا ان يطور الشريحه البيانيه الى شريحه تجعل الآلآت تشعر ببعض الشعور البشري مثل... الطعم، والرائحه، والهدوء، والازعاج، والراحه، والتعب...وعندما اراد الدكتور (ستيفن) مجسماً لآله مميزه لوضع فيها الشريحه البيانيه لم يجد في المختبرات غير مجسمات قديمه ومتكرره..لذلك اراد ان يصنع مجسم لآله مميزه بنفسه....لم يدر صنعها من الحديد او الالمونيوم...اراد صنعها من ماده صلبه جديده ونادره..وفي مره وهو في احدى الاماكن يبحث عن ماده مناسبه..وجد مجسماً صلباً في احدى الكهوف المخيفه..اخذ البعض منه ليفحصه في مختبره الخاص به..وجد ان ذلك المجسم ليس عاديا والماده التي صنع منها نادره جدا جدا وغاليه الثمن تعرض في المتاحف وايضا المزادات العالميه وعندما بحث بكم يبلغ ثمنها وجد ان اقل سعر بيعت به هذه الماده هو 1 مليون دولار...لم يصدق نفسه وكان في دهشه كبيره مما قراه..ثم ذهب مسرعا الى ذلك المجسم واخذ الكثير منه لصنع مجسم توضع به الشريحه البيانيه...ضل اكثر من ثلاثه اشهر يصنع في المجسم وفي كل يوم يجعله افضل من اليوم الذي قبله...وبعد ان انتهى من صنع المجسم..واراد ان يضف اللمسات الاخيره وهي الشريحه البيانيه كان متوترا جدا ويتصبب عرقاً وخائف من ان تفشل التجربه التي وضع فيها كل وقته...لكنه تشجع ووضع الشريحه البيانيه.. عندما وضعها لم يحدث شيء لكن في لحظه ظهر نور كبير اضاء المكان باكمله وعندما بدء النور بالانخفاض... وذهب ليرى تجربته وهو يقول في نفسه "هل نجحت يا ترى..؟؟" لم يصدق ما اصبح يراه امامه... لم تجعل الشريحه البيانيه الآله مجرد آله...لقد جعلتها تبدو كبشريه فعلا... كان الدكتور في غايه الدهشه لقد بَدَت الآله التي صنعها تبدو كالبشر الحقيقيون (استغفر الله =،=) كانت عيناها مخيفتان لكن الدكتور اخذها ورباها على انها ابنته واعطاها اسم "شادو" لم تكن تتحدث كثيرا او تاكل كثيرا وكانت عيونها مازالت مخيفه...كان الدكتور لا يجعلها تخرج من منزله ابدا خوفا عليها... لكن في يوم من الايام نظرت من النافده فرات طفل ياكل المثلجات (الايس كريم) كانت تحدق به طول الوقت الى ان رحل من اما النافذه...قالت (شادو) للدكتور (ستيفن) "اريدها..." تعجب الدكتور من كلامها ثم اكملت "اريد ذلك الشيء الابيض.." عندما قالت شيء ابيض علم الدكتور (ستيفن) انها تقصد المثلجات قال لها مبتسما وهو يضع يده على كتفها.. "اسمها مثلجات..وايضا يوجد منها اطعامٌ مختلفه" اجابته بتعجب... "اطعام مختلفه..؟؟" اجابها.."اجل هناك طعم الفراوله، الفانيليا، الشوكولاه، المانجو، وغيرهم....." اجابته.... "اريد جميعها" قال لها الدكتور "حسنا لكن عديني بشيء صغير..." قالت (شادو).."وما هو..؟" اكمل..."ان تكوني فتاه كالاخرين." اجابته بكل سعاده.."حسنا...لكن احظر لي المثلجات اولا" قال الدكتور (ستيفن) في نفسه.."خبيثه"....



وهكذا كتبت (شادو) اول صفحه من صفحات كتاب حياتها...


الفتاه شادوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن