الفصل الثالث :

128 10 1
                                    

في صباح اليوم الذي يلي اليوم الذي حلمت فيه (شادو) حلماً غريبا استيقظت (شادو) كـلعاده وهي في حاله فوضاويه...وجدت الدكتور (ستيفن) جالساً على الكرسي وهو يبدو قلقاً..فذهبت له وقالت....


-جدي...ماذا هناك..؟


-(بتوتر)....شــ....شادو...اريد ان اقول لك شيء ما....


-وما هو يا جدي...؟؟


-اجلسي اولا....في حقيقه كنت اريد ان اقول لك شيء عن حقيقتك..


-(بتعجب)...حقيقتي...؟؟


-اجل يا شادو فانت في الحقيقه لستِ....


-لستُ ماذا يا جدي..ماذا تقصد بكلامك..؟؟


-في الحقيقــه....تمالك الدكتور (ستيفن) نفسه واكمل...شادو....انت لستِ بشريه....ولستِ عاديهً ايضاً...


-(متفاجه وبدهشه)....لحظه...لحظه...ماذا تعني يا جدي...؟؟؟


-هذه الحقيقه يا شادو انتِ آليه...ولك قدرات خاصه ايضا..


-(بحماس).....حقا ما تقول...حقا..حقا...هل حقا لي قدرات خاصه...ها..ها..أجبني..هل استطيع الطيران..والقتال..وضرب الاشرار وانقاذ الناس..ها..ها..؟؟؟


-(باندهاش)...ااا..اجل تستطيعين...


-(بانفعاال وحماس شديدين)...ياااااااي...لا اصدق ان لي قدرات خاصه...جدي..جدي..اخبرني ماذا استطيع ان افعل...وعلمني كيف استعملها...ارجووووك..


-(بارتياح)...تستطيعين فعل اشياء كثيره جدا..تستطعين الطيران وتحول يدك الى اي سلاح تريدينه..وتستطيعين صنع حمايه دائريه تحميكي من الرصاص واشياء اخرى..وتستطيعين الجري بسرعه تفوق سرعه الضوء..واشياء اخرى كثيره ومتنوعه^^


-راااااائع..اريدك ان تعلمني كيفيه استخدمها....مهلا لحظه......الحلم كان مع اشخاص غيرك...هذا يعني...انك سوف تتركني..؟؟


-اجل لكن لا يعني انني سوف اكون بعيد عندك..انا في قلبك..لن اكون بعيداً...سوف اساعدك في كل مشكلاتك...حتى وان كنتِ لا ترَيني..."وابتسم لها واعطاها عقد يشبه العقد الذي على رقبه الدكتور (ستيفن)....واكمل..."سوف تتذكريني عندما تشاهدين هذا العقد" كانت (شادو) تبكي حين ذاك..لذلك قال لها بصوت لطيف وحنون.."توقفي عن البكاء من اجلي يا شادو"


لم ترد عليه (شادو) ودخلت غرفتها تبكي على سريرها وهي تقول في نفسها.."لا..لا اريد ان ابتعد عن جدي...لن استطيع العيش بدونه ابدا...مستحيل".....ظلت تبكي الى ان تعبت من البكاء فـنامت.....فجاه...واثناء نومها..سمع الدكتور (ستيفن) صوت لحن موسيقي هادئ صادر من غرفه (شادو)....ذهب ليرى ما هذا اللحن..وجد ان (شادو) قد.........



وهكذا كتبت شادو الصفحه الثالثه من كتاب حياتها بعنوان..."حقيقتي"


الفتاه شادوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن