الفصل السادس :

113 10 0
                                    

جاء الصباح واصبح (ميكي) ينادي على (شادو)..."هيا يا كسوووله...استيقظي..." ردت عليه بنعااس.."اريد النـــوم..." قال لها.."اليوم هو اول يوم لكي في المدرسه عليكي الا تتاخري...هيا يا كسوووله...(بصراخ)...شااااادو" ثم بدون ان يلاحظ وجد (شادو) خلفه تقول.."انا مستيقظه...فلما تصرخ..؟؟" اندهش (ميكي) وقال.."كيف اصبحتي سريعه هكذا..لقد كنت منذ ثانيه على السرير تشخرين.." انتبهت (شادو) لكلامه وصرخت في وجهه.."مااااذااا..اشخر...مستحيل....لا اصدق انني اشخر..." (ميكي) بخبث.."أجل تشخرين...وايضا تتكلمين بصوت عالي اثناء نومك.." (شادو) بنظرات بريئه...."ميكي.. اخبرني هل حقا افعل ذلك...ارجوووك" ضحك (ميكي) بصوت عالي وقال لها.."حمقاء...انتي حقا حمقاااء...صدقتي ذلك بسهوله" غضبت (شادو) كثيرا وضربته ضربه في بطنه......(لا نتسو انها آليه يعني ضربتها بضربه عشر رجال =،= ).......(ميكي) قال لها وهو يتالم بشده...."نييه...شادو..هل انت حقا فتاه طبيعيه..؟؟..هذه الضربه قاتله.." ردت (شادو) بغضب طفولي...."انا فتاه وطبيعيه 100%...هل لديك مشكله...؟؟" (ميكي) في نفسه.."اشك في ذلك..-،-" وبعد ذلك رن المنبه يعلن ان الساعه 7:10 دقائق صرخت (شادو).."احمق..انا لم اجهز بعد..بسببك سوف اتاخر.." وذهبت مسرعه الى الحمام لتغسل اسنانها ووجهها وتجهز نفسها.....في نفس الوقت كان (ميكي) قد جهز نفسه وهو يجهز الفطور بدلاً من (شادو) لانها تاخرت....وبعد قليل....سمع (ميكي) (شادو) تنادي عليه....قال لها.."سأتي حالاً" وهو بالقرب من غرفتها قال.."ماذا هناك يا شادو هل هنااك.....مــشــكله.." كانت (شادو) ترتدي زي المدرسه لذلك فوجئ (ميكي) عندما راى (شادو) خجله..ثم سالته بخجل.. "هل يناسبني الزي..." اجابها وهو يضع راسه في الارض خجلاً.."بالطبع بناسبك" ابتسمت (شادو)....ثم تذكرت انهما سوف يتاخران فاسرعت وامسكت بيده وسحبته معها للخارج وهي تقول.."سوف نتاخر..هيا بسرعه" وتوجها بسرعه لموقف الحافلات ولحسن الحظ لم تَفُتُهما الحافله...وقال لها (ميكي) وانفاسه متقاطعه"حمقااء...كل هذا...بسببك...كنت..سـا...ساموت" ردت عليه (شادو) بانفاس متقاطعه ايضا.."بسببي انا...؟؟..الم..تكن انت...من بداء...المزاح" رد عليها (ميكي) معلن استسلامه.."انت....محقه...انا اسف" حينها نظرت (شادو) له وهو معلناً استسلامه لها حينها ضحكت ضحكه هادئه...تعجب (ميكي) وسال نفسه.."لما تضحك يا ترى..؟" لكن بدا يفكر في اول لقاء بينه وبين (شادو) في المشفى... ثم نظر الى السماء وقال.."نيه..شادو.. هل تتذكرين عندما كنا في المشفى..؟؟" قالت له بتعجب.."اجل لماذا..؟؟" سكت قليلاً ثم قال.."لا عليكي...هيا وصلنا"..نظرت (شادو) من النافذه واعجبت بجمالها وكبرها وايضا خافت فلقد رات العديد من الطلاب موجودون بالداخل...حينها امسك (ميكي) يدها وقال.."لن اترككي البداً"..ثم نزلها من الحافله وظلت (شادو) تسير وراء (ميكي) ثم قال لها.."تشجعي قليلاً...نحن لسنى في مدينه اشباح.." ثم تشجعت (شادو) قليلاً واصبحت تسير بجانبه لكنها كانت مازالت ترتجف خوفاً....ثم رات (ميكي) يلوح بيده لفتى وفتاه ويقول لهما..."مرحبا كيف حالكما..؟؟؟" ويردون عليه.."اخيرا وصل ميكي..لقد تاخرت يا رجل....لحظه..لحظه..من هذه؟؟" ثم خجلت (شادو) ونظرت الى الارض وقال (ميكي)...."انها اختي الصغرى اسمها شادو..(يوجه الكلام لشادو)...شادو القي التحيه.." ثم قالت بكل هدوء..."مرحبا..سررت بلقائكم..اسمي شادو" ثم وجدت الفتاه تقف امامها وتقول لها..."مرحبا..شادو انا ادعى هيبيكي...سررت بلقائك" وقال الفتى.."مرحبا..شادو.. ادعى هوتارو...سررت بلقائك" كانت (شادو) سعيده لكن قلقه في نفس الوقت ثم قال هوتارو.."هيا..هيا..سوف نتاخر" ثم اسرعو اربعتهم الى الفصل جلس (هوتارو) و(هيبيكي) في مكانهما وقال (ميكي)...."اسمعي يا شادو..سوف تقدمك المعلمه لانك جديده..حسنا" قالت له..."الن تكون معي..؟؟" قال لها "للاسف لا...لاكن بعد ذلك لن ادعك..هيا الى القاء" كانت (شادو) خائفه...وعندما دخلت المعلمه للفصل...قال.."هيا..اجلسو اماكنكم...واكملت....اليوم لدينا طالبه جديده ارجو ان تعاملوها بلطف...ادخلي..." دخلت (شادو) وهي خجله وخائفه..وقالت بلطف.."مرحبا ادعى شادو..سررت بلقائكم..." سمعت شادو جميع الفتايات يقولون بهمس ،جميله...اليس كذلك..رائعه...شعرها ناعم" ثم قالت المعلمه لها "يمكني يا شادو الجلوس بجانب ميكي"...وشارت الى المقعد فذهبت (شادو) الى هناك وهي متوتره جدا....مر اليوم على خير وفي الاستراحه...قام جميع الفتيات من مقاعدهم وذهبو الى (شادو) وضلو يسالوها اساله كثيره كانت (شادو) ستجن..الى ان قال (ميكي) لهم "عذرا يا فتيات...ابتعدن عنها فهي متعبه" فابتعدن عنها نظرت (شادو) لـ(ميكي) وقالت له "شكرا على مساعدتك لي" رد عليها "لاباس..الآن تناولي فطورك فالاستراحه ستنتهي قريبا" اجابته.."بالتاكيد".....وفي اثناء حصه الموسيقى قال معلم الموسيقى للفتيات..."سوف نبدا بالعزف على البيبانو وكـتشجيع لكم سوف اعطيكم جائزه بسيطه لاجمل عزف...هيا...لنرى من سوف نبدا..(اشار لهيبيكي)...هيبيكي اسمعينا عزف مميز كما كنت تفعلين دائما.." ذهبت (هيبيكي) نحو البييانو لتعزف وعندما بدات بالعزف اعجبت (شادو) بعزفها...حينها قال لها (ميكي)..."انها تجيد العزف منذ الصغر...هل تستطيعين ان تهزميها يا كسوله..؟" (كان ميكي يريد ان يرى عزف شادو لذلك قال لها كسوله ليغضبها)...ردت عليه (شادو) بعضب..."ساريك" ثم عندما انتهت (هيبيكي) من العزف قال المعلم.."من يريد العزف ايضا" رفعت (شادو) يدها حينها اختارها المعلم وقال.."لنرى عزف طالبتنا الجديده شادو..تفضلي يا شادو"...ذهبت (شادو) نحو البييانو وعندما وصلت توترت لانها لم تلمسه قط..لاكنها تذكرت انها تستطيع استخدام قدراتها....وبحثت في الذاكره عن لحن جميل وهادئ بسرعه وعندما وجدت اللحن المناسب قامت بعزفه على الفور....وعند بداها للعزف اعجب الطلاب والمعلم كثيرا بعزفها..اما(ميكي) فكان في غايه الدهشه....انتهت (شادو) من العزف سفق لها الجميع بحراره...سعدت (شادو) كثيرا وقال لها المعلم باندهاش..."لم اسمع ابدا لحناً هادئاً وجميل مثل هذا في حياتي كلها...تفضلي هذه حلوى" ابتسمت (شادو) له وذهبت بفخر وغرور لـ(ميكي) وقالت له..."حسنا...مارايك..؟؟" رد عليها بتوتر..."حسنا...جيد..لم اكن اتوقع انك بارعه في العزف ايضا"....ثم انتهى اليوم على خير وتعرفت على اصدقاء وهم (هيبيكي و هوتارو) وضلت في المدرسه تتعرف اشياء جديده...وايضا تخلصت نهائيا من مشكله الخوف من اي شخص تقابله واصبحت محبوبه من الجميع حتى المعلمون والمدير....ومر شهر على ذلك...وفي يوم جائتها رساله من الدكتور (ستيفن) مكتوب فيها.......



وهكذا كتبت شادو صفحه جديده من كتاب حياتها بعنوان....."ايام المدرستي"


الفتاه شادوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن