﴿٦:٠٠ صباحاً﴾
"هيرونكا اسيقظي ، حان وقت المدرسه" أمي تحاول إيقاظي.
استيقظت بسرعه لان نومي ليس بثقيل، ارتديت زيي ، وسرحت شعري...!
ذهبت مسرعه الى الطابق الارضي لكي اتناول الفطور الذي تعده امي ، كل عادة أبي ليس موجود اليوم ايضاً ،لانه مساعد مدير في شركه لمنتجات تجميل ، لهذا يجب ان يكون الاول من يفتح ابواب الشركة وايضاً يجب عليه تفقد كل زاوية من الشركه ..إن عملهُ متعب حقاً.
تناولت فطور وذهبت مسرعه الى المدرسه قبل ان تغلق ابوابها وان يُكتب في سجلي "متأخرة" لكن من حسن حظي وصلت في الوقت المناسب.
كنت فرحة للأنني وصلت قبل أن أُسجل بمتأخرة ، إلا أن فرحتي لم تتم بسبب ٣ فتيات قمن بسد طريقي الذي يؤدي إلى الصف ، وكن سيشن شجار معي لكن مسؤوله عن الغياب قاطعتهن، لذا سُجلت كمتأخرة بفضلهن!.
وعندها انتهت المسؤولة عن كتابه أسمي وتوبيخي وكذلك فعلت للفتيات الثلاث ذهبت إلى الصف حابسه الدموع.
لحسن حظي بأن إستاذة الحصة الاولى هي من أَلَطَف الأساتذة وهي تفضلني عن بعض الفتيات لأنني احترمها ودائماً ما تكون يدي مرفوعه للمشاركة ، بما أن هذه المادة الوحيدة التي أُحبها لذا لا أتوقع بأن توبخني.
"هيرونكا أتظنين أنكِ سوف تُفلتين ولم تحصلي على عقاب على تأخرك؟!ِ" قالت المعلمة.
بدأن الفتيات بالضحك والتحديق الي ، جعلتني المعلمه اقف في نهاية الصف لمدة ١٠ دقائق، '١٠ دقائق كأنها ١٠ اعوام'!.
اليوم كان من اسوأ أيامي ، انتهى دوام مدرسي...ذهبت مسرعه الى المنزل " اتمنى ان يكون الطعام شهي اليوم" قلت لنفسي بسبب عدم تناولي شيئاً ،لأن هناك من كان يبحث عني للسخريه وليتم الضحك علي!
دخلت الى المنزل ، وجدت الجو هادئ وأيضاً أبي كان موجود وهذا لشيء مفاجئ لأن ابي عادةً في مثل هذا الوقت يكون مشغولاً بالعمل.
"ماذا يحدث؟ الجو غريب اليوم والآن أنا أشعر بالخوف !" قلت لهم.
"هيرونكا سوف ننتقل إلى كوريا فأنا تركت العمل هنا ! " قال أبي لي هذا الكلام من دون أي مقدمات ، وكان علينا السفر غداً، لذا علي ان احزم امتعتي!
لا تعلمون كم أنا سعيدة الآن! سوف أحصل على حياة جديدة وهناك وربما سوف يعاملوني معاملة بشر، لو والداي يعلمان ماذا يحصل لي كل يوم لأنتقلنا منذ مدة!
ها قد جهز كل شي ..
﴿٨:٠٠ صباحاً﴾
استيقظت في صباح الباكر ليس لكي أذهب الى مدرسة بل إلى مطار.
وصلنا الى المطار وصعدنا الى طائرة ونظرت الى نافذة الطائرة وقلت "وداعاً أيتها المعاملة البشعه".
وصلنا الى كوريا ، لحسن حظي فأنا اتقن اللغة الكورية لانها لغتي الأم الثانية، وهذا الشي ساعدني كثراً ، نحن لسنا باشخاص اغنياء ، لكن عند وصولنا إلى منزلنا الجديد بت أُفكر هل نحن أغنياء أم ماذا؟؟ لقد كان بيتاً أبيض كبير يوجد حوله سور أبيض طويل وبوابة أمامية و حارس وأيضاً كيمرا حراسة لقد شعرت حقاً بالأمان! .
" أبي من أين لنا هذا المنزل؟ أم نحن في المنزل الخطأ!" قلت لأبي .
" لا يا ابنتي! أنسيتي أني اعمل كمساعد مدير لأكبر شركة تجميل ، من هناك حصلت على هذه الاموال ، بما أني اضعت وقتي بعملي سوف أعوضه الآن ومعكم ، وأنا انفقت ما عندي لأسعدكم" قال ابي لي وعانقنا أنا وأمي.
كانت الدموع بطرف عيني لقول ابي لكني كتمتهما ، كم هو ليس برائع أن تكون سريع البكاء.
﴿٨:٠٠ مساءاَ﴾
أفرغت حقائبي وذهبت للأستحمام لكي أستعد للنوم لأن غداً أول يوم مدرسةٍ لي ، اتممت كل شي وبعدها قفزت الى سرير وغمضت عيناي إلى ان استسلمت الى نوم.
﴿٦:٠٠ صباحاً﴾
أستيقظت باكراً و أجهزت نفسي للمدرسة وكنت آمل ان لا تكون المعاملة كمعامله مدرستي القديمة ، تناولت فطوري وركبت السيارة مع أبي لكي يوصلني الى المدرسة، وعندما وصلنا خرجت من سيارة وودعت أبي ومشيت خطوتان فقط وكانت الدهشة واضحة بوجهي لرؤية كم المدرسه ضخمه! الى أن فتح ابي نافذة السيارة و قال " هيرو ... هيرو" نظرت اليه واكمل حديثه"انتظري!! لقد نسيت أن اقول لكِ بأن هذه المدرسة ليست للفتيات فقط!! لذا كوني حذرة من الفتيان و أن لا تستسلمي لهم" ماذا ليست للفتيات فقط!! أنا نوعاً ما خائفة الآن!!!.
أنت تقرأ
151Cm | جيمين
Fanfictionأسمي هو هيرونكا نصف عربية ونصف كورية لذا أنا أُجيد اللغتان! وعشت طوال حياتي في بلاد العرب ، تعرضت لجميع أنواع المضايقات .. ولكن تغيرت حياتي عندما ...؟