أظن أني سأقوم بالرد عليه...
لا لا أعلم...
ربما يجب علي تحذيره؟! لكن ماذا يجب علي القول له؟! أنت لم تساعدني عند وقوعي فأبي سيُعاقبك؟!
أمم... أليس هذا بكثير؟!
لقد وجدتها! سأستشير نيكو بشأن هذا! أعني أنا دائماً أقوم بأخذ رأيها قبل التصرف... صحيح؟!
-
'نيكو ساعديني!!'
'لديك رسالة جديدة'
'ماذا يحدث؟!'
'أبي علم بشأن حادثة اليوم! وهو الآن يريد مُعاقبة جيمين لأنهُ لم يقم بمساعدتي! وذلك سيكون بعد ٣ ايام لأنهم سيعودون من سفرهم!'
'لديك رسالة جديدة'
'وما الذي يجب علي فعله؟!'
اوه يالي من حمقاء لم أقم بأخبارِها بأن جيمين قام بمراسلتي!
'اوه حسناً! جيمين قام بمراسلتي والأعتذار إلي! ماذا يجب علي أن أفعل؟! هل أقم بالرد عليه أم اتجنبه؟! وماذا أفعل بشأن أبي هل تقوم بالفرار؟!'
'لديك رسالة جديدة'
'لنلتقي غداً ونفكر سوياً ، حسناً؟!'
'حسناً ، لكن إلى اين؟!'
'لديك رسالة جديدة'
'الحديقة التي بالقرب من منزلك الساعه ٣ مساءاً!'
تلك الحديقة... كم اكرهُها!
﴿في اليوم التالي ٣:٠٠ مساءاً﴾
أرجوا أن يكون الحل بين أيدي نيكو...
"هيرو!".
"اوه مرحباً نيكو".
"حسناً ، هلا أخبرتني بالتفصيل عن ماذا قال أباكِ عن جيمين؟!".
"امم حسناً... في بداية الأمر قال أنهُ سيطرد ذلك الحارس الذي دفعني ، وبعدها قام بإحضاري إلى هنا لتناول الآيسكريم لقد كان لذيذ الطعم مع هذا الجو الحار وكان أيضاً بنكهه الشوكولاته! و لم تصدقي م-...".
"لا يهمني ماذا أكلتي وكيف كان طعمهُ فقط أكملي ماذا حدث!".
"اوه آسفة! وبعدما كُنت أستمتع بتناول الآيسكريم قال أبي أنهُ سيُعاقب جيمين لأنهُ لم يقم بمُساعدتي ، و سيكون عقابه بعد ٣ أيام لانهم سَيعودون! فالحقيقة أصبح يومان فقط! لأن كما تعلمين لقد راسلتكِ بالأمس وأخبرتكِ أنهم ٣ ايام فقط لكن اليوم هو يوماً جديد فأصبح يومين... هل فهمتي ما أقصد؟!".
أنت تقرأ
151Cm | جيمين
Fanfictionأسمي هو هيرونكا نصف عربية ونصف كورية لذا أنا أُجيد اللغتان! وعشت طوال حياتي في بلاد العرب ، تعرضت لجميع أنواع المضايقات .. ولكن تغيرت حياتي عندما ...؟