"هناك ما أريد قوله..." لا اظن انها فكرة جيدة جيمين."لا داعي لهذا فنحن نعلم بالامر" ماذا كيف هذا يعلمون بالامر؟!
اشعر بوجود علامات استفهام فوق رأسي كاللتي تظهر في الرسوم المتحركة، هل كنت افكر بصوت عالي؟!
"نعم نعلم بانكما تتواعدان لذا ليس لدينا مشكله" تايهيونغ ، هل هو احمق؟!
تظاهرت الغباء لولهه "من الذي يواعد من؟!".
"الدمية و جيمين" انت حقاً احمق تايهيونغ... تحليت بالشجاعه وضربت تايهيونغ بمؤخرة رأسه لكن لم تكن بقوية وهذا من اجل تحليلهُ الغبي.
"نحن لا نتواعد ، وهذا ليس الموضوع الذي اردت طرحهُ" ارجع جيمين الجو إلى جو الجدية و قال" آسف يا رفاق لم يتحقق حلمنا..."
هوسوك قال" اذاً يونغي محق نحن لم يجب علينا أن نعتمد على هذه الفتاة".
اذاً هم لم يثقوا بي منذ البداية الأمر ، اذا لم فعلوا كل هذه الاشياء إنهم حقاً ...لم ما ازال معهم...
نهضت من مقعدي وتوجهت إلى باب الخروج كاتمه غضبي ودموعي ، الى ان وصلت الى مكانٍ بعيد لا اظن بانهم سيجدوني فيه..
وهناك من اوقفني كنت اتمنى أن لا يكون جيمين لا اريد رؤيته...
بل كانت صديقتي الوحيدة... نيكو!
"اظن بأن هناك ما يجب عليكِ اخباري؟! هل انتي بخير؟!".
اخبرتها بكل شيء لا يمكنني ان اخبأ عنها آي شيء وفي النهاية هي صديقتي الوحيدة...
"اعذريني على قول هذا ولكنهم حمقى!" هناك من يوافقني الرأي!.
"أنا لا أريد رؤيتهم مرة اخرى ،حتى انني لم انم جيداً بسبب تفكيري و خوفي من أن تلاشي ابتسامتهم تلك".
"لا بأس هيرو هم لا يستحقون دمعه منكِ ، وايضاً انتهى وقت الاستراحه لذا علينا الرجوع الى الصف" امسكت بيدي لكي تجعلني اقف.
"لا اريد الذهاب... لا اريد رؤيتهم ، ساتصل بابي ليرجعني الى منزل ... فالحقيقة انا لا اشعر بانني بخير...".
"حسناً دعيني اوصلكِ إلى غرفة الممرضة ، ولا تهتمي للدروس فانا سأساعدكِ بها".
"شكراً نيكو... ".
اوصلتني نيكو الى غرفة الممرضة كذبت عليها بأن ظهري لا يزال يؤلمني لكي اتصل بوالدي ، وعندما انتهيت من الأتصال طلبت الممرضة من نيكو الرجوع الى الصف وقامت باعطائها ورقة استأذان لكي لا يتم توبيخها.
﴿في الصف﴾
دخلت نيكو الصف والاعين تحدق بها.
"اذا الانسة كيم ماهو عذرك".
اعطت نيكو ورقة الاستأذان إلى الاستاذة سوك، واكتفت الاستاذة بقول "إلى مقعدكِ" لنيكو.
أنت تقرأ
151Cm | جيمين
Fanfictionأسمي هو هيرونكا نصف عربية ونصف كورية لذا أنا أُجيد اللغتان! وعشت طوال حياتي في بلاد العرب ، تعرضت لجميع أنواع المضايقات .. ولكن تغيرت حياتي عندما ...؟