﴿٨:٠٠ صباحاً﴾
تمنيت أن تبتلعني الأرض ... لقد تمكنت من الهروب منهم بمساعده الفتى ذا شعر الأسود والآن أنا زميلتهم في الصف!
دخلنا إلى الصف والاعين تحدق بنا طوال الوقت.
"صباح الخير السيدة سوك، جلبت طالبة الصف الجديدة!" قالت نيكو بنبرة باردة.
هل حقاً هذه العجوز هي أُستاذة هُنا!
"تفضلني عزيزتي، عرفي عن نفسه" أشارت إلي السيدة سوك لكي اعرف عن نفسه أمام طلاب الصف.
"مرحباً أسمي هو هيرونكا أبلغ ١٧ من عمري أرجوا أن تعتنوا بي" أنحنيت.
" وكم طولكِ؟" نطق احدى الفتيان السبعه.
بدأ الجميع بالضحك علي وما فعلت هو كالعاده النظر الى الأرض.
"ربما هي هربت من الحضانه" نطق الآخر ، لكن ضحك الطلاب في هذه اللحظة ازداد.
حسناً ربما كانت فكرة الأنتقال والحصول على حياة جديدة ونظيفة لم تكن جيدة ، اظن ان المضايقات هنا هي الأسوء!.
لكن لم تتصوروا بالقرب من قد جلست!.
"توقفوا عن الضحك ، اجلسي بالقرب من تايهيونغ" أشارت إلى ذلك الفتى ذا شعر الأحمر ، الشخص الذي وصفني بالدمية، والشخص الذي اعطى الفكرة لأصحابه أن اكون دمية لهم ،اذا اسمك تايهيونغ كم أكرهك، ولمَ لم تعثر هذه العجوز الشمطاء على مقعدٍ آخر؟ يبدو أن هنالك الكثير من المقاعد الشاغرة، يالهي ساعدني ماذا افعل الآن لقد اصبحت في شبكتهم.
بعد الحديث الطويل الذي دار مع نفسي توجهت الى مقعد وطاولة الفصل الملتصقه مع تايهيونغ.
"هيرونكا إذا...أسم نادر لم أسمع به من قبل ، أنتي لستِ كورية صح؟ أن ملامحكِ تشير انكِ لستِ كذلك، هل هذا شعركِ طبيعي؟ انهُ طويل جداً ..." بدأ بطرح سؤالٍ وراء سؤال ويتلمس شعري ويوكز كتفي لكي التفت اليه لكن تركيزي فقط للدرس.
"ياااه أنا اكلمكِ اعطني اهتمام وإلا ستندمين!" قالها بنبرة تتضح الغضب.
التفَتُ إليه "هل يمكنك القول لي ماذا تريد بسرعه لانني احتاج التركيز للدرس".
"وااه اعينك كبيرتان" بات يحدق بي طويلاً ، لم أكن اعلم ماذا يريد لذا ابعدت نظري عنه ورجع التركيز للدرس.
"تايهيونغ أنت محظوظ لأن الدمية تجلس بجانبك هل يمكننا أن نستبدل مقاعد؟" شخص ذا شعر اشقر
أنت تقرأ
151Cm | جيمين
Fanfictionأسمي هو هيرونكا نصف عربية ونصف كورية لذا أنا أُجيد اللغتان! وعشت طوال حياتي في بلاد العرب ، تعرضت لجميع أنواع المضايقات .. ولكن تغيرت حياتي عندما ...؟