(الشخصيات)

271 10 1
                                    




رايفن:اولى ثانوي العمر 16 سمعها ضعيف بسبب حادث سار لها لها بيجي مع الاحداث جميله جدا عيونها كبيره واللون رمادي كثيفه الرموش و شعرها طويل ناعم وأسود ملامحها ناعمه و بيضاء ناصعه البياض (تره أنا مو عنصريه*---*) شفايفها ممتلئه وورديه جسمها لا نحيف ولا تخين وسط شخصيتها لطيفه للغايه تحب الكل.

ويليام اخو رايفن الصغير: العمر 9 سنوات مشاغب ما يحب الدراسه عكس أخته لكن يحبها عيونه أزرق فاتح شعره أسود وناعم نحيف مررره .

آوشتن:ثاني ثانوي 18 لانه تأخر ترم أسمر عيونه عسليه فاتحه شعره بني كيرلي مزززززززززه فكه وملامح وجه حاده وكمان عنه شنب خفيف بس يناسبه و جسمه عضلات رياضي جداً نفسه ما يقارب خبيثه و يحب أخته لدرجه جنونيه .

روز:اخت آوشتن حبوبه وكيوت عمرها 4 سنوات بشرتها حنطيه مايله للبياض كتكوته وخدوها ملزلزه تحب آوشتن حب ماهو طبيعي.

سام:عضلنجي جميل وطويل ١٨٢ بشرته حنطيه مائله للبياض يهتم بأدق تفاصيل حياته يحب يشتري ماركات ويهتم كثير ب مضهره الخارجي عيونه ازرق غامق وعنده لحيه ما يقارب الطويله شعره سبايك وكل شوي يغير من مضهره يحب وحده بس للحين ما اعترف للناس عنها .

مايك : طويل١٨٥ اسمر شعره طويله ينسدل لرقبته نحيف بعضلات مدققه ومنسقه بارد مع الناس لكن مع اصحابه ومع حبيبته لا في البدايه كان بارد مع حبيبته بس هي نشبت في حلقه زي العلك وحبها مادري كيف😕 مسؤل يحب يسوي مقالب عل ناس اللي يحبها فيه ثقافه بسيطه كان في يوم من الايام من المنحرفين الصايعين بس ضبطته بنت الناس .

آدم :قيد التفكير✌🏻️

آدم :قيد التفكير✌🏻️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
♤الروح الأخيره♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن