اهليين يالله بسم الله نبدأ الشابتر الثاني :) الشابتر الاول كان1192 كلمه انشاء الله الشابتر ذا يكون أطول .(رايفن ب.و.ف)
رجعت رايفين إلى البيت من مدرستها مع أخيها وبعدما حل اليوم وأتى اليل أنتهت رايفين من تحضير دروسها وأبدلت ملابسها بملابس النوم وذهبت الحمام الخ...ذهبت إلى أمها وأبيها لتخبرهم بنومه هنيئه وثم ذهبت إلى أخيها لتجده بلفعل نائم وكان مضهره مبعثر وبطانيته في الارض وجهازه مفتوح وشنطته مرميه وملابسه في كل أرجاء الغرفه *زفير* ياااه إن أخي حقاً قذر *إبتسامه لمضهره المبعثر* أنا حقاً أحبه مهما كان قذراً وبدأت بتنضيف الغرفه وضعت الملابس في سله الغسيل و رتبت شنطته ثم أطفأت جهازه وغطته بلبطانيه لتعطيه قبله في جبينه وأغلقت الانوار ثم أسرعت لغرفتها لتأخذ كتابها المفضل وتبدأ بلقرائه فا رايفن فتاه مثقفه وتحب القرائه وبعدما أنتهت وضعت كتابها في درج المنضده و نضرت إلى الساعه المعلقه على الحائط لترى بأن الوقت 10:33 في اليل أطفأت رايفن اللمبه وثم أسترخت وغطت نفسها لتنام لكن النوم يأخذ وقته ليأتيها لذلك رايفين كانت تفكر إلى أن يأتيها النوم وأنتهى بها الحال نائمه .
(آوشتن ب.و.ف)
يااااااه اللعنه أتى الصبح *زفير بضجر* إنني أكره المدرسه اللعينه ونضر إلى المنبه بجانبه ليرى بأن الوقت 8:00 في الصبح اخخخ تباُ تبقى ساعه واحده فقط ثم أستيقض وذهب إلى الحمام إلخ.. ونزع ردائه لتضهر عضلات جسمه ونضر إلى المرأه ياااه أنت مثير آوشييي (يمدح نفسه الخبل -____-) وثم بدأ تمارينه الصباحيه 20 بوش أب وبعدما أنتهى وسرح شعره أخذ شنطته اللتي لم يفكر حتى في ترتيبها او تحضير دروسه إنه مهمل للغايه نزل إلى الطابق السفلي ليأكل فطوره.
روز:آوووشييييي.
آوشتن:مرحباُ روز كيف حالك؟هل نمتي جيداً.
روز:أومأت رأسها بنعم وهي سعيده .
آوشتن:ذلك جيد ههههه.
آوشتن:أمي صباح الخير.
أم آوشتن: صبح الخير *بضجر*
آوشتن: ما بكِ ألم يأتي والدي بلأمس؟.
أم أوشتن:...............
أنت تقرأ
♤الروح الأخيره♤
Romance{هل هي ألطف من أوراق الورود أم أنها أحّدُ من أشواك الساق }. . . . . حبايبي القصه +14 فيه أغاني و أنا متبريه من ذنوبكم *قبله للجميع* .