الوهااااا كيفكم ي حلوين وجاكم التشابتر المهم قبل كل شي انا متبريه من ذنوبكم وهيك المهم قبل لا نبدا حبيت انكم تشوفون مقطع بسيط وحلو المهم هاذا الفن يسمونه هايبرلابس اللي هو تصورين كل ثانيتين وكذا المهم المقطع لا يمد بأي صله في القصه بس حبيت أنكم تشوفونه لأنه عجبني وحبيته صراحه دخلت جو مع المصور.
المقطع الثاني
المهم عجبكم ولا 0__0 هههههههههههههه اوكي ادري انرفز يلا نبدا لتس قووووو, المهم اذا خلصتو من المقاطع أطلعو فوق تلاقو أغنيه شغلوها وأقرو, لاحضت لو أحط مقاطع فوق تقدرو تشغلو وتقرو لكن لو حطيتها تحت لا, شفتو إني أحبكم ي زقاااان.
(رايفن ب.و.ف)
وصلنا للمطعم إنها أول مره لي أذهب إلى مطعم (فاخر) فا أنا وعائلتي غالبا ما نذهب لتلك المطاعم العاديه ,لكن من الجميل التغير ولو قليلاً في أبسط الأمور ,فتح النادلين باب المطعم مرحبين فينا, وهههوووه أشعر بأني أميره^___^ ,المطعم كبييييير ومن سقفه تتدلى نجفه لامعه لولبيه وكان السقف يتدرج بألوان السماء وكأنك تنضر للسماء, وكانت تتغير ألاوانها لصبح لمشرق لليل وأجمل جزء عندما يحين اليل فا إن أضواء المطعم تصبح خافته كا فلم إيطالي رومنسي , الطاولات يتوسطها شمعدانه جميله وورد , و حالما وصلنا بطاولتنا وأنا أتفقد الأرجاء لم الاحض وجود آوشتن , يااه مالذي يفعله هنا هاذا غريب , أشعر بإحراج وأنا بهذه الملابس والمكياج, لم أكن أتوقع آوشتن يذهب لهذه الأماكن على أيه حال جلسنا ورمقت بنضره إليه عندما لاحضت بأنه كان ينضر إلي فابتسمت بحماقه , صديقات أمي كنَّ يمدحنني وكأنهم لم يرو فتاه مثلي من قبل ب__ب هاذا مزعج على أيه حال إنتهى مديحهم وبدأو بطلب الطعام وسألوني ما أريد لأجيبهم ليتفاجئ آوشتن , لم أهتم أستمريت بلنضر للسقف الجميل لنصف ساعه و شعرت بأن هناك من يراقبني فا علمت إنه آوشتن ياااااه مالذي يريده نضره ونضرت إليه ابتسامه وابتسمت إليه ماذا الأننن *تعبير منزعج* لاحض آوشتن انزعاجها وأدار عيناه لمكان آخر , وصل الطعااام وأخيراااااا يميييي لعابي الان يتساقط كلكلاب الطعام يبدو حقاااااا لذيذ &_& , طلبت صحن مكرونه وعصير فراوله ووصل طلبي ياهووه,(تره أحس كأني اوصف نفسي هنا لانني دايم يوم يجي الأكل اسير بذا الشكل) , وأنتهيت يميييي *تربت على بطنها* لذييذ ,لأجد آوشتن يقف بجانبي , الان ماذا يريييدد ي الاهي أنقذنيييي .
أنت تقرأ
♤الروح الأخيره♤
Romance{هل هي ألطف من أوراق الورود أم أنها أحّدُ من أشواك الساق }. . . . . حبايبي القصه +14 فيه أغاني و أنا متبريه من ذنوبكم *قبله للجميع* .