(أميرتي..أميري)

25 1 0
                                    




ييووووووو هيلووو جاكم الشابتر الجديد ادري لا تقتلوني وشكرا , على العموم اتبرى من ذنوبكم , يالله انجوي *قبله*.

.

.

(رايفن ب.و.ف)

ااااهههه رأسي , إستيقضت ولم يذهب الصداع تبا , أتيت من المدرسه مرهقه رغم أنني لم أرفع قلماً أعني رفعت قلماً لكن اااا تعلمون ما قصديإلتفت لأرى الوقت وبااام إنها 6:45pm لحسن حضي لم إستيقض في اليوم التالي كالدراكيولا , حسنا رايفن ون تو ثري انهضي لديك واجبات ولديك معده تصرخ من الجوع , رأيت جدول السنه هممم عيد ملادي بعد 15 يوماً لست متحمسه على الإطلاق , بل أشعر أن الأجواء متوتره أعني أتذكر عند بلوغي السابعه عشر لم تكن الاجواء متوتره هاكذا , علي آيه حال انتهيت من واجباتي و إطعام معدتي المسكينه والآن انها 9:50 ولم يأتيني النوم وانا ضجره حقا , م م ماللذي سافعله ت ت تبا , بدأت أغني وأكتب ما يخطر في دماغي اللذي سيموت من الملل , وفجاه اتذكر آوشتن وعند قوله للقبي السخيف رافي مو رافي مووو تبا لويليام بلتأكيد قال له اللقب لكن ويليام لا يملك جوال وآوشتن لا يأتي لمنزلي غالباً إذن كيف علم بلقبي ؟! علامه تعجب تصرخ في جبيني حسناً لن أؤلم رأسي لأن آوشتن دائماً ما يجد طريقه بل إنه نينجا درجه أولى صدمني حقاً بعد عودته من باريس ولأكن صريحه لم أستوعب للآن لمى تغير آوشتن التغير الجذري هاذا لدي الكثييييييييييييير من الأسئله لكنني أعلم رغم أن أجوبتها  موجوده إلا أنه ليس وقتها الآن لتجاب , لم أكن أريد التفكير كثيراً لذا مسكت هاتفي لأرى هل صديقاتي متصلات أم لا ,هممممم برينسا غير متصله رايمن غير متصله المزعج المتحول متصل اااا ما اللذي يفعله آوشتن في هاذا الوقت ؟ ومع من يتكلم ؟ ثم أتتني رساله منه تفاجئت لدرجه أنني أسقطت جوالي تبا لك .

♤الروح الأخيره♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن