بيت هاري^^^^ *البارت طويل ترا *
( تم التعديل على البارت)
_____________________________"نَاديني ب..هاري"
"حسناً هاري ، " اقفَل الخط بعد اعطائي المَعلُومات، ياترى هل سيكُون رجلٌ عجوز ...،لا ! فمنَ المُستحيل رجل عَجوز بِهاذا الصوّت ...،ولماذا اعُطي لعنة للأمر! المُهم هو اني جائِعة، فكرت بالذهابِ للمقهى ذو الشَاب اللطيف مااكان اسمُه مممم صحيح نايل سأذهب لشكره ، وتَناول بعض الفطُور....بداءت بالسير الى المقهى......
"مرحبا مرة اخرى ً"رد علي نايل الفتى اللطيف
"مرحبا بكِ من جَديد، ماذا تُريدين؟" سألني نايل بلطف
"اريد ان اشكرك على مُساعدتك، وإنَنِي جَائعة قَليلاً فما رأيُك بجَلب لي قطْعة من الدوّنات وكوب قهوة سواداء سَاخنة ، من فَضْلك؟(-:"
"، بالتَأكِيد هل تٌريدين قطعَتين او قِطعة وَاحدة؟" ابتسمتُ له
"قِطعة واحد مِن فَضلك"
"حسناً، سَيكون طلبكِ جاهز بعد دقيقتَين" خْتمها بِغمزة لَطيفة يالهي انّجِني قبل أنْ اللّتهِم هذا الكَأن اللطيف .
اخذتُ لي طاولة ، وبداءت افكر ،..هل سيكون عمل المربية سهل او سيكون كالجحيم اتمنى ان لا يكون لديه اطفال مشاغبون وإلا سأ قاطع تفكيري نايل ومعه الدون...اوّ ..تبدو شهية"تفضلي ،اي شيئ اخر "
"شكراً لك"
ما إنّ ذهب نايل ليُلبي خِدمة الزبائن اللأخرون انقضيت على الدُونات الشهية الى ان اخرجت اصوات استمتاع ..ارجُوا ان لا احد ينتبة بعدما انتهيت دفعت الحساب وخرجت ماذا سأفعل ،اوه لدي فكرة جميلة ستُعجب نفسي سأذهب للنوم لأخر يوم من عطلتي ، ما انّ دخلت باب شقتي ذحلت غرفتي وبدلت ملابسي بملابس اخرى مريحة ثم شقيت طريقي الى السرير و...الى احلام هنيئة مممّ.
استيقضت على صوّت صُراخ مِن الشَارع من هذا العين المعلون الذي يحدث ضجة ملعونة لعينة، اللعنه عليك اخرجتْ رأسي من النافذة ...
" هل تصمُت هُنَاك مَخلوُقات تُحاول النَوم ! " صرخت ثم اغلقت النافذة اخذت هاتِفي لأرى السَاعة انها السادسة ونصف اوه هل نمت ليوُم كَامل واو لكن لحظة هناك رسالة من رقم موُّقع ؟موقع ماذا ؟!
اوه صَحيح المقابلة !تبقى لي ساعة جيد لدي الوقت الكافي للأفطار ولاستعداد دخلت للأستحمام اخرجت ملابس لأرتديها انه مجالسة اطفال سأرتدي شيئ مريح اخرجت تيشرت اسود مكتوب عليه بخط ابيض عبارة"vans" وشورت ايبيض يصل لنصف الفخذ وجاكيت مقلم اسود واحمر وكاب عليه عبار"uswg"
(اللبس بأختصار):
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romance" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )