__________________________________(Flash back):
كنت سأصفعها لكن...
امتدت يد جوش على خدي ...نعم جوش صفعني...
"ايتها العاهرة اياك لمس هيذر مرة اخرة والا سأشوة لك يداء ووجهك!!" صاح عليبداءت بذرف الدموع لا اصدق من سلمته قلبي يصفعني وينعتي بالعاهرة والاهم من ذالك انه كان يستغلني ....
سأريه هذا اللعين
"ومن قال لك اني سأعطيك اموال لن تحصل على دولار واحد منها ايها الحقير العاهر اللعين !!"
"ومن قال اني لم احصل عليها بالفعل ؟! جميعها حبي جميع اموالك بالبنك لي وشققك واراضيك معدا شقتك عزيزتي ودعي الرفاهية وعيشي الجحيم .."ماذا؟؟! كيفف؟؟
" كيف؟! لا يمكنك اخذها الا بإذن مني الا ان سرقتها سأبلغ الشرطة وسيتم القبض عليك "
تحدثت بثقة بأمل ان يخاف لكنه ...بداء يضحك هو والجدة اللعينة ؟! مالجحيم؟؟؟!!ابتسم لي
"عزيزتي الا تتذكرين ما حدث بالامس؟ لننشط ذاكرتك قليلا هل تذكرين عندما جعلتك توقعين على الاوراق ليله امس؟! تلك تنص على ان جميع ممتلكاتك لي ولأني طيب القلب ابقيت لكي القليل من المال في حسابك والشقة لك "اخخ كم اود تهشيم وجهه هو وتلك كتله القباحة اللعينة تلك.....
بداءت بضرب جوش على صدره لكنه فقط يقهقة وكأنني ادغدغة ...؟!
..خرج هو وتلك المؤخرة الكريهة. المسمى 'بهيذر '.. وبقيت وحدي ..
واللعنة ..
بداءت بالبكاء.."لقد احببته حقا لكنه لا يستحق اللعين"
رجعت للمنزل بسيارة اجرة حالما وصلت بداؤت بتكسير التحف والصحون والصراخ وبداءت بخرمشة وجهي -انا زي كذا لما اعصب لازم تصير الشخصية تشبهني بأشياء🌚💔-
والبكاء معا انهرت وقعت على قدماي لأشعر بسائل دافئ على قدمي لأكتشف بأنها دماء من الزجاج المحطم في الارض شعرت وقتها بالضعف وهمست ب" لا استطيع الإحتمال "...
فتحت عيناي رمشت عدة مرات بسبب الضوء القوي هناك رائحة الادوية المقززة في كل مكان نعم انها المشفى حاولت النهوض لأرى سارا على كرسي المشفى نائمة ..
"اه او اا " حاولت تحريك ساقي لأشعر بهما تحرقاني وارى يداي مخطتا بشاش وقدماي ايضا ...ماذا حدث ...
" لقد استيقظتي!!!!!" . كانت تلك سارا انقضت عل بالعناق وبادلتها انا بقوة حالما تذكرت ما خدث بداؤت بالبكاء وشهقات صغيرة تخرج مني ...
" ماذا ؟مالخطب؟ ماذا حصل؟".... لم استطع الرد عليها.... كوبت وجهي بيديها "لو... مالخطب؟!" ...
"لقد خدعني اوقعني بحبه ليأخذي اموالي ..وانا صدقته كالغبية لاااا" لم استطيع التوقف ...
"من ؟من هو؟ ماذا فعل ؟!"...."جوش" .. اخبرتها بما حدث وضلت تشتم وتلعن فيه .....بقيت في المنزل لأيام انفصلت عن عملي وبداءت بالبحث عن عمل...
.
.
(End the flash back)(Zayn p.o.v.):
"اوه " هذا الذي خرج مني ..
"لا عليك انه من الماضي " .
"رويت لكي قصتي ورويتي لي قصتك وانا لم اعرف اسمك او اطلعك عل اسمي " قهقت بخجل..
"تايلور "مدت يدها "زين"
"سررت بمعرفتك.."..."سررت بمعرفتك ايضا"
"هل استطيع دعوتك للعشاء اليلة؟" لم تجيب "كا معروف لكي لأني جعلتني انام عندك " اعطيتها نظرة الجرو .."حسنا اممم او صحيح مفاتيحك وهاتفك على الطاولة ان كنت تبحث عنهم "... هي حقا تبدو لطيفة..و طيبة القلب لا اعلم حقا بماذا يفكر ذالك الجوش ....
حاولت تجاهل التفكير بها سإتصل على حراسي لأخبرهم بمكاني سألت لوريندا ..
"اين يقع منزلك؟"..." شارع مالكوم البناءة الخامسة الدور الثالث"..
كانوا عند الباب رن الجرس ذهبت لوريندا لفتح الباب لتتفاجئ بحراسي الشخصيين ...
"سيدي السيارة بالأسفل"..."حسنا سأنزل بعد قليل اسبقوني.."...." هل يمكنكي اعطائي رقمك؟"..."اوه اهه ب .ب. بالطبع " اهذت رقمها وهمست لها "الساعة السابعة والنصف سأتي لأمرك "... رجعت للبيت طهيت وجبة الغداء تناولتها وخلدت للنوم.....
(Lorinda p.o.v.):
.
.
.
__________________________________هاي🌚💜...
انا نزلت لكم بارت عشان الفوت ذي المرة بس بذا البارت اذا ما وصل 15 كومنت
' م ا ر ا ح ا ح د ث '
فاهمين ؟! لو تحطون اي شي حروف كملي 🌞☺😂😭😏😶 ايموجي اي شي عادي اهم شي كومنت
اك؟
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romance" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )