البارت السابع عشر

7.2K 380 163
                                    

كريستين^^^^ ( اليسندرا امبوريسيو بدور كريستين)*

________________________________

.......بعدما انتهينا قررنا الذهاب الي ستاربكس الذي بداخل مجمع التسوق ..

تناولنا العشاء في مطعم رجعنا للمنزل بعدها وضعت جيريمي وديم في السرير وذهبت هيفين للنوم وانا انضممت لها....

استيقظت بالصباح الباكر لأول مرة منذ زمن مع اني خلدت للنوم في وقت متأخر ..

اخذت حمام دافئاً لأفكك عضلاتي لففت المنشفة حول جسدي  قررت ارتداء ملابس مريحة تقنينا......
( عجز وصفي  ملابسها....):

وضعت مرطب شفاة خرجت من غرفتي اتجهت لغرفة هيفين لأيقظها لأتفاجئ بأنها مستيقظة حقا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وضعت مرطب شفاة خرجت من غرفتي اتجهت لغرفة هيفين لأيقظها لأتفاجئ بأنها مستيقظة حقا...

" صباح الخير " ابتسمت لها وبادلتني ...واو ارى تطورات هنا!!
"صباح الخير "
"اوه ارى بأنكي مستيقظة "
" نعم بالفعل هذا غريب ليس من عادتي لكن لا بأس من الأفطار مبكرا اليس كذالك؟"
" نعم بالطبع بما انكي مستيقظة سأرى ديمي وجير " اومئت لي خرجت واتجهت لغرفة ديم لأيقظة واخيرا الى جير قطعة الخطمي الجميلة وجدتة لأراه ايضا يقظ .......، ما مشكلتنا اليوم مع الأستيقاظ مبكرا؟!
ربما هذا اثر للحظ الجيد اليوم ..
اخذتة ونزلت الى تحت لأتفاجئ ايضا ب الهاري هذا وديانا يتناقشون ويبدو انه نقاش حاد نظرا لفك هاري المنقبض واحمرار وجه ديانا ..... هذا يعيد لي ذكريات بشعة ...

(Flash back+
Loreinda 9 years old p.o.v ):

استيقظت من النوم بعد حلم مزعج لأشعر بالضمئ نزلت السلالم بمحاولة عدم اصدار صوت لكي لا ازعج والدي لأتفجائ بهما من اعلا السلالم امي تصرخ على ابي بوجة محمر ودموعها تنهمر على وجنتيها وابي بفك منقبض
شعرت بالرعب  من منظرهما وبقيت اختلس النظر من اعلا السلالم

قال ابي بحسرة  "انا لااا اصدق هذا كيف امكنكي فعل هذا بي؟ الم اكن جيد لكي؟ ام لم تعد تحبني بعد الأن ومللتي مني ؟!!!"

بداءت امي بالصراخ " لم يكن بيدي حيلة!!! طول الوقت لست بالمنزل وطول اليوم عمل عمل وانا دئما ابقى وحدي في المنزل" صمتت قليلا ثم اردفت بهمس"  ..... اشعر بالملل لوريندا في المدرسة وانت في العمل...."
" وانا اعمل لمن...؟ اخبرني ..لمن ؟ اليس لكي ولأبنتك ؟ هاه ؟ اليست اكد في العمل ليلا ونهارا لكي ول لوري ؟؟ اهذا جزائي ؟؟ تخونني ؟ ومع من؟مع جاري ....؟؟"

 The Nanny |H.S.|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن