بنت هاري هيفين^^^^^
(تم التعديل على البارت )
_____________________________________________اتت وكانت حامِل بِيدِها طِفل اظُن او طِفلة و قدِم ورَائها طِفلان لا اظُن ان الفتاة طِفلة كانت تبدُوا بالرابِعة عَشَر او بالثَالِثة وفَتى يبدُو بالتاسِعة من العُمر تَقدم هارِي و...
"هذة ابنَتي هِّيفَينْ وهاذا اِبني دِيمَِتْري وهَذا الصَغِير هُنا"
او انهُا طِفل"جِيرِمي "
حَمل الطِفل الرضِيع وقال"عِدُوني انكُم سَتُحِسنون التَصرف...."
'نَعِدُك ابي "
قَالاها طِفلاه بألطْف نبرة سَمِعُتها بَحياتي كلها اظن ان عملي ليس بهذة الصعوبة يبدون مهذبون للغاية"غدا ستبيت لدينا اليوم ستجلب اغرضها حسناً ؟"
"حسنا والدي "
تأففت الفتاة ورحلت اتى الطفل ديميتري"هل يمكنني ان اسألكي سؤالا؟"
" نعم بالتأكيد،"
"هل ستسرقين ابي منا"
صدمت لثواني ثم سقطت على الأرض من شدة الضحك"لااا بالتأكيد اعدك اباك لك"
قهق وضحكت انا بدوري"بدائتي تعجبيني يا فتاة !"
" يالك من لطيف " بعثرت شعرة بطريقة طفولية قهقة ثم رحل مسرعا
"يبدو انك تتأقلمين من الدقائق الاولة " اظن ،
"حسنا سيدي سأذهب الان متى ابداء النوبة ؟"
" الساعة الثانية عشر بعد الظهيرة"
" حسنا سيدي وداعا "
" فقط هاري "
" حسنا" ابتسمت له وذهبت لأجد لي سيارة اجرة ينبغي علي انا اشتري سيارة بعد وقت طويل قليلا اوقفت سيارة اجرة .....
.كيف امكنه فعل هاذا الم يفكر بشعور خسارت شيئ قيم لديك ؟! بالتأكيد لا .رن هاتفي لأرى محادثة من سارا اجبت بسرعة بعدما استوعبت ان المتصل هي
"اوه لوري كيف الحال هناك ؟"
صرخت بسعادة في الهاتف"بخير وانتي ؟"
اجبت بينما ابعد الهاتف من اذني بسبب صياحها المفاجىء"بأفضل حال لقد اشتقت اليك يا لوري اند"
لطالما كانت تحب ان تناديني بهاذا اللقب"بالمناسبة لدي مفاجأة لك"
''ماهي ؟؟''
'
''جهزي لي الكوكيز اللذيذ الذي تعدينة لي دائما''"انتي! قادمة !"
صرخت نظر الي سائق الاجرة بطرف عينة وسمعت قهقة سارا من الطرف الاخر"لا تتحمسي كثير "
اقلب عيناي داخليا"لا فقد انا اشعر بالوحدة فأن وحدي في المنزل وعاطلة عن العمل كما تعرفين..."
"انا قادمة بأسرع وقت"
"وداعا بيب""وداعا"
حينما اقفلت كان قد وصل الى منزلي
_________________________________________البارت قصير لأن البارت الي فات ولا كومنت
اغير البطلة لميرندا كير؟
كيف بنت هاري ؟
5 كومنت+ 5فوت=بارت جديد بكرة
.
.
Have a good weekend 💘
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romance" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )