(Harry p.o.v):
استندت على حافة حوض السباحة العملاق
قررت الذهاب الى لوريندا واللعاب مع جيريمي وديميتري لأني حقاً اشعر بالملل وحدي ...ولا اعلم اين هيفين ذهبت اتجهت نحو بار صغير اخذت مياة غازية منكهة
لغت انتباهي مجموعة فتيات ينظرون اليّ ويقهقهون .....؟
اقتربت مني فتاة تتمايل بطريقة مثيرة للإشمئزاز ظناً منها بأنها تثيرني ...
امسكت كتفي بيدها المقزز تلك وهي تبتسم ...
ابعدتها عني اتجهت في طريقي الى لوري دون ان انطق بكلمةلأراها تلاعب جيريمي وديميتري تقدمت نحوها..
" لوريندا الا تودين الذهاب والإستمتاع بوقتك ؟ دعيني ابقى معهم وانتي اذهبي واحظي بالمتعة "
قلت لها فأنا اشعر ببعض تأنيب الضمير اتجاهها"لك-.."
"هيا لا لكن نحن اتينا لنسمتع خذي حصتك من المرح "
ابتسمت لتتسارع دقات قلبي بادلتها ثم ذهبت
بقيت انا لأحظى القليل من الوقت مع اطفالي ..
بعد ساعة او اكثر تقريباً اتتى لوريندا وتحمل بيدها المثلجات ...
" مرحباً انا حقاً اشكرك هاري تفضل لقد احضرت بعض المثلجات لك اتمنى ان تكون من محبي الشكولاة "
ناولتني عود المثلجات اخذته انا لست من معجبي الشكولاة لكن الأن اصبحت - خروف-"شكرا لكِ "
" يمكنك الذهاب هاري لا بأس "
قالت هيّ"انا اريد البقاء قليلا"
(Lorinda p.o.v):
ناولت المثلجات الباقية الى ديمي والأخرى الى جير ...
طول الوقت احاول ان اصرف نظري عن هاري ...
ياللهي اعترف واقرّ بأنه مثير كاللعنة
خرجنا من مدينة الألعاب المائية بعدما وجدنا هيفين التي لا اعلم اين كانت طوال ذالك الوقت في تمام الساعة الرابعة وانا اشعر بالجوع الشديد ...
ذهبنا الى مطعم يبدو بأنه راقي للغاية شكرا للرب بأني احضرت ملابس مناسبة قليلا لهذا المكان ..
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romance" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )