غرفة اللعب ^^^^^
__________________________________نزلت ورأيت السيد ستايلز او كما يريد مني ان اللقبة بهاري يبدوا كأسم فتى بالثالثة عشر او بالرابعة ،التفت الي و.."اين كنتي؟"
سألني السيد ستايلز ....."اممم كنت اتفقد غرفتي فقط" جاوبته بثقة " اذهبي لديميتري وتفقديه اجعلي الخادمة تحضر له العشاء ولهيفين ايضاً ويجب عليهم النوم امم" اعطى نظرة ل ساعتة التي تبدوا بأن بأستطاعتها ابتياع منزلي وانا سأكون هدية خصم...
"بعد ساعة ونص يكونوا بالسرير حسنا؟" اومئت له"اذا كنتي تردين اي شئ اخبري الخادمة ان تدلكي الى غرفة الاجتماعات الخاصة بي او اذا كنتي في معرفة لمكانها" .."حسنا سي.. اعني هاري"
ابتسمت له ،ذهبت لجير اوه انه كتلة كياتة دخلت غرفتة وكان قد استيقظ لتوه حملتة وبداء
بالضحك غيرت الحفاظ له ونزلتة معي لصنع زجاجة حليب للمطبخ... اطعمته
واخبرت الخادمة بأن العشاء سيكون على الطاولة بعد نص ساعة ذهبت لغرفة ديم..نعم انا لن اغيرة! طرقت باب غرفتة "ادخل" سمعت صوته الطفولي الجميل ..."مرحبا ايها الفتى الصغير ماذا تريد فعلة الآن للأستمتاع؟"
"اممممم... العب بالدمى الخاصة بي" اعطاني ابتسامة لطيفة
" سأذهب لتفقد هيفي حسنا" ..."حسنا صحيح يا انسة ما هو اسمك؟" "لوريندا " ..."الى اللقاء لوري اللطيفة" ... اظن انني سأسرقة من هاري يوم من الايام ذهبت لهيفي طرقت الباب لا يوجد رد طرقت مرة اخرى "من؟" "اوه هيفي مرحبا فقط كنت سأتفقدك لأرى هل تردين شيئا للشرب او للأكل ؟" كنت واقفة امام باب غرفتها "لا لدي ارجل وايادي استطيع ان اخدم نفسي لذا هل يمكنك الذهاب والاعتناء بديمتري وارجوك لا تناديني بهيفي مرة اخرى لا احب نطقه على لسانك!!!" ماذا؟! ما اللعنة التي اصبتها لتتحدث معي هاكذا...فقط ذهبت لديمي "مرحبا ديمي لقد عدت" ...بقيت العب مع ديمي وجير اكتشفت انه معجب بفتاة معة بالحضانة نظرت للساعة التي بهاتفي انها الثامنة والنصف "ديمي هيا اعتقد ان العشاء جاهز ما رأيك ؟" "لنذهب فأنا جائع للغاية" اخذت جير وديم ذهبت لأطرق باب غرفة هيفي ..." لقد قلت لكي لا احتاج اليكِ الا تفهمين؟" اهدءي انها مجرد مراهقة..
"اتيت لأخبركِ ان العشاء جاهز" تجاهلت وقاحتها اخذت جير للسريرة في امل ان ينام لكن يبدو عليه النشاء لا مشكلة نزلت للدور السفلي انا وديم وجير اخذت مقعدي بجانب ديم وبجانبي الاخر كرسي الاطفال التابع لجير ننتظر هيفين ......
اخيرا اتت هيفين وترمقني بنظرة لا اعلم لما حقا .. همس لي ديم " انه مقعدها وهي لا تحب ان تشاركة احد " همهت بفهم وكانت هي واقفة امام الكرسي 'خاصتها' نهضت من عل الكرسي "اوه انا اسفه لم اكن بعلم ...تفضلي " سحب لها الكرسي لتجلس وهمست ب..'افضل' جلست في الكرسي الذي بجانب جير بداءت بنتاول الطعام ببطئ انه لذيذ حقاً حالما انتهيت وجت ديميتري وهيفن انتهوا ،كنت سأخذ الصحون المتسخة لكن اوقفتني الخادمة الاخرى التي تدعى على ما اظن سمارا " لا عليك هاذا عملي "اومئت لها
واخذت ديمي لسرير بعد ان نظف اسنانة وضعتة على السرير بعد شربه كوب حليب كنت سأغادر لكن اوقفتني يده "ارجوكي هل تستطعين قراءة قصة لي قبل النوم؟ " اوه كيف لا اوافق " بالتأكيد عزيزي، ما القصة التي تفضل ان اقراءها ؟" .." الفرسان الثلاثة؟ " .............." الجميع للواحد والواحد للجميع وعهدوا انفسهم ان لا يكون هناك ظلم في مدينتهم النهاية~~" عندما اعطيت نظرة لديمي وجدته نائم "اوه ياللطافة" قبلت جبينه واغلقت الضواء ما عدا الذي في خارج الغرفة اخبرني انه يخاف من الظلام
ذهبت لهيفين نعم؟ اليست لا تحب ذالك اللقب على لسان لا مشكلة مررت من الممر الذي في اخر الرده دخلت لغرفتها ووجدتها غارقة بالاوراق والاقراص المدمجة ونصف جدها يتدلى في طرف السرير اخذت الاوراق والاقراص ووضعتها عل الطاولة الموضوعة بجانب سريرها دفعتها بلطف لألى تقع وهي بنصف منامها ووضعت غطائها عليها جيدا وقبلت جبينها مثلما فعلت لديمي اذا كانت تكرهني لا مشكلة بأن اكون لطيفة لتحبني او تستلطفتي على الاقل وبينما كنت خارج الردهه سمعت صوت ......
_____________________________________________
زي ما وعدتكم بارت .....
وش تتوقعون الصوت؟
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romantizm" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )