(Flash back):
"عزيزتي ناوليني المنشفة "..."تفضل"
خرجت من الحمام ودخلت الغرفة لأرتدي ملابسي خرجت بعد ان قبلت سمانثا وودعتها فكرت بمفاجئتها اليله ذهب لأشتري لها ورد احمر لطالما كانت تحبة ابتعت لها خاتم ....نعم سأطلب لها يدها للزواج دخلت لمتجر الخواتم رأيت خاتم جميل راقي ابتعته
وذهبت لمطعم راقي لأحجز لي طاولة لشخصين وقدت الى منزلي لأجد سيارة غريبة امام منزلي تجاهلتها ارتجلت من السيارةوانا افتح باب المنزل بهدوء اريد ان افاجئها سمعت اصوات انين قادمة من غرفت نومي اقتربت من الباب لأسمع ......
"نعم عزيزي لقد كسبت ثقتة ما ان يطلب يدي للزواج سأجعلة يوقع بجميع املاكة لي واسرقها ونسافر انا وانت" ...."خطة جيدة عزيزتي" انزلقت دمعة من عيني اللعينة رميت الورد والخاتم فتحت الباب بهمجية لأراها بحظن رجل اخر لعين
" ايتها العاهرة كيف وثقت بك ايتها سافلة اخرجي من منزلي لا اريد ان اراكي بعد اليوم لقد تبين انك عاهرة تطمع وراء المال اخرجي من منزلي!!!!!!!" صارخت عليها وجذبتها من يدها بملابسها الداخلية فقط!!!
خارج الغرفة اوقفني الفتى اللذي معها العين الاخرى بداء بلكمي ومن سوء حظه انني لا احسن العمل فقط لكمتة بأقوى ما استطيع حتى وقع ارضا بداءت تلك العاهرة بالصراخ علي حتى صفعتها ادارت وجهها الي اهي تمسح خدها وتلك الصفعة قليلة بحقها قالت بصراخ
"انا لم احبك يوما ولن احبك ايها السافل" تصنمت بمكاني بينما هي حاولت ايقاظ ذالك الفتى حتى استيقظ وهرع عندما رأني خرجوا وبقيت وحدي افكر بما قالته لي ......
(End the flash back)
تذكرت جوش العاهر اللعين"تلك اللعينة وتبكي بسببها ايضا؟ انها لا تستحق لو كنت بمكانك لدهستها بأغلى سيارة امتلكها و..." صمت حينهما القيت علية نظرة فوجدتة نائم بحضني ابتعدت عنه لأل ازعجة اتصلت على سارا لأخبرها بأني ذاهبة قالت لا مشكلة ستعود لوحدها اخذت حقيبتي اوقفتني يده ..
"لا تذهبي ارجوك وتتركيني وحيد" اوه....تأففت و حاولت ايقاظة استفاق لكن ليس بوعية ادخلتة بالسيارة قدت لمنزلي فمن اين لي ان اعلم اين يسكن ادخلتة لشقتي بصعوبة ادخلتة لغرفة النوم الإحتياطية خلعت عنه حذائية وسترتة ليبقى فقط بقميص خفيف.
وصغت علية الغطاء واغلقت الاضواء بدلت ملابسي وخلدت للنوم استيقظت على صوت ضجة في المطبخ ذهبت لأرى فوجدت ذالك الفتى الذي لا اعرف اسمه حتى الأن وجعلتة ينام في منزلي يعد الفطور على ما اظن وهو عاري الصدر كم الساعة الأن انها التاسعة من يمزح انها الثانية في الظهيرة بقيت احدق احس بوجودي التفت انه وسيم للغاية ....
"مساء الخير" ....تلعثمت ...
"م..م..مساء الخير" ابتسم لي انزلت عيني للأرض من الخجل
"انا حقا حقا حقا اشكر على استضافتي في منزلك واسف حقا لأزعاجك اردت ان اعد لك وجبة الغداء كشكر لك "
"العفوا لا مشكلة فقد بدوت بحاله سيئة في البارحة فلم اشاء ان اتركك وحدك فأخذتك معي " قلتها وخداي سينفجرا من الاحمرار"هل لديك ملابس لأرتديها ان كان لديك "
تذكر ذالك الحقير والقميص الذي اردت ان اهدية اياه في عيد ميلادة ...يجب ان انساه .."يافتاة !" استوعبت اني شردت .
"اه..ااا...نعم لدي قميص خفيف سأجلبه لك وان وجدت بنطال سأجلبه لك"
"شكرا لك"
"العفوا" ذهبت لخزانتي لأخرج القميص لم يأخذ كل ملابسه بل ابقي بعضها اخذت له بنطال و قميص .."تفضل " اعطيته
"شكرا لك للمرة المئة" قهقت ذهب لغرفتة ليرتدي الثياب خرج
"اعلم انني متطفل لكن لمن هذة الملابس ؟انا لا ارى حبيبك ان كان موجود ؟هل يمانع انا ابقي ؟ سأخرج على الفور!"قال الجملة الاخيرة بهلع .."لا لا ليس لدي حبيب يمكن القول انه كان لدي لا مشكلة في بقائك ويمكنك القول ان قصتك مقاربة لقصتي تقريبا ولأنك اخبرتني بقصتك سأخبرك بقصتي "
(Flash back):
......__________________________________
شكرا على الفوت بالبارت الي قبل بس الكومنت وش يضير اذا حطت كل وحدة كومنت؟ لو حروف وترا انا احب كلمة كملي 🙄
يعني عادي لو كمليالزبدة اسفة اذا كانت الباراتات خايسة لأني ولله مشغولة
كل وحدة تروح تشوف رواية زين الي عندي في بارت جاهز ترا!
وش تتوقعون جوش مسوي ب لوريندا؟