سارا^^^^^
____________________________________نسيت ان اخبركم سارا هي اعز صديقة واخت لي فهي التي شجعتني على نسيان مافعله ذالك الوغد و إضافة الى ذالك فأن وحيدة امي من الفتيات ولدي اخ تؤم لكن لم اراه منذ وفاة امي ذالك اليوم المشؤوم ...نرجع للواقع حينما وصلت الي شقتي اسرعت بترتيبها وصنع الكوكيز الشهي ل سارا وحضرت لنا فلم woman in black 2 ارتديت اكثر شيئ مريح لدي و اخذت وقت للوصول يأجهز اغراضي للغد فرتبت جميع ملابسي واحذيتي ريثما تصل سارا.......رائع انتهيت تقريباً من اغلب الاشياء فأن لن اخذ كل شقتي معي اخذت ملابس مريح ومعاطف ومرطب شفاة فمن طبيعتي لا احب المكياج الكثير حالما انتهيت رن جرس الباب فهرعت لفتح و.....
"اشتقت اليك ياصديقتي كثيراااً فلك اراك من شهر " عانقتني سارا هل يجدر بي ان اقول عانقتني او كسرت عظمة قفصي الصدري ...
"اوة سارا انا اشتقت اليك كثيراً ايضاً هل ترفئين بعظامي المسكينة ، " قهقهت وتركتني اخيراً "هيا لندخل اعددت لكي الكوكيز الذي تحبينة " صرخت بفرح ...
"حقاااااااً احبككككك كثثيرااااا كحبي لأفلام جيمس بوند "
ضحكت دخلنا و هجمت على الكوكيز بسرعة فائقة وبقينا نثرثر و طلبنا بيتزا وبقينا نثرثر شاهدنا الفلم سقطت سارا نائمة فجلبت لها غطاء واسرعت بتكملة وظب اغراضي بعدها هرعت على السرير وظبطت المنبه على الساعة العاشرة ...
استيقضت في الصباح نقلت بصري للساعة التي على الحائط وتفاجئت بأنها الثامنة ليس لدي رغبة بالنوم فنهضت لأتفقد سارا وكانت نائمة على حالها كما في في البارحة فذهب للمطبخ لأعداد الفطور حالما انتهي سأيقظها اعددت بعض البان كيك و قهوة سوداء لي ولها ايقضتها ....
" صباح الخير "
صباح الخير ،متى استيقظت "
"اممم" نظرت للساعة التي في يدي "قبل نصف ساعة تقريباً ،سأذهب للعمل في الساعة الثانية عشر للمعلومية "
"هااا ماذا اي عمل ؟؟!!" صرخت علي
"اوه صحيح نسيت ان اخبرك لدي عمل يبداء في الثانية عشر انا سأذهب مبكراً قليلا لاني سأبقى هناك حتى الجمعة القادمة لذا البيت لك للجمعة..."
"هل هاذا يعني اني سأبقى هاذا الاسبوع وحيدة!!!!!!"
"نعم للأسف:(" بقيت اثرثر مع سارا الى ان ان اصبحت الساعة الحادية عشر و55 دقيقة استعديت للذهاب حمل حقائبي وودعت سارا اخذت اجرة واعطيتة العنوان وصل بالقرب من المنزل نزلت واعطيتة النقود رنيت الجرس فتحت لي الفتاة هيفين نظرت لي نظرة بلا تعابير ابتسمت لها واغلقت الباب في وجهي :( ماذا انة اول يوم لي هل فعلت شيئ خاطئ؟ رنيت الجرس مرة اخرى فتحت الخادمة الباب هذة المرة وادخلتني الى الداخل ادخلتني غرفة الاجتماعات مرة اخرى لأرى السيد هاري واقف بمنتصف الجلسة ويعبث بأوراق في يديه ...
"سيدة سمايلز...."
"نعم سيد هاري؟"
"هذة التعليمات لما ستفعلين للأطفال وابنتي هيفين ،واياكي ان تجرحي هيفين او تأنبيها مفهوم؟!" اجرحها بماذا؟؟
"نعم سيد هاري"
"الم اقل لك ان تكتفي بهاري؟"
"حسنا هاري"
"هيا الأن سأذهب للعمل وانتي ابقي لحين حتى العاشرة مساءً "
"حسنا" مد لي يده لأخذ الورقة التقطها ثم ذهب مسرعا الى ايناً يكن وجهت عيناي لتفحص الورقة لأجد....المهمة الاولة اعمل الواجبات المدرسية مع ديميتري المهمة الثانية اطعم جيرمي واغير الحفاظ وانومة المهمة الثالثة اعد الغداء لديمتري وهيفين المهمة الرابعة الاعتناء بهم لايناموا فوق التاسعة يبدو سهلا!!! لا يهم المهم الان هو ان اذهب لديمتري لكي احل الواجبتات ال مدرسية منة....___________________________
كيف البارت؟قصير ادري عندي عزيمة10 فوت+10كومنت= بارت جديد
أنت تقرأ
The Nanny |H.S.|
Romansa" ماذا حصل لك ؟! " " اصبحت مربية اطفال " { H.S & T.H } +(Complet )