.
ابتسم ايس و قال : هل انت البطل الذي سينقذ ايرا .؟ نظرت اليه و قلت : و هل قطعت كل هذه المسافة الى هنا عبثاً ؟ اخرج ايس سيفاً و قال : استعد للموت . اخرجت السيف من يدي و توسعت عينا ايرا و ايس حينما رؤوا السيف الذي احمله و صرخت ايرا : ايها الباكا اتركه ستتحول لـ شيطان هكذا . نظرت لـ ايرا و قلت : عليك ان تتوقفي عن مناداتي بالـ باكا و ايضاً اتيت لـ انقذكي هلا توقفتي عن الصراخ و انتظريني مكانك .؟ تجمعت الدموع في عين ايرا و قالت : لكن قد لا تعود انساناً هل ستفعل هذا من اجلي؟ ابتسمت لها و قلت : كما فعلتي انتي من اجلي انني ارد الدين .. بدأ ايرا بالبكاء و قال ايس : يبدو ان حياتك بائسة حتى تريد ان تتحول لـ شيطان مثلها .. لكن هات ما عندك ... اختفى ايس من امامي و فجأ اصبح خلفي لكن قبل ان يضربني تحرك السيف وحده صد هجمته . كنت مذهولاً من هذا الامر لكن هذا ليس وقت الذهول انه وقت انقاذ صديق .. في منتصف القتال اصبح السيف حارقاً و بدات يداي بالاحتراق .. فرميت السيف ارضاً و جلست على قدماي احاول ان اوقف نزيف يداي .. صرخت ايرا و قالت : خلفك احذر .. حاول ان ادافع بـ يداي حتى تلقتى الضرر و الدماء ملأت يداي .. ابتسم ايس و قال : يبدو انكم ستفقد يداك الاثنين .. ابتسمت و قلت : يداي لا تكفي .. فهي دفعت الثمن بجسدها .. انصدم ايس من ردت فعلي و قال : ماذا .؟ قاومت الالم و اخذت السيف و هزمت ايس في حالته تلك و جلست ارضاً انظر للسماء و قلت: ايرا هل انتي بخير.؟
لم تجب علي ايرا فقط كانت تنظر الي مما جعلني اخجل فأدرت وجهي و قلت : لا تنظري الي هكذا .تفاجأة عندما رأيتها تبكي فـقلقت عليها و قلت : هل تأذيتي ؟. ماذا هناك ؟ لما تبكين .؟ قالت ايرا : اريغاتو .. اريغاتو .. كنت اعلم انني مزعجة لقد ظننت انك لم تأتي ابداً . ابتسمت لها و قلت : لا عليكي
ضحك ايس و قال : تبا لكي ايرا لم اركي تبكين من فترة طويلة .. ثم اخذ نفساً عميقاً و قال : يبدو ان السيف لن يحولك لـ شيطان .. تعجبت من قوله و قلت : لماذا .؟ قال ايس : لانك شيطان .
صرخت ايرا عليه و قالت : لا تكن احمقاً كيف لـ يوكي ان يكون شيطاناً .؟ ابتسم ايس و قال : يوكي في منتصف القتال شعرت ان السيف مثل الجحيم حارق اليس كذلك .؟ اجبته : نعم و ماذا في ذلك ؟ رد قائلاً : ايرا كلما تتحولين لـ شيطان اليس هناك اثار جروح في يدك .؟ ايرا : يوجد .. ايس : اذا هذا هو الجواب يوكي انت شيطان .
في الصباح .. ميزو : نيتشان ماذا حدث لـ يدايك .؟ توترت و قلت بتردد : اه .هذا .. هذا بسبب انه .. ما .. كيف .؟ اجابت صوت من العدم و قال : هذا لانه قاتلني و هزمني .. قلت : هاه .؟ من تكون .؟ استدرت للخلف حتى اعرف مصدر الصوت و ارى ايس امامي .. توسعت عيناي و قالت ميزو : سنباي لماذا تقاتلت مع نيتشان .؟ اجاب ايس : لان هناك امور يجب علينا ان ننهيها اليس كذلك يوكي .؟
كنت مصدوماً بردة فعل اختي الهادئة و قلت : اه .. هذا .. نعم نعم .. هذا صحيح .. بعدها اوصلت ميزو للمدرسة و بقينا انا و ايس وحدنا . قلت : ايس ماالذي تفعله هنا .؟ ايس : انا هنا لادربك على قواك هذه حتى لا تخرج عن السيطرة و ايرا ايضا . قلت في نفسي : لقد ورطت نفسي في هذا .
.
.
أنت تقرأ
الحقيقة المرعبة .
Adventureالرواية بعنوان "الحقيقة المرعبة" . . عن فتى يدعى "يوكي" الذي يبلغ 16 من عمره يكتشف فتاه بعشر وردي في احد الغابات و تحدث له بعض المشاكل ثم يكتشف حقيقة مرعبة .