.
ضحك كوزا و قال : هات ما عندك .. تقدم لوكي اليه و اخرج مسدسان و بدأ بـ طلق الطلقات الي كوزا بسرعة فائقة مع سرعته في الجري .. حاول تفاديها كوزا و قال في نفسه : بهذه الطريقة سيصيبني .. يجد ان اجد طريقة لـ وقف هذه الطلقات .. قال لوكي : ماذا ؟ اين ذهبت ثقتك .؟ .. ابتسم كوزا وقال : استعد اذا .. و رمى قنبلة دخانية و اصبح المكان كله دخان .. قال لوكي بـ غضب : سحقاً لك ايها الجبان اظهر نفسك .. قال كوزا : الان لن تعرف مكاني هذا جيد استعد .. شعر لوكي بالارتباك لكنه سرعان ما شعر بـ ان هناك من سيهاجمه لذا تحرك بسرعة على الجهة الاخرى.. كوزا : هذا ملل لا تهرب مني .. اغلق لوكي عيناه و بدأ بـ البحث عن مصدر الصوت .. و شعر بـ كوزا خلفه و قبل ان يتفادى الضربة .. ضربه كوزا .. تأخر لوكي بالتوقيت .. ضحك كوزا و قال : هذا جيد الان لن تستطيع الهرب بعيداً ..
في مكان اخر
كيرو بـ توتر : ارجوكي توقفي .. خرصت ميزو و هي تبكي و تقول : لكن نيتشان .. نيتشان .. احتضنها كيرو و مسح على رأسها و قال : ارجوكي ثقي في يوكي سـيعود لكي لا تقلقي .. هدأت قليلاً ميزو .. ثم ابتعد عنها كيرو و قال : يونو .. الا ان يونو ليست هنا .. ارتبك كيرو و بدأ بالبحث عن يونو .. و قال لـ ميزو : لا تذهبي لـ اي مكان .. و ذهب للبحث عن يونو .. بعد فترة ظهر شخص و قال : ميزو ؟ توسعت عينا ميزو و قفزت في احضان هذا الشخص و بدأت بالبكاء ..
في الساحة الخلفية
ايوان : ماذا بك .؟ تمتم ايس و قال : هنا لن يراني احد لذا سأستعمله .. ثم رفع يده حتى يتكون سيف ..سيفه رفيع جداً و حاد و به بعض النقوش باللغة القديمة .. تغيرت ملامح ايوان و تراجع خطوتان للخلف و قال بـ خوف و جسده يرتعش : كـ .. كيف حصلت على هذا السيف .؟ نظر اليه ايس و قال : من جسدي بالطبع .. و بمن ثم هجم على ايوان حتى يسقط مهزوماً على الارض و مغشياً عليه .. نظر ايس الي سيفه و قال : لا يجب ان يراك احد .. و تلاشى ذلك السيف
في المدخل الامامي
يوكي بـ قلق: ايرا هل انتي بخير .؟ صرخت الفارسة و قالت : سحقاً لما تهتم بـ أمر هذه الشيطان .؟ لما لا تعرف ما اشعر به .؟ قالت ايرا بـ سخرية : و من الذي يهتم بك ايتها المدللة .. خرج من جسدها نيران من الغضب و بدأت بالهجوم بـ عشوائية حتى اصيب قدم ايرا و سقطت .. ابتسمت الفارسة و قالت : هذا ما تستحيقينه .. ركضت نحو ايرا بـ قلق و قلت لها : هل قدمك بخير .؟ ابتسمت ايرا لي و قالت : لا تقلق علي يوكي .. هل كتفك بخير .؟ نظرت الى كتفي و قلت : لا تقلقي انه بخير .. نزلت على خد تلك الفارسة دمعة و قالت بـ كره : هذا مقرف لا تتغزلا امامي .. خرجت من رأسي قطرة ماء و اصبح وجه ايرا احمر
اللون .. اقتربت الفارسة و اشاروت بـ مخالبها الى ايرا و قالت : انا اتحداكي في قتال دون تدخل يوكي .. وافقت ايرا و وقفت على قدميها و قالت : انا من سينتصر .. وقفت امام ايرا و قلت : مستحيل قدمك مصابة انا من سيهزمها .. رفعت ايرا سيفها في وجهي و قالت بـ جدية : ابتعد هذا نزالنا نحن الفتيات .. ابتمست الفارسة ابتسامة جانبية و قالت : استعدي ايرا .. اقشعر جسدي من رؤيت ايرا هـ كذا ..و تراجعت .. صرخت الفارسة : انا من سيفوز بـ قلب يوكي .. لم ترد ايرا ..~
في الداخل .
صرخ لوكي : احذري .. و دفع يونو و تلقى هو الضربة قي بطنه و تخرج من فمه بعض الدماء .. ضحك كوزا و قال : بـ وجودها سـيكون سهلاً جداً قتلك .. تقدم لوكي نحو يونو قال : هل انتي بخير .؟ تجمعت الدموع في عينها و قالت : لكنك مصاب .. ابتسم لها لوكي و هو يكتم المه و قال: هذا لا يؤلم .. ثم تغيرت ملامحه الى الغضب و نظر نحو كوزا و قال : سـ تدفع الثمن .. ضحك كوزا و قال : ارني قوتك لوكي .. اخرج لوكي نظراته من جيب قميصه و ارتداها و قال : الان لم تهرب مني .. كوزا بـ سخرية : سـ نرى .. ثم رمى قنبلة دخانية .. و قال : حاول اصابتي .. و بدأ بالتحرك السريع و التنقل .. اما لوكي لم يتحرك من مكانه .. و عندما اقترب منه كوزا .. صرخت يونو : لوكي احذر .. و قبل ان تصبه الهجوم اطلق لوكي طلقة اخترقت كتف كوزا و سقط ارضاً ثم قال كوزا : كيف .؟ كيف استطعت رؤيتي .؟ ابتسم لوكي و قال : و هل تبدو لك هذه النظارة عادية .؟ توسعت عينا كوزا و قال: سحقا لم الحظ ذلك .. حضنت يونو لوكي و قالت : لقد نجحت لقد فزت .. بادلها لوكي و قال : و تظنين انني سأهزم .؟ قاطعهم دخول كيرو و قال : يونو .؟ انتي هنا ؟ ابتعدوا عن بعضهم و قال لوكي : احم .. احمر وجه يونو و قالت : نعم .. كيرو بـ ارتياح : هذا جيد سأحضر ميزو .. قال لوكي في نفسه : يبدو انه لم يرى شيئاً هذا جيد .. توقف كيرو قبل ان يخرج و قال: اظن انني رأيتكما تحضنا بعضكما هل هذا صحيح .؟ يونو و لوكي : لا بالطبع .. من يريد فعل هذا .؟ .. ضحك كيرو و هو خارج .. ضحك كوزا و هو على الارض و قال : انتما تشكلان زوجاً رائعاً .. ابعد لوكي نظره و نظرت يونو الى الارض من الحرج ..~
صرخت : ايرا توقفي .. الفارسة : انا من سيفوز .. انااا .. و هاجمت بـ قوة و صدت ايرا هجومها لكنها لم تتحمل حتى سقطت على الارض .. قلت : اخرجونييييييي سحقاً .. ايرااا .. وقفت ايرا مرة جديد و قالت : انتظرني يوكي .. تذكرت تاداشي بـ هذه الكلمات و أدمعت عيني بـ دون ان الحظ هذا و قلت بـ صوت غير مسموع : لا اريد ان افقدك .. كما فقدته .. تقدمت الفارسة و قالت : فـ التموتي ايتها الشيطان .. و هاجمت ايرا لكن قبل ان تطعنها قطعت ايرا مخالبها و قالت : سأفوز .. ثم هاجمت الفارسة و اصابتها و سقطت و سقطت بعدها ايرا و هي تحاول ان تلتقط انفاسها .. صرخت : ايراااا .. ابتسمت لي ايرا و قالت : لقد فعلتها يوكي .. لقد فعلتها .. مدت الفارسة يدها و قالت : خذي هذا انه مفتاح سجن يوكي .. و ادعى سيرينا .. ابتسمت لها ايرا و اخذت المفتاح و قالت : شكرا لكي سيرينا .. و في طريق ايرا اليّ ظهر احدهم و معه ميزو .
.
.
أنت تقرأ
الحقيقة المرعبة .
Adventureالرواية بعنوان "الحقيقة المرعبة" . . عن فتى يدعى "يوكي" الذي يبلغ 16 من عمره يكتشف فتاه بعشر وردي في احد الغابات و تحدث له بعض المشاكل ثم يكتشف حقيقة مرعبة .