*يصرخ* كيرو : ميزوو ؟ ميزووو اين ذهبتي ؟ .. ثم يرى ميزو مع شخص يبدو في 18 من عمره يرتدي معطف اسود و يوكي كان محبوس في قفص و يبدو عليه الصدمة و ايرا على الارض .. ثم ظهر ايس من الجهة الاخرى حتى يتفاجئ هو الاخر .. قلت بـ قلق : ميزو ابتعدي عن هذا الشخص انو خطير .. قالت ميزو بـ سخرية : نيتشان ماالذي تقوله ؟ انه هنا .. اجبتها : ميزو ابتعدي عنه .. قال الشخص : ميزو دعيه سـ يأخذ الامر وقتاً حتى يتقبل عودتي .. ثم فتح الغطاء عن وجهه حتى يظهر يمتلك عينا عسليتين و شعر اشقر .. وقفت مصدوماً و قلت : مـ .. ما الذي يحدث ؟ قالت ايرا : يوكي ماذا بك ؟ من هذا ؟ ركض نحونا كيرو ثم توقف و هو يلهث : ها انتي هنا ميزو .. اخبرتك ان لا تذهبي الي اي مكان .. قالت ميزو : لكنه اخي .. صدم كل من في المكان ثم قالت ايرا بـ ارتباك : لـ .. لقد رأيتك تحترق كـ كيف هذا ؟ إكتفى فقط بـ الابتسام .. نظرت اليه ثم الى ايس و قلت في نفسي : ما الذي يحدث ؟ من منهما هو الحقيقي؟
ركض نحونا لوكي ثم وصلت بعده يونو .. لوكي : ايس ماذا هناك ؟ جلس ايس على قدميه و وضع يده على وجهه و قال بـ صوت مسموع : كـ .. كيف؟ سحقاً لقد خسرت كل شيء .. امسكت يونو كتف ايس و قالت : ايس ؟ تقدمت نحو ايس بـ غضب و امسكته من قميصه و قلت : ايس ما الذي يحدث ؟ لقد ظننت انك .. كيف تخدعني ؟ دفعني لوكي عن ايس و قال : يوكي اهدأ .. ايس حاول قول شيئا ما .. لم يرد ايس و قلب رأسه .. مد تاداشي (اخي) يده لي و قال : هيا لـ نذهب انتابني التردد الا ان ميزو سحبتني من يدي و قالت و هي سعيدة : نيتشان اصحبنا جميعنا معاً الان .. نظرت اليها و بدا عليها السعادة .. قدماي تمشيان نحو تاداشي لكن هناك ما يشدني للخلف نظرت الى ايس و رأيتك الدموع في عيناه .. توقفت و قلت : ميزو .. نظرت الي ميزو و قالت : ماذا بك نيتشان ؟ اجبتها : هذا ليس تاداشي .. تقدم نحو تاداشي و قال : اعلم انك سأخذ الكثير من الوقت حتى تتقبل عودتي .. صرخت في وجهه و قلت : انت لست تاداشي .. تغيرت ملامح تاداشي و شعرت ميزو بالخوف و اقترب تاداشي اكثر ثم مسكني من معطفي و قال : ستأتي معي شئت ام ابيت .. قلت له : لا لن أتي .. حاولت التحرك في الجهة المخالفة لكني لا استطيع و قلت : جسدي .. جسدي لا استطيع التحكم به .. ماذا فعلت ؟ ابتسم و قال : قلت لك ستأتي معي .. و اخذني معه و قبل ان نختفي امسك بـ بنطالي ايس و اختفى هو ايضاً معنا ..~
صرخت ميزو : نيتشااان ..!! حظنتها يونو و قالت : اهدئ يوكي سـ يعود ثم نظرت الى لوكي و كيرو .. ميزو تبكي : لماذا؟ لماذا نيتشان لا يتقبل عودت نيتشان تاداشي ؟ مسحت يونو على رأسها و قالت : سـ يخبرنا بـ السبب عندما يعود .. بعد ساعة .
غلقت يونو باب غرفة ميزو و قالت : لقد هدأت الان .. قال كيرو : ما هذا الوضع ؟ ما الذي يحدث مع ايس و يوكي ؟ يونو هل تعرفين شيئاً ؟ .. شد لوكي على قبضته و قال : تباً اصبحنا رفاق ايس حتى يساعدنا على العثور طريقة للعودة لكن قلبت القصة الان .. تنهدت يونو و قالت : علينا الانتظار .. ضرب لوكي الجدار و قال : الى متى ؟ كيرو يحاول تهدأته .. يونو : علينا حماية ميزو حالياً .. يبدو انو المدعو تاداشي هو رفيق لـ اؤلئك الفرسان لذا اظن انهم سيعودون .. كيرو : لكن اذا لم نتحرك لن نعرف ان كانوا في خطر او اي شيء .. ضحك كوزا و قال : انهما بالتأكيد في خطر .. ضرب لوكي كوزا و قال : من اين اتيت انت ؟ قال كوزا : من الباب بالطبع .. و اشار الى الباب .. جلست يونو و قالت : و ما الذي تريده ؟ ابتسم كوزا و قال : لقد فشلت لذا ان عدت سـ ألقى حتفي .. قال كيرو: هل تقصد انك تريد الانضمام الينا ؟ قال كوزا : لا بالطبع .. انا اعمل وحدي الان .. لوكي : و ماذا تريد؟ كوزا : اريد ان اعقد صفقة سـ اخبرتك بما اعرفه .. يونو : و ما المقابل؟ .. كوزا : اريد ما تريده .. وقفت يونو و تفاجأة الكل .. لوكي : هذا يعني انك .. قاطعه كوزا و قال : نعم .. بعد لحظات دخلت ايرا .. كوزا : اهلا ايرا .. تفاجأة ايرا و تراجعت للخلف و أمسكت مكان الطعنة .. قال كوزا : لا تقلقي لم اتي لـ قتلك .. ثم اقترب من ايرا و وضع يده على مكان الطعنة و قال : هل ما زلتي خائفة ؟ دفعته ايرا بعيداً و قالت : ابتعد عني .. يونو : ايرا لقد اصبح حليفاً لنا .. نظرت ايرا لها و قالت : و لماذا ؟ قال لوكي : لانه سـ يخبرنا بـ معلومات قد تساعدنا في ارجاع ايس و يوكي .. نظرت ايرا الى كوزا و هي لا تثق به ثم قالت : المهم لا تقترب مني .. رفع كوزا يديه و قال: و لن افكر في ذلك .
في مكان بعيد جداً
فتحت عيناي و قلت بـ تعب : اين انا ؟ نظرت يميناً لم اجد شيئاً و نظرت يساراً أرى ايس مغطى بالدماء و هو مقيد .. هلعت اليه و قلت : ايس ؟ ماذا حدث لك ؟ من فعل هذا ؟ ابتسم ايس و قال : لا بأس انا استحق ذلك .. صوت احدهم : انا من فعل ذلك به .. نظرت الى مصدر الصوت لـ ارى تاداشي .. تمكني الغضب و قلت : لما فعلت هذا .؟ قال تاداشي : لانه اراد استغلالك فقط لكنه اتهمني بـ ذلك .. قلت : انك تكذب هذا مستحيل .. ظل ايس صامت و ينظر الى الاسفل و الدماء ينسال من جسده .. قال تاداشي بـ ثقة : و هل سألته ؟ هل تعلم لما دربك ؟ هل تعلم لما ورطك في هذا كله ؟ هل تعلم لما ادخل ميزو في الامر ايضاً ؟ انتابني الشك و نظرت الى ايس الذي يبدو عليه الندم .. قال تاداشي : انت لا تعلم اليس كذلك ؟ نظرت الى الارض و قلت: ايس لن يفعل شيئاً سيئاً .. ضحك تاداشي و قال : احمق .. لم اتوقع ابداً ان تثق به الى هذه الدرجة .. سـ أخبرك لما فعل كل هذا .. نظرت ايس اليه و في اعينه شرارات الغضب .. اكمل تاداشي : لانه يريد استعمال الشيطان بـ داخلك حتى ينقذ نفسه .. صدمت من كلمات لم اصدق اياً منها و قلت : هذا كذب .. نظرت الى ايس و قلت : ألن تقول شيئاً ؟ قال تاداشي : بالطبع لن يقول شيئاً فـ هذا هو الحقيقة .. نظرت لـ ايس ثم قال بعد لحظات : ما يقوله صحيح .
.��uC,S
أنت تقرأ
الحقيقة المرعبة .
Aventureالرواية بعنوان "الحقيقة المرعبة" . . عن فتى يدعى "يوكي" الذي يبلغ 16 من عمره يكتشف فتاه بعشر وردي في احد الغابات و تحدث له بعض المشاكل ثم يكتشف حقيقة مرعبة .