استيقظت ميزو و ركضت في ارجاء المنزل و تصرخ : نيتشان .. نيتشان اين انت ؟ ثم رأت كيرو .. اقتربت اليه و شدت قميصه و قالت : اين نيتشان ؟ نظر اليها كيرو و قال : لقد استيقظتي .. تعالي و تناولي بعض الخبز .. و اعطاها خبز .. اخذت منه الخبز و جلست على المائدة و قالت بـ قلق : هل نيتشان بخير؟ مسح كيرو على رأسها و قال : يوكي لن يهزم بـ هذه السهولة فـ هو قوي .. ابتسمت ميزو .
في مكان اخر
كوزا : ما الذي تفعلينه في السطح ؟ نظرت اليه ايرا ثم تنهدت و قالت : اغرب عني لا اريد رؤيتك .. ادار كوزا جسده ثم قال : حسنا انا ذاهب .. قالت ايرا : توقف .. توقف كوزا و ابتسم و قال : ماذا هناك ؟ قالت ايرا : ما الذي تعرفه عن ايس ؟ قال كوزا : ايس هو اخ يوكي الحقيقي .. صدمت ايرا و قالت: ماذا تقصد بـ الحقيقي؟ قال كوزا : ذلك تاداشي سرق جسم اخ يوكي .. لكن روحه في جسد ايس .. شعرت ايرا بالدوار و قالت : انتظر ما فهمته ان اخ يوكي هو تاداشي لكن روحه الحقيقية في جسد ايس و تاداشي الذي مع يوكي الان ليس اخاه ؟ ابتسم كوزا و قال : هذا هو الامر .. تفكرت ايرا قليلاً ثم قالت: وماذا يريد تاداشي هذا من يوكي ؟ قال كوزا : يريد فتح بوابة الجحيم .. وقفت ايرا و قالت بـ صراخ : ماذااا ؟ و ماذا يريد من بوابة الجحيم؟ قال: كوزا لست متأكداً لكن سمعت انه يريد ماء الخلود اي شيء من هذا القبيل .. ركضت ايرا بـ سرعة الى الاسفل .. كوزا : لقد تركتني -.- .. ثم تبعها للاسفل .
في مكان بعيد
صرخت في وجه ايس و قلت : ماذا تقصد بـ نعم ؟ قال ايس : لقد سمعتني اليس كذلك؟ .. نزلت دموع الغضب و اليأس على خذي و انزلت وجهي للارض : لماذا حاولت استغلالي ؟ لقد ظننتك .. قاطعه تاداشي و قال : هل تظن ان هذا الاحمق هو اخاك ؟ لا تجعلي اضحك .. و ركل وجه ايس .. يد تاداشي يده الي و قال: هي يوكي تعال معي .. نظرت الى ايس بـ شرارت الغضب و امسك يد تاداشي و قال : ماذا سـ تفعل له تاداشي ؟ اجابني تاداشي : لا تهتم ما سأفعله به .. انت ارتح فقط .. و ذهبنا معاً بقي ايس و احد الحراس .. ايس : اعتذر يوكي لا يمكنني قول الحقيقة الان .. لكني اعد نفسي بـ أني سـ انقذك .
قال تاداشي بعد او توقفنا امام احد الابواب : تفضل بـ الدخول هذه سـ تكون غرفتك الان .. امسكت يد تاداشي و سحبته معي الى الداخل .. قال تاداشي : ماذا بك ؟ نظرت اليه و قلت : سـ تذهب ؟ انني بالكاد عرفت بـ انك حي .. اين كنت طيلت هذا الوقت ؟ مسح تاداشي على رأسي و قال : كنت مشغولاً بـ بعض الامور .. ابتسمت له و قلت : ما رأيك بـ التنزه قليلاً ؟ فكر تاداشي ثم قال : حسنا .. و خرجنا معاً
لوكي محمر الوجه و بـ جانبه يونو وجهها احمر تماماً ممسكين بالايادي .. لوكي بـ ارتباك : اين تريدين الذهاب ؟ يونو بـ خجل شديد : لـ لا اعلم .. قال لوكي : ما رأيك بـ التنزه ؟ ابتسمت يونو و قالت : هيا .. و ذهبوا الى احد المتنزهات القريبة .. يونو يسحب لوكي و تقول : لـ نشتري بعض المثلجات . قال لوكي : حسنا .. و اشتروا المثلجات .. قال بائع المثلجات : يا لكما من زوج رائع .. احمر وجه يونو و نظر الى الارض .. و ارتبك لوكي و لم يعرف ما يقول .. ضحك البائع و قال : يوماً سعيداً لكما .. رد لوكي: و لك ايضا سيدي .. و ذهبوا .
ميزو : كيرو لما نيتشان لم يتقبل عودت نيتشان تاداشي ؟ كيرو : لا اعلم لكن عندما يعود سـ يخبرنا .. تنهدت ميزو .. تلهث ايرا و تقول : اين لوكي و يونو ؟ ظهرت علامات استفهام على وجه كيرو و قال: ماذا بكي؟ انهما في موعد .. فتحت ايرا فمها و قالت : في موعد؟ ثم قالت بـ صوت منخفض: كيف امكنهما هذا و يوكي في هذه الحالة ؟ انا حتى لم اخرج من يوكي في موعد بعد .. قال كوزا : انتي تعلمين اننا نستطيع سماعك اليس كذلك ؟ نظرت اليه ايرا و احمر وجهها .. قال كوزا : ماذا بكي؟ اخرجت ايرا سيفها و اشارت الى وجه كوزا .. تفاجأ كيرو و ميزو .. و نظر اليها كوزا .. قالت ايرا : لا تخبر احداً بما سمعته و الا قتلك .. قال كوزا بـ ارتباك: حسنا .. لكن حتى ميزو و كيرو سمعوا هذا .. قال كيرو و ميزو في نفس الوقت و بـ خوف : لا لم نسمع شيئاً .. قالت ايرا :هذا جيد و ادخلت سيفها .. كوزا : انهما يكذبان -.- .
جلست على احد المقاعد و جلس تاداشي بـ جانبي .. قلت : لقد اشتقت اليك .. اجابني : و انا ايضاً . ثم قال: تعال اريد ان اريك شيئاً .. و ذهبت خلفه حتى وصلنا الى قاعة كبيرة و فيها الة غريبة و سجادة كبيرة جداً في منتصف هذه القاعة .. ذهبنا الى الالة الغريبة .. انها مثل غرفة شفاشة .. ثم فتح الباب تاداشي و قال : هيا دعنا ندخل .. شعرت بـ خوف لكن عندما رأت تاداشي يدخل دخلت بعده و قلت : ما هذه الالة ؟ قال تاداشي : انها الة تفتح بوابة الجحيم .. ارتعبت و قلت : و ماذا تريد من بوابة الجحيم ؟ ابتسم تاداشي و تراجع حتى خرج و اقفل الباب علي .. قلت : ماذا يحدث الان ؟ ابتسم ابتسامة خبيثة و قال : اعتذر يوكي .. سـ اطلق الوحش بداخلك حتى افتح هذه البوابة .
أنت تقرأ
الحقيقة المرعبة .
Adventureالرواية بعنوان "الحقيقة المرعبة" . . عن فتى يدعى "يوكي" الذي يبلغ 16 من عمره يكتشف فتاه بعشر وردي في احد الغابات و تحدث له بعض المشاكل ثم يكتشف حقيقة مرعبة .