البارت الحادي عشر

60 7 0
                                    


.

جلست ايرا على احد المقاعد و جلست بـ جانبها يونو و قالت : ماذا بكي .؟! ايرا : انا فقد لم اعتد على التعب و قلة الطيران و شعور بالم .. كل ما كنت افعله في الماضي هو التحليق و العبور عير الجدران و الشعور بـ الم في قلبي لكن الان الوضع مختلف .. انا فقط .. طاقعتها يونو و قالت : ايرا هذه المرة لن تموتي كمان حصل سابقاً نحن هنا لـ حمايتك كما تعلمين .. نظرت لها ايرا و قد شعرت بالأمان .~

بعد لحظات هناك انفجار و صوت صراخ .. تقف ايرا و يونو في منتصف المتنزه و تركضان نحو مكان الانفجار .. في مكان اخر ..

كيرو بـ الم : سحقاً ما كان هذا .؟ يوكي هل انت بخير .؟ وقف كيرو بين الدخان و صرخ منادياً بـ اسمي .. لكني لم اجب له .. ابتسامة : يوكي هل هذا اسمك .؟ يا له من اسم انثوي .. امسكت رأسي و قلت : و ماذا في ذلك بـ نبرة حادة .. قال : يالي من وقح دعني اعرفك بـ نفسي ادعى ايوان .. و انا احد الفرسان كما كان ذلك الفاشل كوزا .. لكن لا تظن اني مثله فـ انا اقوى و اذكى من ذلك الاخرق . نظرت له ببرود و قلت : و ماذا تريد .؟ صدم من ردة فعلي الباردة و قال بـ غضب : سحقا لك انت و ذلك الاحمق كلاكما متغطرس .. ثم ابتسم و قال : سأريك معنى الام .. و بدأ بـ الهجوم علي ..~

ايس *يلهث* : تبا هل تأخرنا كيرو ؟ اجاب كيرو بـ قلق: ايس لا أثر لـ يوكي .. لقد كان بـ جانبي ثم انفجار لقد اختفى .. يونو تصرخ : هيييي ما الذي حدث ؟ ايرا بـ قلق : هل الجميع بخير .؟ لوكي : انظروا هناك .. و اشار لـ مكان مغطى بالغبار .. ركض ايس داخل الدخان دون تردد و بدأ يصرخ بـ اسمي .. قالت ايرا : هنا لن يراني أحد و انا أحلق .. و دخلت الدخان و هي تحلق في الهواء .. قالت يونو : لوكي كيرو .. لا تدخلوا اولاً .. اشعر ان هناك فخاً .. كيرو بـ خوف : ماذا اذا حدث شيء لـ يوكي ؟ ابتسم لوكي و قال : و ماذا سيحصل لـ ذلك الاحمق .؟ الا تتذكر انه هزمنا بـ ضربة واحدة ؟

بعد دقائق اختفى الدخان .. ايس : اين انت يا يوكي ؟ بـ قلق .. صرخت ايرا : انه هنا .. لقد وجدت يوكي .. يبدو انه نائم .. اقتربت ايرا منه الا ان يونو صرخت و قالت : ايرا احذري انو فخ .. تراجعت ايرا و حاول يوكي قتل ايرا بـ سيف الجحيم .. ايرا بـ خوف : يوكي ؟. هل هذا انت .؟ هاجمتها و قبل ان تخترق سيفي جسدها صدها ايس و قال : يوكي ما الذي تحاول فعله ؟ .. يونو : لوكي اذهب و ابحث عن اي شخص مريب هنا .. لوكي بـ تذمر : لا تلقي بالاوامر علي .. و ذهب .. بدأ جسد كيرو بالتوهج باللون الاحمر و بدا جسده بالاحتراق .. كيرو يصرخ .. يونو في نفسها : سحقاً نحن نتعالم مع من بالضبط ؟

قاتلني ايس بـ شراسة و كيرو بدأ يحترق بقوة .. و لوكي بدأ بالركض كـ المجنون لـ يبحث عن شخص مجهول .. ثم وجد شخصاً مريباً و ضربه ..ما ان ضربه حتى اختفى هذا الشخص و اختفيت عنهم و سقط كيرو مغشي عليه ..~

ايرا : ايس ؟ اين ذهب يوكي ؟ سمعوا صوت شاب يضحك و نظروا نحو هذا الصوت حتى تتوسع اعينهم جميعاً انه يوكي مقيد .؟ و يحمله شخص عجيب كان واقفاً على التل و قال بـ ابتسامة : من منكم ايس ؟ تقدم ايس و قال : انا هو ايس ماذا تريد مني .؟ تحرك بسرعة حتى اصبح امام ايس و ركله على بطنه مما اسقط ايس على الارض و هو يمسك بـ بطنه و قال بـ الم : ايها الوغد ماذا تريد ؟ اجابه ايوان : اريدك بالطبع ايس .. وقف ايس على قدميه و فتح يداه و قال : اذا كنت تريديني تعال الي : ما ان تقدم ايوزان حتى امسك به ايس بقوة .. قال ايوان: تبا ما هذه القوة .؟ ابتسم ايس و قال : استعد .. بدأ ايوان بالاحتراق في حظن ايس .. فـ تركني و اخرج منجله و جرح كتف ايس .. ايس : اين تظن نفسك ذاهب .؟ قال ايوان في نفسه : تباً لم اكن مستعداً لـ ايس .. اخرجت ايرا سيف الجحيم و هاجمت ايوان لكن تدخل كوزا و اوقف هجوم ايرا و قال : ماذا .؟ ظننت انك ميتة .. شعرت ايرا بالخوف و بدأ يدها لـ بالارتجاف .. حاول كوزا جرحنا لكني هرعت مسرعاً و اوقفته و نظرات الضغب على وجهي .. الكل انصدم كنت قبل قليل ملقى على الارض و الان انا اوقف هجوم كوزا .. صرخت يونو و قالت : كيرو خذ ايس الى مكان امن .. ذهب كيرو الى ايس حتى يأخذه لـ مكان امن لكن اوقفه و قال بـ صوت حاد : دعني .. لن اهرب من هذا القتال .. ضربته يونو و قالت : لا تكن احمقاً لا نريد منك الموت هنا اذهب .. و رمته على كيرو و امسك به كيرو .. نظر ايس اليَ و بدى القلق واضحاً على عينيه .. ابتسمت في وجهه حتى اشعره بـ ان لن يحصل لي شيء .~

ابتسم لوكي و قال : يونو سادخل القتال .. يونو : حسنا كن حذراً .. دفعت كوزا و حولت اصابته لكنه اختفى و اصبح خلف كيرو و ايس و اصاب قدم كيرو حتى يسقط و يسقط معه ايس .. صرخ ايوان و قال : ايها الوغد لا تتدخل هذه مهمتي .. ابتسم كوزا و قال : لكنك فشلت و لي الحق في التدخل .. هاجمه ايوان و قال : تريد ان تظهر بـ مظهر البطل امام السيد سحقاً لك .. ثم سمعوا صوت ضحك ثم قال : ايوان كوزا عودا .. و اختفيا .~

ايرا ما زالت تشعر بالخوف و ارتجاف من رؤيت كوزا .. نظرت اليها و امسكت يدها و قلت : لا تقلقي سـ أحميكي كمان فعلتي لا تنسي هذا .. شعرت ايرا بـ الطمأنينة و ابتسمت << مازالوا يتماسكون بالايدي .. قال ايس : احم .. احم .. هلا ساعدنا احدهم .. احمر وجهي و تركت يد ايرا و قلت : ايها الغبي لا تصرخ .. ثم ذهبت اليهم .. وقفت ايرا تتأمل يدها و وجهها محمر .~

.

.

lX͜uU2

الحقيقة المرعبة .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن