البارت السابع

59 8 1
                                    


.

بعد العشاء دخلت غرفتي و القيت بجسدي على السرير .. سمعت طرق باب .. ميزو : نيتشان هل يمكنني الدخول .؟ اجبتها : بالطبع .. لم اغير وضعتي و دخلت ميزو .. جلست ميزو بـ جانبي و قالت : نيتشان ما الذي يحصل معك .؟ تبدو بارداً جداً و اصبحت تخرج كثيراً و تتنهد دائما .. هل ابي ازعجك .؟ نظرة الى أعينها التي واضح منها انها مهتمة بي .. فقلت : تريدين الحقيقة اظن اني ورط نفسي مع عصابة ما و اخاف انو ينتقموا مني عن طريقك .. اخاف حقاً انا افقدك كمان فقدت تاداشي .. تجمعت الدموع اعين ميزو و قالت : انا اسفة .. انا اسفة .. انا اسفة .. جلست بجانبها و مسحت على رأسها و قلت : قلت اني اشتاق له لا يعني انك المخطئة .. هيا ارفعي وجهك .. رفعت ميزو وجهها و نظرت الي و بعد لحظات صرخت و بدأت بالبكاء .. فـ حظنتها حتى تهدأ و نامت ميزو من كثرت البكاء .. لم اشأ ان اوقظها لـذا جعلتها نائمة في غرفتي و ذهبت لـ مشاهدة التلفاز .. حتى ظهرت ايرا امامي و قالت و هي تلهث : يوكي .. ايس في خطر اسرع ارجوك .. اجبتها بـ برود : ماذا .؟! ذلك الاحمك في خطر .؟! لما يطلب مساعدتي .؟! اليس يملك اؤلئك الثلاثة .؟! .. شعرت ايرا بالغضب و قالت : انت لا تفهم . ما زلت لك الفتى الاحمق .. و ذهبت .. كلماتها جعلت قلبي ينبض بقوة انه يؤلمني .. لـ ذلك ركضت وراؤها حتى وصلت للمكان الذي خرجت منه .. دخلت و صدمت في مكاني عندما رأيت ان ايس على حافة الموت و انه يلفظ انفاسه الاخيرة و اؤلئك الثلاثة جسدهم يملائه الدماء .. ركضت الى ايس بسرعة رفعته قليلاً و قلت بخوف : ايس ايس .؟ من فعل هذا بك .؟! .. سمعت صوت ضحكات شريرة لـ فتى .. نظرت اتجاهه لـ اراه يطعن ايرا بـ سيفها .. جسدي ارتعش .. جسدي يتحرك بنفسه .. دموعي بدات بالنزول دون ان الحظ هذا .. و فمي يتمتم بـ اسم ايرا .. ركضت بسرعة و دفعته عنها و قلت لـ ايرا بقلق : ايرا .؟ استيقظي .. ايرا .؟! فتحت ايرا عينيها و قالت بصوت متالم : احمق .. اذهب من هنا ..

و فقدت وعيها .. مسحت دموعي و نظرت لـ ذلك الفتى و قلت : اذا انت احد اعدائنا .؟ نظر الي بـ إستصغار و قال : من انت .؟! قلت : يبدو انك لم تتعرف على العضو الجديد ادعى يوكي و الذي سيركلك بعيداً .. تذكرني جيداً . ابتسم ابتسامة جانبية و قال : يبدو انه اخيراً ظهر شخص قوي .. تذكر اسمي انه كوزا .. توجهت بماشرت نحوه و لكمته على وجهه .. حتى يحلق و يصطدم بالجدار .. مسح الدماء المنسكبة من رأسه و قال : هذا مزعج ..تهاجمني بـ يداك العارياتان .؟ هذا مخزي .. ثم قال : اخرج حلاسك .. ثم اخرج من يديه ما يشبه كوناي في يديه الاثنتين وهاجمني .. صديت هجمته بـ يداي بالطبع جرحتا لكن بسرعة قد اختفى .. انصدم كوزا و قال : من تكون .؟ انت لست بشري .. نظرت له بأعين غاضبة و قلت : و لن اصبح بشرياً بعد الان .. و لكمته بقوة حتى حفر الارض و سقط مغشي عليه .~

ذهبت لأتفقد البقية و بعد ساعات ..

ايس يتحدث بصعوبة : اين انا .؟! هل مت .؟ هل دخلت الجنة ..؟ ضربته على رأسه و قلت : ليس بعد .. ايس بتذمر : اه هذا انت . اجبته بـ برود : ما بال ردت فعلك هذه .؟! ابعد ايس نظره عني و بدى غاضباً .. صرخ لوكي و قال : تباً لو لم تجرحنا تلك الجروح لـكنا استطعنا التغلب عليه .. يونو : اخرس لوكي حتى لو لم نجرح فـ لن تكون هناك فرصة لـ فوزنا ابداً .. اومئ كيرو بـ رأسه إيجاباً .. عض لوكي على شفتيه و قال بقهر : سحقاً .. قال ايس : ايرا هل انتي بخير ؟ ايرا تمسك مكان الجرح : اظن هذا .. قالت يونو : ايرا انتي شبح .. فـ لماذا طعنتي .؟ و بـ كوناي عادي .؟ ايرا بـ توتر : لا اعلم .

.

الحقيقة المرعبة .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن