البارت الثالث عشر

43 8 0
                                    


قلت بـ انهيار : إ.. إنه انت .. كيف هذا .؟ ألم تمت .؟ لبس ايس قميصه ثم اقترب الي و قال : سامحني يوكي .. ارتبكت و تراجعت للخلف قال ايس بـ حزن : اخبرني بـ جوابك لاحقاً .. ثم دخل للداخل .

وضع لوكي يده على كتف ايس و قال بـ نظرات متحمسة : ماذا قلت لـ يوكي .؟ همس كيرو لـ ايس و قال : رأيتك تخلع قميصك .. ماذا فعلت .؟ لم يجب ايس و بدى على وجهه الحزن .. ضربت يونو راسا لوكي و كيرو و قالت : توقفا عن هذا الهراء .. اتركوا ايس وحده الان . ثم قالت بـ همس لها : يبدو انه اخبره .. نظر لوكي و كيرو الى بعضهما و اعين الندم واضحة على اعينهم .~

جلست ابكي و ابكي حتى امسك بـ يدي احدهم و قال بـصوت قلق : نيتشان ماذا حدث .؟ نظرت الى صاحب الصوت و توسعت عيناي عندما رأيت ميزو .. ثم قلت : ماذا تفعلين هنا.؟ مسحت دموعي و قالت بـ قلق : نيتشان .؟ ابتسمت لها و قلت : لا شيء مهم .. ثم قلت في نفسي : ميزو لا يجب ان تعلم بـ هذا الامر .. ثم قلت لـ ميزو : ما رأيك ان تعودي للمنزل ؟ اجابت ميزو : و هل نيتشان سيأتي ايضا .؟ اجبتها : بالطبع .. لكن ظهر امامنا فتاه ترتدي معطف طويل لونه احمر و تضع قتاع على وجهها .. قناع باكي .. قالت : اين تظن نفسك ذاهب .؟ خفت على اختي فـ خبأتها خلفي و قلت لها : ابقي خلفي و ابقي اعينك مفتوحة .. هزت ميزو رأسها ايجاباً .. قلت للفتاه : من تكوني .؟ قالت : انا الفارسة الحمراء .. صرخت لـ ميزو و قلت لها : اركضي للداخل بسرعة .. ركضت ميزو للداخل حتى صرخت .. فـ ركضت اليها بسرعة .. و قلت : ماذا هناك ؟ القيت نظرة على المكان و صرخت : كوزا ايها الوغد ماذا تفعل هنا .؟ ابتسم كوزا و قال : ماذا .؟ الن ترحب بي .؟ صرخ الي كيرو و قال : يوكي اذهب من هنا نحن سـ نقاتل هذا و انت اهتم بالاخرى .. صرخت الفارسة الحمراء و قالت : لا تنسى وجودي هنا يوكي .. حاولت طعني بـ مخالبها الحادة لكني استطعت النجاة منها .. وقفت مكانها الفارسة الحمراء و قالت : تبدو جيداً اذا سأختبر هذا .. اخرجت من جيمبها قنينة صغيرة فيها مادة حمراء و سكبتها على مخالبها .. سألتها : ما هذا .؟ نظرت الفارسة الى القنينة و قالت : هذا .؟ انه دمك ايها الاحمق .. قلت : وكيف لكي به .؟ متى جرحت ؟ و ماذا سيفيدك هذا .؟ ازالت القناع عن وجهها و قالت : هكذا .. و ركضت نحو ميزو .. حضنت ميزو و استدرت حتى اتلقى انا الضربة و اخترق مخلبها كتفي و بدأ كتفي بالنزيف .. صرخت من الالم و قلت في نفسي : ماذا حصل .؟ كيف اخترق هذا جسدي .؟ لما لم يتجدد بسرعة ؟ ابتسمت الفارسة و قالت : هل يؤلمك ؟ تركت ميزو و قلت لها : هذا اخرجتي مخلبك من كتفي فـ انا لا استطيع رؤيتك .. اخرجت مخلبها و استدرت لها و قلت : انني اعرفك انتي تلك الفتاة ذات الشعر الوردي .. ابتسمت لي و قالت : يسرني انك ما زلت تتذكرني .. انا لا اريد قتلك .. فقط اخبرني اي هي تلك الشيطانة ؟ امسكت كتفي محاولها تخفيف النزيف و استغربت من قولها .. حتى اتى ذلك الصوت و قال : انا هنا ايتها التافه .. تغيرت ملامح الفارسة الحمراء الى الغضب و قالت : سـ انتقم منك تعالي الى هنا .. قفزت ايرا و اتت الينا و اخرجت سيف الجحيم و قالت : الم يعجبكي ما حدث لـ رجالك .؟

في مكان اخر .

ضحك ايوان ضحكة هستيرية و قال : انظر لـ نفسك ايس .. اخرج ايس المنجل من ذراعه و قال : سحقاً كيف عملت بـ هذا الامر .؟ ايوان : روحك دخلت في هذا الجسد لكن هل تعلم ان هو جسدك الحقيقي .؟ ارتبك ايس و قال : تباً لا تخبرني ان .. قاطعه ايوان و قال : هذا صحيح .. و قريباً سـ ينضم لنا يوكي .. صرخ ايس و قال : مستحيل .. هذا لن يحدث .

في الداخل .

يونو : لوكي .. كيرو لـ نحاصره و نهاجمه معاً .. كيرو و لوكي : حسناً .. حاصروا كوزا و هجموا عليه كلهم .. كيرو : هل نجحنا .؟ ظهر خلف الدخان كوزا دون اي اثر او خدش حتى .. يونو : هذا مستحيل .. ابتسم كوزا و قال : عزيزتي هل تريدين الخروج معي في موعد .؟ لكمه لوكي على وجهه و قال : هذا مستحيل .. يونو : ايها الاحمق لما لكمته .؟ كنت اريد الخروج معه . غضب لوكي وقال : ماذا تقصدين .؟ قال كيرو : هلا هدأتم قليلاً ؟ .. صرخا في وجهه : لا .. صرخت يونو في وجه لوكي و قالت : انت احمق انتظرتك طويلاً و لم تقل شيء.. صرخ لوكي و قال : و كيف تعتقدين قول كلمة " احبك " سهلة الى هذه الدرجة .؟ .. لم يتلقى لوكي اي ردت فعل .. ثم نظر الى يونو و قال : ماذا هناك ؟ كان وجهها محمراً بالكامل و لم تقل شيئاً .. ضحك كوزا و قال : اذا عزيزتي هل سنخرج في موعدنا .؟ لكمه مرة اخرى لوكي و قال : سحقاً لك قلت مستحيل لـ انها سـ تخرج معي بعد ان اهزمك .. تسارعت نبضات قلب يونو و لم تتحرك من مكانها .. قال لوكي لـ كيرو : خذها و خذ ميزو معك انها في حالة انهيار و اهربوا من هنا .. اتركوا هذا الاحمق لي .. قال كيرو معترضاً : لكن .. قاطعه لوكي و قال : افعل ما اخبرتك به .. تردد كيرو لكنه سحب يونو و ميزو من ارض المعركة ..

قالوا معنا " ايس , لوكي , يوكي , ايرا" : استعدوا للهزيمة .~

.


الحقيقة المرعبة .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن