تسونا تأكد أخيرا أن المعلم الاسبارطي لن يؤذي أخيه بلا سبب. لكن كان من الغريب أن أخيه يركض في الأرجاء يرتدي الملابس الداخليه و يعترف إلى نجمة المدرسه و يقاتل مع قائد الكيندو. بسبب ذلك تسونا كان قادر أن يتهرب من المتنمرين ليوم الان، يوم واحد. بحزن اليوم التالي كالعاده. أخيه مجددا أصبح الضوء بينما هو على الارض من الكدمات و آثار الدماء. لا أحد يتحدث معه، لا أحد يهتم، هو وحيد.
الطفل الذي التقاه، ريبون، لم يزعجه أيضا. غريب كفايه هو يصنع القهوه له منذ أسبوع الان. لايزال، ريبون يقحم نفسه في غرفه الفتى المسكين و يتفحص واجباته المنزليه. عاده 15 نسبه مئوية سيكون صحيح و سيكون عليه الهرب بعيدا من المعلم السادى. بدون معرفه الطفل، تسونا لديه ورقه أخرى. الورقه بها إجابات صحيحه و نفس اسئله الواجب المنزلي. تسونا في الحقيقة حقا فتى ذكي يكون منتبه في الصف، لكن لماذا سيرسل الورقه الخاطئ؟
سبب ذلك هو أخيه. هو يهتم باخيه الذي يريد أن يكون الأفضل و يتخطى تسونا. الفتى يخبئ الأوراق الصحيحه طوال الوقت حتى المعلم لم يلحظ ذلك. لكن لم يرد أن يعلم أحد، لم يرد لأحد أن يعلم حقيقه عقله، قوته و قدرته. الفتى لديه القدرة مع الكلمات، و القوه التي صدت لأنه لا يستعملها. قريبا كفايه ستعلمون لماذا.
تسونا كان ينظر خارج عندما صراخ و هتاف ملئ الغرفه التفت ليرى لماذا. هناك، يقف أمام الصف فتى بشعر فضي و عينين فيروزيه. كان جانح و الأستاذ يقول انه من إيطاليا. غريب كفايه المراهق كشر على الصف و سطع على تسونا، جعله يرتجف. ثم التفت نظره على هاياشي الذي ببساطه هز كتفيه ليس مهتم بالمراهق الجديد.
بعد المدرسة تسلق شجرة ليختبئ من المتنمرين الذين يطاردونه و يستخدم الفرصه لإنهاء واجبه المنزلي 'الصحيح'. ثم أدرك لماذا جوكوديرا سطع عليه هو و هاياشي أكثر بدلا من الآخرين. جوكوديرا يريد أن يكون الزعيم العاشر للفونغولا و حاول إسقاط هاياشي الذي يركض بعيدا عنه. هم توقفوا بجانب الشجرة و هياتو رمي الديناميت على هاياشي. هو أراد إطفاء الديناميت لكن الأمر حرق يديه. لكن بسبب ان ياماماتو أتى (يظن انها لعبه) ريبون أطلق رصاصه امنيه الموت على هاياشي. و فاز على جوكوديرا في النهايه.
تسونا حاول إيقاف قهقهته من فمه باستخدام يده. كان الأمر أكثر مرح مما ظن، رؤيته أخيه بالملابس الداخليه و الرجل الذي هزمه الان راكع له يعتذر و يسأل أن يكون يده اليمنى. تسونا كان يعرف ان هاياشي سيرفضه و يرفض الفكرة حتى ريبون لا يمكنه إيقافه. لذا شاهد الأمر بعبوس بينما هاياشي يهين المفجر و يمشي بخطوات ثقيله بعيدا محاولا إيجاد ملابس جديده ليرتديها.
تسونا نظر إلى الفتى المتهدم تحته. يبدوا متعب، وحيد، خيانه، مرفوض. إذا كان لدي تسونا الشجاعه سيكون بجانبه ليدعمه. بدون أن يدرك هو بالفعل قفز من الشجره و يقف أمام الرجل الغاضب. الذي يبدوا غاضبا بظهوره المفاجأ.
أنت تقرأ
Masked Truth [KHR]
Fanfiction"لن اعطيك فكر عن كيفيه إزالة اللعنه ساودا تسونايوشي" ساودا تسونايوشي ابكم و بلا جدوى مع سمعته عديم الفائده - تسونا. ساودا هاياشي رياضي و جميل كثيرا نجم المدرسه. هما توأم. من سيعلم أن عديم الفائده-تسونا هو كايتوي 27 أو هاكر دي سييلو، واحد من أعظم...