هاياشي حاول مره اخرى يشعل لهيبه الأسود . يركز بصعوبه يقبض على لمحه امرأه بشعر ابيض لكن الصورة بعيده المنال اختفت مجددا. هاياشي تذمر، أنها محاولته الثامنه. لماذا لا يستطيع أن يجد أين تكون؟ بإحباط التفت إلى تسونا، لكن عندما رأى أخيه توقف عن فعل ما يفعل. انزعاج و ألم مكتوب على وجه الهكر بالكامل.
"تسو؟ هل انت بخير؟ " هاياشي سأل يضع يده على كتف تسونا يوقضه مما يفكر.
" ياشي؟ اوه، كم مره فعل هذه؟ " سأل تسونا عائد إلى صوابه. هاياشي مشاعر عبوس منزعج حقا من دواخ أخيه.
" المره الثامنه، ساجيب هذا لك " كون أجاب بدلا من رئيسه. الثنائي ينظفان أسلحتهما و يشحذان وجهه نظرهما.
فريق تسونا كان.... حسنا.... تخاصم ؟ هيباري يستريح على الشجرة بينما ريوهي يتدرب على لكماته. ياماماتو و جوكوديرا مجددا، متورطان، في قتال من جانب واحد.
" جديا تسو، انت قلق بشأن اريف منذ أن رحلت. إنها قوية، انت لست بحاجه للقلق بشأنها " هاياشي يحاول إراحة أخيه.
" هذا، بالضبط ما انا قلق بشأنه ياشي.... "
========================
" انتي حقا لديكي طريقه غريبه في فعل الأمور " موكورو ذكر كما يشاهد اريف تجلس تحت شجره، ترتاح.
شويشي يعمل على اللابتوب بينما ريبلاي يشخر. موكورو ينظر حوله، في العاده يكون هو من يتجنب العمل. لماذا بحق العالم أن يكون هو أكثر واحد المسؤول؟
" استرخي منحرف الأوهام، اديلفور لن تظهر من العدم " اريف أجابت كما هي نقلت نفسها لوضعيه مريحه.
" لكم اديلفور تهدف إلى وعاء و انتي واحده منهم! كيف يمكنك أن تكوني هادئه؟ " موكورو صرخ. هو لا يعرف لماذا لكن شعر انه يرغب بحماية اريف. هو دائما هلع لها شعر لم يشعر به من قبل.
اريف نظرت إلى موكورو بنصف أعين مفتوحه. هي امالت رأسها اتجاه شويشي. أعين موكورو تتبع اتجاهها.
" تتذكر ما قلت؟ مهمتنا مختلفه عن الآخرين " اريف قالت. موكورو يبلع اريف مجددا في مزاج الرئيس. انه اكثر من ان تكون كعادتها بارده، هادئ، و جاده.
" فقط استرح. شويشي-ني ابتكر خطه لأجل صناعة خواتم في الوقت "اريف شرحت
شويشي رفع رأسه." أمم، فقط القليل و هذا الخواتم المسيطره ستكون جاهزة "
" خواتم مسيطره ؟" موكورو قال كما اتجه إلى شويشي و القى نظره على الشاشة.
"خواتم تحمل نفس القوة مشتركه بنفس خواتم الفونغولا " شويشي قتل يطبع المزيد من الأحرف و الأرقام.
" خواتم من أجل تسونا-ني " اريف قالت كما أغلقت عينيها.
موكورو تنهد، إذا هي ستنام الان؟ من بين جميع الأشخاص فقط واحد يعرف ما يدور في عقل اريف. شعور بالذنب اقتحم قلب شويشي كما يعبس بعمق.
'من فضلك استيقظ..... '
أنت تقرأ
Masked Truth [KHR]
Fanfiction"لن اعطيك فكر عن كيفيه إزالة اللعنه ساودا تسونايوشي" ساودا تسونايوشي ابكم و بلا جدوى مع سمعته عديم الفائده - تسونا. ساودا هاياشي رياضي و جميل كثيرا نجم المدرسه. هما توأم. من سيعلم أن عديم الفائده-تسونا هو كايتوي 27 أو هاكر دي سييلو، واحد من أعظم...