Decision

1.6K 129 27
                                    

تقطيب صنع طريقة على وجهه." ريبلاي قد يناديني الوريث الحقيقي للفونغولا، لكن انا لست كذلك. والدي يحب هاياشي أكثر مني بسبب ان لديه لهيب أقوى مني. انت تم هجرك بسبب ان لديكي لهيب الغيوم بدلا من لهيب السماء. أخيك الان ينادي ريبلاي، قد يكون أسر من اديلفور المذهل و ترك كل شيء خلفه. هو قد يكون احرق في القصر بالصدفه عندما  مع انريكو بأمر لينجو، لكن في الحقيقة أنه وقع في الشرك منه ليهرب "

" اكسليس اول إبنة إلى انريكو، انتي....... "
اريف هزت رأسها.  تلعن الكلمات التي قالها أخيها البارحه.  هي لاتزال لم تفهم و الأمر يزعجها منذ فتره للان.  كيف هي تكون.......

" اريف! "ناناسي هزتها بعنف تنادي اسمها بهمس صغير.  لهيب الغيمه إعادها إلى حواسها و التفتت تنظر مباشرة إلى موقع ناناسي.

هناك،  المسؤول الشيطان يمشي داخلنا من الباب إلى سطح المدرسة.  بهالته المخوفه ترعب ناناسي لكن اريف لم تهتم. " عواشب،  هل انتم تتجمعون؟ "

ناناسي تجر كم اريف منا تهمس لها.  "بسرعه اريف.  انه هيباري كيويا نحن ميتتين!"

على الرغم من توسلات نانسي،  اريف لم تتزحزح.  هيباري يمكنه الشعور أن عينيها تخترق باتجاهه.  ابتسامه متكلفه شقت طريقها إلى شفتيه.  هو وجد اكل لحوم آخر. "واو،  اكل لحوم"

"يوم جيد لك أيضا طريق واحد " اريف أجابت بصراحه.  ابتسامة متوحشه نمت على شفتيها.  توسعت عيني هيباري،  الان هو يعرف لماذا تبدوا مؤلوف.  إنها الفتاة التي تنادي نفسها المستشاره الخارجية إلى هكر دي سييلو.

" ناناسي ، اذهبي للاسفل و احضري ساودا تسونايوشي هنا " اريف أمرت بهمس صغير.  ناناسي نظرت إليها كما لو أنها مجنونه.

" هو؟ لماذا هو؟ " هي سألت لكن النظره التي اعطتها اريف جمدتها في مكانها.

" فقط افعلي ما اقول   الان " متسرعه للإمام ناناسي ركضت متخطيه هيباري و الي أسفل السلالم،  لم تنظر إلى خلفها حتى.

" هم،  لماذا تطلبين القارت؟ " هيباري سأل ينظر إليها

اريف وقفت بوضعيه القتال تخرج المطرقة مصوبه نهايتها اتجاه المسؤول.  " حقا طريق واحد،  انت تتحدث كثيرا اليوم "

اندفعت للإمام كما اصطدمت أسلحتهما.  الإثنين يدفعان باسلحتهما على بعضهما مع لا أحد تراجع خطوة للخلف.  ابتسامه متكلفه شقت طريقها على شفتي اريف كما سخرت."  ياله من ازعاج "

في الوقت الحالي،  ناناسي تركض بأقصى قوتها و تفتح باب الصف بقوة.  هناك،  تقف تتنفس بصعوبة.  ساودا تسونايوشي 'صامت'  يتحدث مع أصدقائه في مقاعدهم.  هم نظروا إليها.

" ب-بسرعه.  اريف و هيباري في الأعلى.  هي طلبت مجئك " ناناسي قالت كما وقعت على الارض.

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن