Daemon Spade

963 79 16
                                    


"اذا أنتي فونجولا ديسيمو؟" جيوتو سأل

مرة أخرى اريف في عالم من اللون الأزرق الفاتح والأبيض. عيناها استؤنفت مرة أخرى وضوح الشمس الأزرق. كانت تجلس على الأرض . كانت ترتدي قميص أبيض وبنطلون أسود تماما مثل عندما التقت بياكوران . ومع ذلك، فإن الأرض مياه جوفيه .(بمعنى مياه سطحيه فقط)

"نعم، أنا فونجولا ديسيمو"، أجاب اريف جيوتو في رتيبة. نظرات أقفالها كما كل منهما يلاحظ الآخر .

"ما الذي تريده؟ لم يسبق لي أن رأيت رئيس من نوعها من قبل،" قال جيوتو بعد أن أنهى تفحصها.

اريف سحبت ياقتها قليلا. ومع ذلك، كانت مريحة جدا كما لو أنها لم تأت من أجل أي شيء عاجل. بهدوء وقالت "أريد أن اوقظ لهيب السماء."

جيوتو يحدق فيها بصمت. "سوف نتأكد من ذلك. ذلك الحين، فونجولا ديسيمو"

=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=_=

فتحت عينيها بينما كانت تجلس ببطء. لهيب السماء لها حلقة فونجولا ببطء مات واختفى. فالتفتت إلى شجرة ترى صوره ظليه تحولت إلى موضع

". اكسليس ، انتي لا يشاهدون تسونايوشي يغيير ملابس؟ " موكورو سأل كما يجلس بجانبها. اريف نظرت إليه بجحود.

"حقا؟ هذا ما كنت تعتقد؟" عي سخرت "لا تحلم بهذا الأمر أبدا، أنا أفكر فقط."

"التفكير بماذا؟ انه ثالث يوم من المهلة. ونحن على مقربة من حيث لاشيء !" موكورو منفوخ يطيوي ذراعيه.

هو تقريبا سقط إلى الوراء حالما وقفت اريف بشكل مفاجيء. رفع الحاجبين في وجهها. "إلى أين تذهب؟"

اريف مبتسم بتكلف، "تريد أن ترى؟"

في قاعة التدريب هاياشي كان يصرخ ويصرخ وهو يحاول تركيز لهيب الأسود وتتبع اديلفور . مهما حاول المرأة أثبتت بعيد المنال.

" بوس، هل تحتاج شرب؟ "سأل كون كما يحمل عصير في يده.

هاياشي مسح العرق من جبهته وهز رأسه. فأجاب" أنا جيد ".

كما استأنفت هاياشي إلى عمله اريا تشاهده بقلق. "انه حقا يرهق نفسه، أشعر بالأسف له"

ريوهي بسرعة هز رأسه في حالة إنكار. "هذا لا يمكن أن يكون! يجب أن نقوم بتدريب إلى أقصى الحدود !!"

"باكا-ياشي!!!"

غرفة كاملة تحولوا إلى الفتاة التي كان ينادي باسمه. اختفت لهيب كما هاياشي نظر، هي كانت هنا، اريف، تقف و هي تبتسم بتكلفة في شفتيها كما هي تتكئ على ايطار الباب . وقف موكورو بجانبها مع عبوس.

"اريف ؟ ماذا تفعلون هنا؟" هاياشي سأل كما ركض نحوها.

" أعتقد أني اعرف كيف يمكنك تتبع اديلفور "

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن