"عديم الفائده-تسونا!!!!!!!!!"
المراهق استيقظ مرتج، عينيه اتسعت كرقائق. زملاء الصف يضحكون على الفتى لكن لم يعرهم اهتمام. بدلا، يبدوا نائم أمامهم. جوكوديرا و ياماماتو بتعابير قلقه عليه. اليس في العاده تسونا سيجفل كما سيبتسم بضعف للمعلم؟ الن يحرك أصابعه بتوتر على مقعده بخجل؟ ما بحق العالم نظرت الكسل على وجهه؟
تسونا يتأرجح للإمام و الخلف بينما يحاول إبقاء نفسه مستيقظ. عينيه مهدده بالاغلاق. قريبا، يده استسلمت و اغمى عليه. المعلم غاضب. مندفع للبراوني.
"ساودا تسونايوشي استيقظ!!!! " نازي صرخ كما رمي بطبشوره اتجاه تسونا.
كونه يدرك بصعوبه امسك بالطبشوره مثلما يفعل عندما هيباري أو اريف يريدان ايذائه. الصف شهق، الفتى لايزال نائم.
الغيره أحاطت قلب التوأم الأصغر. هو وقف و ركل كرسيه. تسونا وقع مع جلجله عاليه على الارض، مؤخرته نبضت بالألم. طلاب الصف يضحكون مثل هزه ارضيه. ببطء، تسونا نظر إلى أخيه.
"استيقظ أيها الأحمق الكسول " هاياشي غاضب على تسونا. الجو خانق تسونا يبلع أنفاسه. بسرعه، اومأ. هاياشي سخر كما عاد إلى مقعده.
" شكرا لك هاياشي. عديم الفائده-تسونا، عليك أن تكون أكثر مثله " نازي سخر كما ضرب اللوح لينتبه الطلاب لدرس. تسونا تذمر داخليا.
جوكوديرا نظر إليه بقلق. " هل انت بخير تسونا-ساما؟ "
تسونا امكنه فقط الابتسامه بدفئ لصديقه. على الرغم من كيف عاملوه بالأمس، اليوم تغير كبير.
نعم، هم لا يعرفون مالذي فعلوه لتسونا.
Flashback
" أين أنا؟! " جوكوديرا صرخ كما قفز من السرير. هناك سرير آخر حيث به ياماماتو. الجدارن بمعدن فضي مع باب على الطرف. صراخه أيقظ ياماماتو الذي لايزال لا يدرك الحالة.
كما لو شخص يشاهدهم طوال الوقت، الباب فتح آلي. مراهق يرتدي بذله مع عبائه يدخل لداخل مع ريبون في كتفه. جوكوديرا لاحظ القناع الذي يرتديه الفتى على وجهه.
"من انت؟ " جوكوديرا صرخ حالما رأى الرجل. الفتى يرتسم ابتسامه متكلفه لعوبه.
" من غير؟ خادمك؟ اما هكر دي سييلو، تشرفت بلقائك هياتو-كن " سييلو رفع يده اتجاه جوكوديرا لكن هو صفعها بعيدا
" أين تسونا-ساما؟! " نظرت تفاجأ ظهرت على وجه سييلو لكن بسرعة تلاشت.
" أهدأ جوكوديرا ، تسونايوشي رجع للمنزل. المهمه ناجح. سييلو جلبك هنا لمساعدتك مع اصاباتك. في الواقع، هو جلب كل المصابين إلى مقره السري " ريبون قال يهدأ جوكوديرا للحظه.
جوكوديرا نظر للمراهق بارتباك." انت كايتوي 27 صحيح؟ المهكر الجديد للفونغولا؟ انه شرف! انا اعتذر لتصرفي الوقح قبل قليلا! "
أنت تقرأ
Masked Truth [KHR]
Fanfiction"لن اعطيك فكر عن كيفيه إزالة اللعنه ساودا تسونايوشي" ساودا تسونايوشي ابكم و بلا جدوى مع سمعته عديم الفائده - تسونا. ساودا هاياشي رياضي و جميل كثيرا نجم المدرسه. هما توأم. من سيعلم أن عديم الفائده-تسونا هو كايتوي 27 أو هاكر دي سييلو، واحد من أعظم...