Deceived

1.7K 123 26
                                    

"نحن من فعلنا"  اريا أجابت مع ثقه.  الجيل الأول نظر حوله مشهد واسع يحيطه أشجار تتوافق مع الرياح.

بريمو تحدث اولا.  سأل، "من هو فونغولا ديسيمو؟ انا شعرت بلهيب سمائين و سماء الاروكوبالينو"

"اثنين؟ " ريبون تمتم لنفسه

" ما الخطب ريبون؟ " ايمتسو سأل الرضيع الذي لديه تعابير شكوك.

" اليس لدينا 3 لهيب سماء و سماء اروكوبالينو؟ " ريبون سأل لا أحد تحديدا كما يحدق على الدائرة.

المراهقين لا يستطيعون أن يجيبون على سؤال بريمو،  انه ليس مؤكد و لا أحد منهم يعرف من سيكون الرئيس العاشر.  للآن، الوحيد الذي يبدوا كرئيس.

" لا يوجد فونغولا ديسيمو.  الأمر ليس مؤكد بعد،  لكن القائد حاليا هناك " اريف قالت تشير إلى تسونا.  تسونا نظر حوله،  الجميع ينظر له.

" ما هو اسمك؟ " بريمو سأل مع صوت هادئ

" اه....  ساودا تسونايوشي " تسونا أجاب غير متأكد من الذي يفعله.

" ما هي المشكله الواقعين بها لتنادينا؟ انت تبدوا تماما في حالة ضيقه" جيوتو سأل

تسونا اخذ نفس عميق.  هو بحاجه لاستخدام وقته بشكل جيد أو أن بريمو و حراسه سيختفون. " هل تعرف اديلفور؟"

الحراس تبادلوا النظرات.  عيني بريمو توسعت لكن قريبا عادت لهدوئها. "لم أظن أنها ستظهر نفسها قريبا.  نعم،  هل سببت لك مشاكل؟"

"نعم،  لكن ما يثير فضولي اكثير لماذا هناك مجموعتين واعيتين من جيل فونغولا الأول " تسونا سأل ينظر مباشره في عيني بريمو.  نعم،  لماذا هناك مجموعه فونغولا الأول و عابدي اديلفور

بريمو أصبح صامت كما ينظر إلى جي،  يده اليمنى.  جي فقط اومأ.  كما الجواب جي قاله."  بسبب نحن أنصاف شخص واعي "

" مالذي تعني؟ " ريبلاي امال راسه للجانب.  بدأ الأمر يصبح مربك و غريب مثل نهاية المتاهه.  نصف شخص؟

" ساشرح الأمر " بريمو قال." الأمر بدأ عندما.... "

***flashback ***

" ااه~~~ من الرائع أن تكون حر~~~" جيوتو هتف كما يمدد يديه للأعلى.  هو فقط يرافقه جي الذي تبعه بأمانة.

جي نظر إلى صديقه بجحود. " انت تشعر جيدا بعد أن تركت كرسيك؟ كيف امكنك ترك ريكاردو أن يقنعك بتقاعد جيوتو؟"

الأمر يزعجه من فترة الان.  في يد شخص مثله،  فونغولا قد تتجه للعنف لذا...  جي توقف عندما رأى وجه جيوتو

"لم تكن خططي أن أجعل الفونغولا مافيا من المقام الأول جي.  انا فقط احتاج بعض الوقت " جيوتو ذكر يبدوا مكسور مثل نصف روح. جي تذمر،  انه جزء من غلطته.

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن