Dark Rose

1K 76 14
                                    


"ماذا ستفعل الفونجولا دون وريث؟"

صوت الرطب وكأنه شيء كان مدفوعا في اللحوم وردد في جميع أنحاء الغموض.

" اريف!!! "

ارتفع تسونا من السرير مع رعشة. كان يلهث بشدة بينما كان يحملق في الساعة، كان لا يزال خمسة صباحا. هو مرر يده من خلال شعره كما كان يتأمل عن حلم غريب. ماذا كان هذا؟ ما الذي سيحدث؟

قفزالمراهقة من سريره، حيث كان يركض نحو خزانة وسحبت على عجلة أخرج سترة خضراء و قميص صفراء. فقد انزلق على حذائه وركض خارج الباب. بأسرع ما يمكن انه ينطلق نحو مكتب شخصي له من مقر. حتى تنتهي مهلة اديلفور هو سوف يكون النوم في مقره جنبا إلى جنب مع الآخرين. والده قدم عذر سخيفة بالنسبة له لكنه لا يزال لا يمكن أن يصدق ان أمه صدقه ذلك .

ألقى فتح باب مكتبه لأنه ساقط على كرسي. رقصت أصابعه على لوحة المفاتيح كما انه تصفح الموقع. لا أنشطة المافيا غريب، لم يتفقد أي أحد شيء خبيث، ولا شيء غريب. كان كل شيء ما يرام تماما. ذلك ما كان عليه؟ هل شيء سيحدث عندما يدخلون مقر اديلفور؟

هو لا يزال يتذكر حدث يوم أمس، حيث واضحة كما لو كان قد حدث قبل دقيقة واحدة. أريف وجدت السبب لماذا هاياشي لا يمكن أن تتبع اديلفور . لأنه لم يفتح القوه الحقيقية. حالما بياض عينيه تحولت اسود كانت صورة اديلفور الحيوية. كانوا يستخدمون قصر آخر في الغابة كما مخبأهم.

" استيقظ في وقت مبكر".

تسونا دار حولها تقريبا كاد أن سقط عن كرسيه في هذه العملية. وقف والده من الباب مع عبوس. تساءل تسونا ما كان يصل للغاية.

"انها عادة، في الواقع،" يقشعر كما تدفقت الأكاذيب من فمه مثل المياه المتدفقة. يمكنه الشعور بعيون والده ضاقت. افتتح تسونا عينيه يرؤية كيف حزين يبدو والده.

"ماذا حدث؟" سأل والده يسير نحو تسونا .

حرارة غليان حركت في معدته كما تسونا يقبض منضد المكتب. والده كان قليلا عليه ؟ يا للسخافة. من كل تلك السنوات، وكان قلقا فقط بالنسبة له؟

لاحظت ليمتسو عيون الكراهية عقد في تسونا وأسنانه التي أغلقت مغلقة على بعضها البعض. الندم تضخم في صدره.

"أنا آسف تونا-فش... لما فعلت انا فقط-"

"بعد كل هذه السنوات، وأنه أخذني إلى الكشف عن أن أنا واحد من أعظم المهكرين لك قبول لي ؟! هل تظن "انا آسف" من شأنه أن يساعد القيام بأي شيء ؟! "

عيون ليمتسو خففت كما رأى كيف تسونا يحتقره كثيرا . تلك العيون تصرخ بغضب وتلك الأيدي التي كانت جاهزة لسحق الطاولة. عيناه الابن المتممله نظره مباشرة له.

". وأنا أعلم أنك لن يغفر لي. ولكن ..... سأفعل كل ما يتطلبه الأمر لتعويض عن ل فعلت لك " ليمتسو قال تحت أنفاسه كما التفت وخرج من الباب.

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن