First Generation

2.1K 182 21
                                    

"ب-بريمو ؟" هاياشي حدق بخوف و إعجاب. يتذكر أن بريمو هو أول رئيس للفونغولا و الوحيد الذي صنعها و وسعها في وقت قصير.


"لقد جعلت تقدما جيد كايتوي 27، أو هل يجب أن أقول، هكر دي سييلو؟ " بريمو قال، عينيه أصبحت بارده. الخوف التف حول سييلو.

تسونا تذمر داخليا. إنها الصفقة أن الجيل الأول لن يلفظ بأي سر عن هويته الحقيقيه لكن تسونا سيبقى سرهم. سبب موافقه تسونا بسبب لعنتهم. إذا علم هاياشي هويه تسونا و وجد انه افضل الغيره ستصل لقلبه و تسبب في جنون التوأم الأصغر.

"لم أتوقع ظهورك بعد كل هذا الضجيج الهادئ. إذا إزالتها كانت سهله؟ " سييلو سأل. العبوس الغاضب لايزال على شفته

تعابير بريمو لم تتغير. كان كنا لو أنه نفسه السابق مسرور تحولت لنسيان. يسحب قفازه للأعلى يجيب. "لن اسمح للمرح أن ينتهي بسهوله. اديلفور لايزال يستمتع بالعرض"

اضافه لاعلام سييلو، جي أضاف. "نحن خططنا أن نأتي لهذا المكان من البدايه. نحن نعرف أن شيء سيحدث"

"اوي! مالذي يحدث هنا؟! سييلو، اشرح! لماذا فونغولا بريمو و حارس العاصفه جي هنا؟! " ريبون طالب تفسير. جميع الثلاثه التفتوا إليه مع وجه لا مبالاه. بينهم، ريبون لا يتطابق.

" الن تقوم بأخبار ذلك الاروكوبالينو؟ ستحتاج مساعده قريبا أو لاحقا " بريمو سأل برزانه. تسونا سحب قفازه الخاص.

" سأفعل إذا احتجت " المراهق اتجه مباشره إلى بريمو يلكمه لكن بريمو صدها بسرعه بيده . بسرعه سييلو التف ليركله بقدمه لكن بريمو تجنبها و جي ركل سييلو بعيدا. سييلو هبط بتصدعات عاليه على الجدار. التأثير كان عظيم.

ينظف بذلته بريمو قال، " مهاراتك القتالية قليلا فوق المتوسط. لا يمكنك الفوز ضدي"

"ماذا عن هذا؟ " كون يصرخ كما أشعل لهيب الشمس. و قفز في الهواء محاولا الهبوط ليركل بريمو. ريوجي أطلق الرصاص على جي الذي كان مشتت بحماية بريمو. بريمو اكمل بإشعال لهيبه يلكمهم هم و أسلحتهم بعيدا عنهما. عمود النار قمع و عاد إلى جسد سيده. كون و ريوجي هبطا على الارض بإصابات مبالغه فيها.

"ا-انت! " هاياشي تذمر. من الصعب إيجاد حلفاء اقويا. لابد أن هذا الرجل دمر كل شيء؟

صوت نادى رئيس فونغولا الأول، عينيه توسعت. جي لاحظ ذلك و استعد لرحيل. " يبدوا ان اديلفور ينادي، حتى المره المقبله أحفاد~"

خليط الطفوله و ابتسامه شريره عاده لوجه بريمو كما الاثنين يختفيان في الهواء.

" مهلا! " تسونا نادي كما ركض خلفهما لكن بسبب الإصابة التي أخذها فشل . كلاهما ذهبا.

تسونا زمجر ، لفشله. على الأقل حصل على تلميح ليستعيد أخيه عن إقناع كبير. هاله مشاعر عاليه من جانبه، التفت ليجد ريبون يسطع عليه.

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن