A Falling Rain

3.2K 214 30
                                    


تسونا مستيقظ مرتعش . سمع صوت انفجار و لم يكن واثق من أين أتى. ليكون صادق، أدرك شيء آخر. تفحصه بالأمس لموقع الفونغولا غط بالنوم. بعد كل شيء هو المهكر المعروف كايتوي 27. البعض أعطاه لقب "مهكر السماء" بسبب لا يوجد شيء لايمكنه تهكيره كأنه يشاهد من السماء الواسعه تعطيه كل شيء. أعطته معلومات 'ضاعفه' بشأن العالم السفلي. على الرغم انه سمع باسم فونغولا عده مرات لم يزعج نفسه بالنظر إليهم. لم يعرف كمية التسليه التي حصل عليها لذا هو سقط نائم.

بسرعه سحب X USB و مجددا دفع الكتله في الجدار لتظهر الخزنه الخفيه. كالعاده يضع كنوزه في الدرج العلوي قبل أن يعيد تخبأت الخزنه. بسرعه قام بمسح البيانات و اي شيء آخر حتى لا يعرف المافيا اي شيء. يحتاج أن يحمي نفسه. أو أن حياته ستنفجر. فقط كما خرج تسونا من الموقع و أغلق اللابتوب. بابه فتح بقوه. سبب له في انبهار كما ينظر إلى طفل بزي بقرة، في يده قنابل ورديه. تسونا غطى فمه بيده حتى لا يصدر صوت، هو لن يسمح أو يتحدث أو يصدر صوت.

"انا القاتل المحترف لعائلة بوڨينو أتيت للقضاء على ريبون! "الفتى صرخ مع قنابل بيده. تسونا مذهول من إعلانه انه من عائلة بوڨينو. عائله صغيره، لكن الاسلحه لا مثيل لها.

" اوي! أين البقر الشقي! " صوت ميزه تسونا نباح جيد عالى أغضب تسونا لثانيه. المنزل لم يكن كبيرا و لم يكن أدنى معين قليلا بشأن إقحام صوت يشبه الكلب. تسونا يحب السلام.

مع هز من راسه تسونا ذهب لخزنته و أخذ حلوى العنب و مدها إلى لامبو. البقره الصغير نظر إلى الحلوى قبل أن يدعي، دافئ، يتحدث معه، لطيف، و ابتسامة المراهق التي لم يقابل مثلها. حصل على تشابه كثير لشيطان الآخر لكن عينية البنيه الدافئ قادت لامبو إلى حلم حيث كل شيء مليئ مع.... الحب.

"أجب على لامبو-ساما! من انت؟ " لامبو طالب بالإجابة لكن تسونا ابتسم ببساطه

كما قاطعهم المراهق الآخر الذي اقتحم بدون خصوصية. ابتسامه تسونا مسحت و قطب قسائمه على وصل أخيه الثقيل.

" اوه! إذا أمسكت بالبقره الشقي عديم الفائده-تسونا؟ فقط تجعل الأمور أسهل. الشقي عبث بغرفتي و ساجعله يدفع ثمن فعلته! الآن اطعني و سلمه لي " هاياشي يبتسم بتكلفه شيطانيه مع يد ممدوده. ليتفاجا تسونا أحاط ذراعيه بالفتي ليحميه عينيه تظهر 'لا' كاجابه.

" كيف تجرأ عديم الفائده-تسونا! إذا أردت الموت لابأس انه-اوتش! " ريبون أتى في الوقت المناسب و ركل رأس طالبه. المراهق سقط على الارض بوجهه لكن المعلم الاسبارطي لا يهتم. نظر إلى تسونا الذي يحتضن لامبو بأحكام، رغم أن جسده يهتز عينيه تظهر الشجاعة.

'هؤلاء هم الرؤساء الأفضل ' ريبون فكر لكن دفعه للجانب كما المعلومات الذي حصل عليها من ايمتسو تقول ان تسونا أخرس، لا اجتماعي، غبي، جبان، و الطف شيء في العالم. هاياشي تقرير مختلف. لكن كيف سيكون رد فعل القاتل المحترف الأفضل عندما يعرف ان المعلومات قديمه؟ أن تسونا يمثل فقط؟

Masked Truth [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن