"فندج ؟" هاياشي فكر لنفسه كما رأى أشباه الزومبي حاميون قانون المافيا في الغرفه. فكر أن دخولهم مخيف. خصوصا مع كل هذا الضباب. إذا لم يكن يعرف هو سيظن انهم في تصوير فلم هنا. لكن هو يعرف جيدا، رغم أنه ليس لديه فكره من هم الفندج.
الحارسين المخلصان لوريث فونغولا ارتجفا من الهاله التي تخرج من أجسادهم. بالتأكيد هم لايعرفون هؤلاء الغامضين. كل ما يعرفونه ام ليس عليهم العبث معهم. التورط في مشكله غير ساره قد تجلب لهم المتاعب لرئيس واحد
هاياشي نظر لريبون مره اخرى يرغب في شرح. يريح تسونا، ريبون قفز من رأس تسونا إلى كتف هاياشي، كما بدأ ريبون في الشرح تسونا وضع الخطة لتصرف.
"الفندج هم القانون الذي يحمي المافيا. إذا كسرتم القانون ستسجنون و تجرون إلى أخطر مكان في العالم. لا تعبثوا معهم " ريبون شرح. هاياشي لا يعلم لماذا لكن هو يبلع. هذا هو السبب ليخاف منهم ريبون.
في الوقت الحالي، تسونا يتحدث في السماعه المخبأه و يلف ظهره من أخيه. "ابقى مخبأة، و خذي كيويا-سنباي، فوتا-كن، جوكوديرا و ياماماتو إلى مقرنا. اثنين ينبغي أن يكون فاقد للوعي"
"مهلا! تريد من شخص مصاب ام يحمل رجلين و اهتم بطفل؟ هل انت مجنون؟! " اريف أجابت ، غاضبه.
بقلق، تسونا همس في سماعه الأذن بإصرار و صمت خافت. " افعلي ذلك. استخدمي الانتقال الذاتي كولونا. احصلي على العلاج من شويشي.انتهي"
"مهلا ، تسونا-ني " لكن الهكر انهي المحادثه و اريف تدمرت كما لكمت الجدار.
تمتمت" ماذا أن ظهر اديلفور... ؟"
تسونا يحتاج أن يفعل شيء. تصرف مزيف جميل و انكماش جيد قد ينجح. تسونا اخذ نفس عميق، سقط على الارض، و ارتجف كطفل رأى شبح. هاياشي رأى ذلك و فجأة ضحك تقريبا نسي وجود الفندج هنا.
"ساسلك مجددا، هل انت تساعد هذا المجرم؟ " فندج الأمامي يأشر على الموهوم الجريح.
رفع زاوية شفتيه. بغطرسه سخر." كما لو أنني أريد فئه متدنيه "
الفندج صمتوا قليلا. هم لم يتصوروا أن الوريث القادم للعائله الناجحه سيكون شقى. الفونغولا عليها أن تعرف مالذي تفعله، خطأ صغير كهذا قد يرسل العائله بأكملها إلى أسفل التل للأبد. الفندج الأمامي قال." فهمت "
سلاسل التفت حول موكورو. لا أحد يستطيع التهرب من الفندج، موكورو حاول الكفاح. الأمر أشبه بالمستحيل.
تسونا شاهد موكورو يتم جره مجبرا. موكورو ، مثله، رمي في عالم هو لم يرغب به أو يتمناه. لا شيء يستطيعون فعله. إذا فقط امكنه إنقاذ موكورو و يعطيه قلب جديد. إذا أصبح شخص جيد. عينيه تحلت بالعزيمه. لقد اختار.
أنت تقرأ
Masked Truth [KHR]
Fanfiction"لن اعطيك فكر عن كيفيه إزالة اللعنه ساودا تسونايوشي" ساودا تسونايوشي ابكم و بلا جدوى مع سمعته عديم الفائده - تسونا. ساودا هاياشي رياضي و جميل كثيرا نجم المدرسه. هما توأم. من سيعلم أن عديم الفائده-تسونا هو كايتوي 27 أو هاكر دي سييلو، واحد من أعظم...