6

9.1K 126 2
                                    

ﻭﻗﺎﻃﻌﻨﻲ ﻭﻓﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺻﺪﻣﻨﻲ ﺑﻬﻀﺮﺗﻮ ﺑﻘﻴﺖ ﺣﺎﻻ ﻓﻤﻲ - ﻧﺘﻲ ﻣﻐﺮﺑﻴﺔ؟ - ﺷﻨﻮ؟ﻛﻔﺎﺵ؟ﻧﺘﺎ ﻣﻐﺮﻳﺒﻲ؟؟؟ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺒﺎﻳﻨﺎﺵ ﻋﻠﻴﻚ ﻛﻔﺎﺵ؟ﻭﻋﻼﺵ ﻣﻘﻠﺘﻴﻬﺎﺵ ﻗﺒﻞ؟ - ﻭﺍﺵ ﺣﻨﺎ ﻓﺎﻟﻤﻐﺮﺏ؟ﺳﻤﺤﻴﻠﻴﺎ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﺍﻧﺎ ﻳﺼﺤﺎﺑﻠﻴﺎ ﻣﺰﺍﻟﻴﻦ ﻟﻬﻴﻪ ... ﻭ l'accent ﺩﻳﺎﻟﻚ ﺑﺤﺎﻝ les francais . ﺍﻧﺎ ﻧﺼﻒ ﻣﻐﺮﺑﻲ . ma mère ﻣﻐﺮﺑﻴﺔ mon père est francais - ﺍﻩ !!! ﻣﺘﺸﺮﻓﻴﻦ ﻭﺷﻨﻮ ﺟﺎﺑﻚ ﻟﻬﻨﺎ؟ﻭﺷﻜﻮﻥ ﺩﺍﺭﻓﻴﻚ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ؟ﻳﻜﻤﺎ ﻫﺮﺑﺎﻥ؟ﻏﻴﺮ ﻗﻮﻝ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻌﺮﻑ ﻧﺘﺼﺮﻑ - ﻣﻨﻘﺪﺭ ﻧﻘﻮﻟﻚ ﻭﺍﻟﻮ ﺩﺑﺎ tu pourras m'excuser ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺒﻘﺎ ﻫﻨﺎ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﺣﺴﻦ ﺩﺑﺎ - ﻻ ﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﻫﻨﺎ en plus ﻣﺰﺍﻝ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﺑﺎﻳﻨﺔ ﻓﻴﻚ ﻣﻮﺍﻛﻠﺶ ﻏﺘﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻛﻨﺪﻳﺮ ﻧﺨﺒﻴﻚ ﻭﻟﻜﻦ ﻏﻨﻠﻘﺎ ﺣﻞ ... ﻣﺨﻠﻴﺘﺶ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﻌﺘﺎﺭﺽ ﺩﻳﻤﺎﺭﻳﺖ ﺍﻟﻄﻤﻮﺑﻴﻞ ... ﺍﻟﺤﻢﺩ ﻟﻠﻪ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﺑﺮﺩﺍﺕ ﻭ ﺩﻳﻤﺎﺭﺍﺕ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺷﺪﻳﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻻﻛﺎﺩﻳﺮ ... ﺧﺎﺹ ﺷﻲ ﺳﺎﻋﺔ ﻻﺭﻭﺏ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻮﺻﻠﻮ ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺲ ﻓﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻳﻼ ﺷﺎﻓﻮ ﺍﻟﻮﻳﻞ ... ﻫﻬﻬﻪ ﺯﻋﻤﺎ ﻭﻳﻞ ﻓﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻠﺘﻲ ﻏﻨﻤﺸﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻏﻴﺼﺤﺎﺑﻠﻴﻬﻢ ﻏﻴﺮ ﻣﺠﺮﻣﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻘﺎﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﺎﺳﺎﺕ ... ﺳﻄﺎﺳﻴﻮﻧﻴﺖ ﻓﺠﻨﺐ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻧﺰﻟﺖ ﺧﺪﻳﺖ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻜﺎﺵ ﺑﺎﺵ ﻛﻴﻐﻄﻴﻮ ﺍﻟﻄﻤﻮﺑﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﻓﺮ ﻭ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻪ - ﺧﺎﺻﻚ ﺗﺘﻐﻄﻰ ﺑﻬﺪﺍ ﺍﻳﻼ ﺷﺎﻓﻮﻙ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺲ ﻣﺸﻜﻴﻠﺔ ﺭﺍﻙ ﻋﺎﺭﻑ ﻗﻔﺰﺗﻮ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻋﺲ ﻫﻬﻪ ﻋﺎﻭﻧﺘﻮ ﻳﺘﻐﻄﺎ ﺩﺭﺕ ﻓﻮﻕ ﻣﻨﻮ ﺷﻲ ﺑﻮﺍﻃﺎﺕ ﺑﺎﺵ ﻣﻴﻌﻴﻘﻮﺵ ﻭﺩﻳﻤﺎﺭﻳﺖ ... ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻻﻛﺎﺩﻳﺮ ﺑﺴﻼﻡ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺲ ﻛﺎﻉ ﻣﺤﺸﺎﻭﻩ ﻟﻴﺎ ﻫﻬﻪ ﺣﺴﻦ . ﻭﻗﻔﺖ ﺍﻟﺨﺮﺷﺎﺷﺔ ﻗﺪﺍﻡ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﺍﺻﻌﺐ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﺪﻳﺮ ﻧﻄﻠﻌﻮ ﺑﻼ ﻣﻴﺸﻮﻓﻮﻧﻲ؟ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻓﺎﺵ ﺳﺎﻛﻨﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺩﻳﺎﻝ ﻻﻓﺎﻙ ﻭﺍﻟﺒﺮﻛﺎﻛﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻬﺪ ... ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﺧﻠﻴﺘﻮ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺟﺒﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﻠﺤﻔﺔ ﺳﻄﺎﺳﻴﻮﻧﻴﺖ ﻓﺒﻼﺻﺔ ﺑﻌﻴﺪﺓ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻋﻄﻴﺘﻬﺎﻟﻴﻪ - ﻫﺎﻙ ﻟﺒﺲ ﻫﺎﺩﻱ ﺑﺎﺵ ﻣﻴﻌﺮﻓﻮﻛﺶ ﺩﻳﺮ ﺭﺍﺳﻚ ﻣﺮﺍ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺍﺧﺔ ﻣﻜﺘﺸﺒﻬﺶ ﻟﻠﻌﻴﺎﻻﺕ ﻭﻃﻮﻳﻞ ﺑﺰﺍﻑ ﻏﻴﺮ ﺣﺎﻭﻝ ﻧﺎﺽ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ ﻭ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﺘﻌﺒﺔ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ - d'accord ﻧﺤﺎﻭﻝ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﺒﺴﻬﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻧﺘﺎﻛﺪ ﻣﺒﺎﻧﻠﻴﺎ ﺣﺪ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺤﺪﺍﺵ ﺩﺍﻟﻠﻴﻞ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺴﻜﻦ ﻓﺎﻟﺪﻭﺯﻳﺎﻡ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺗﺨﺮﺝ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﺮﻳﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ... ﺑﺰﺯ ﺑﺎﺵ ﻗﺪﺭ ﻳﺘﻤﺸﻰ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻏﺎﺩﻳﻲ ﻓﺎﻟﻈﻼﻡ ﻛﻲ ﺍﻟﺸﻔﺎﺭﺓ ﺍﺧﻴﺮﺍ ﻭﺻﻠﺖ ﻣﺎﺗﻴﻘﺘﺶ ﺭﺍﺳﻲ ﻓﺎﺵ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻭﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﻼﺣﻴﺖ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﻃﻮﻱ ﻋﻴﻴﺖ ﺑﺰﺍﻑ ﻧﺴﻴﺖ ﻛﺎﻉ ﺍﻟﺴﻴﺪﻟﻲ ﻣﺮﻳﺾ ﺣﺪﺍﻳﺎ ﻋﺎﻭﻧﺘﻮ ﺣﺘﺎ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﺼﺎﻟﻮﻥ ﻭﺗﻜﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻔﺮﺍﺵ - ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻏﻴﻜﻮﻥ ﻓﻴﻚ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﺍﻧﺎ ﻏﻨﻮﺟﺪ ﻟﻴﻚ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ - Vraiment je suis très affamé . ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭﺟﺪﺕ ﺷﻲ ﺗﺨﺮﺑﻴﻖ ﺷﻲ ﺳﻨﺪﻭﻳﺸﺎﺕ ﻭﺍﻟﻌﺼﻴﺮ ﺩﻳﺘﻬﻮﻣﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻴﺘﻮ ﻳﺎﻛﻞ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ... ﺍﻭﻳﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﺩﺭﺗﻲ ﺍﺯﻳﺰﻓﻮﻧﺔ ﺟﺒﺘﻲ ﺭﺍﺟﻞ ﻏﺮﻳﺐ ﺗﺎﻝ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻣﻴﺔ ﻓﺎﻟﻤﻴﺔ ﻏﻴﻜﻮﻥ ﺷﻲ ﻣﺠﺮﻡ ﻫﺮﺑﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻮﻟﻴﺲ ... ﻭﺷﻨﻮﻭ ﻭ؟؟؟؟ﺭﺍﺍﺍﺟﻞ ﺍﻳﻴﻪ ﺭﺍﺍﺍﺟﻞ ﺗﻼﻭ ﺑﻴﺎ ﻟﻴﺎﻡ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﻔﻜﺮ ﺍﺷﻨﺪﻳﺮ ﺍﺷﻤﻨﺪﻳﺮ ﺧﺪﻳﺖ ﺷﻲ ﻓﺘﺎﻣﻴﻨﺎﺕ ﻭﺩﻳﺘﻬﻢ ﻟﻴﻪ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﺳﺎﻻ ﺍﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻭﺗﻜﺎ - ﻫﺎﻙ ﺧﻮﺩ ﻫﺎﺩﻭ ﻏﻴﻨﻔﻌﻮﻙ merci- beaucoup...je peux utiliser les toilettes ﺍﻻ ﺟﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮﻙ ? - ﺍﻩ ﺑﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﺟﻲ ﻧﻮﺭﻳﻚ ... ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻨﺪﺍﻙ ﺗﻔﻜﺮ ﺗﺪﻭﺵ ﺣﻴﺖ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻣﻴﺴﺘﺤﻤﻠﺶ ﺍﻟﻤﺎ ﺧﺎﺻﻮ ﺣﺘﺎ ﻳﺘﺠﻤﻊ ﻭﺭﻳﺘﻮ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺍﻻﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ ﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻏﺪﺍ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺰﻫﺮ ﺭﺍﺟﻌﺖ ﻗﺒﻞ ﺣﻴﺖ ﺩﺑﺎ ﻋﻴﺎﻧﺔ،ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻧﻘﺮﺍ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﺣﺘﻰ .... ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻴﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻗﻔﺰﺕ ﺑﺎﻟﺨﻠﻌﺔ ﺷﺤﺎﻝ ﻓﺎﻟﺴﺎﻋﺔ؟ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺰﺍﻝ ﻳﺎﻻﻩ ﺍﻟﺘﻤﻨﻴﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﺩﺍﺧﻠﺔ ﺗﺎﻝ ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻋﺎﺩ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﻜﻴﺖ ... ﺍﺟﻲ ﺑﻼﺗﻲ؟ﺗﻔﻜﺮﺕ ﻓﺠﺎﺓ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﻳﻞ ... ﺍﻭﻳﻠﻴﻲ ﻧﺴﻴﻴﺘﻮ ﻓﻘﺖ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﻳﻼﻩ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺨﺮﺝ ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺑﻠﻲ ﻻﺑﺴﺔ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺪﺑﺎﺭﺩﻭﺭ ﻭﺍﻟﺸﻮﺭﻁ ﺭﺟﻌﺖ ﺗﻐﻄﻴﺖ ﻭﺧﺮﺟﺖ . ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻳﻜﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺎﺕ؟ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻘﻴﺘﻮ ﻓﺒﻼﺻﺘﻮ ﻧﺎﻋﺲ ﻣﻜﻴﺘﺤﺮﻛﺶ ﻋﻴﻄﺖ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﻜﻴﺠﺎﻭﺑﺶ ﺍﻣﻴﻤﺘﻲ ﻳﺎﻛﻤﺎ ﻣﺎﺗﻠﻴﺎ ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ ﺣﻠﻴﺖ ﺍﻟﺸﺮﺟﻢ ﻳﺪﺧﻞ ﺍﻟﻀﻮ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻛﻨﺤﺮﻛﻮ ﺑﺠﻬﺪ - ﻭﻳﻴﻞ ﻭﻳﻴﻞ ﻭﺍ ﺍﻟﻮﻳﻴﻴﻞ ﻓﺎﻕ ﻣﺨﻠﻮﻉ - qu'est ce qu'il ya ? - ﺍﻭﻭﻭﻑ · · · ...

 زيزفونة و ويل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن